المرجع الموثوق للقارئ العربي

معدلات القبول في جامعة اليرموك 2022 وسعر الساعة

معدلات القبول في جامعة اليرموك 2022 وسعر الساعة، تعتبر جامعة اليرموك من أشهر الجامعات في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث قامت الجامعة بالإعلان عن فتح باب القبول للالتحاق بأحد برامجها لطلبة الثانوية العامة، ومن خلال موقع المرجع سوف نتناول الحديث عن جامعة اليرموك، وما هي معدلات القبول الجديدة، وكم تبلغ سعر الساعة في التخصصات المتاحة.

نبذة عن جامعة اليرموك

تعتبر جامعة اليرموك من الجامعات الحكومية في المملكة الأردنية الهاشمية تقع شمال الأردن في محافظة إربد، تأسست لأول مرة في 1976، تتضمن الجامعة عدد كبير من الكليات النظرية والكليات العلمية، بالإضافة إلى أنها شملت مجموعة من التخصصات الحديثة التي تواكب التطورات العالمية، تختص جامعة اليرموك بوجود برامج أكاديمية خاصة بها برسوم وشروط خاصة للالتحاق.

شاهد أيضًا: معدل قبول الجامعات الخاصه في الاردن 2022

معدلات القبول في جامعة اليرموك

يمكن الاطلاع على معدلات القبول في جامعة اليرموك والتعرف على رسوم الساعة الواحدة لمختلف التخصصات عبر الدخول إلى الموقع الرسمي للجامعة، أو من خلال تحميل ملف pdf مباشرة “من هنا” حيث يتضمن الملف كافة التخصصات الأكاديمية ومعدلات القبول وسعر الساعة الواحدة لكل تخصص.

اقرأ أيضًا: تخصصات جامعة الزرقاء الخاصة واسعار الساعات

كم سعر الساعة في جامعة اليرموك 2022

تختلف أسعار الساعة الواحدة في جامعة اليرموك من تخصص لآخر، حيث يتميز كل تخصص بعدد ساعات محدد له يختلف عن الآخر، وأتاجت الجامعة إمكانية التعرف على الرسوم الخاصة لكل ساعة عبر الموقع الرسمي لها، أو من خلال تحميل الملف مباشرة “من هنا“.

اقرأ أيضًا: رابط تقديم طلبات القبول الموحد للجامعات الأردنية

رابط جامعة اليرموك الرسمي

يمكن زيارة الموقع الرسمي لجامعة اليرموك عبر الإنترنت “من هنا” حيث يتيح الموقع إمكانية الطالب بالتعرف على برامج وكليات وتخصصات الجامعة، بالإضافة إلى إمكانية تقديم طلب الالتحاق بعد الاطلاع على شروط القبول والتسجيل عبر الموقع الرسمي لها.[1]

في نهاية المقال تطرقنا بالحديث عن معدلات القبول في جامعة اليرموك 2022 وسعر الساعة، وذكرنا أهم المعلومات عن جامعة اليرموك، وأرفقنا الرابط الرسمي لها.

المراجع

  1. www.yu.edu.jo , جامعة اليرموك , 18/08/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.