المرجع الموثوق للقارئ العربي

حساب احمد الخليلي انستقرام

كتابة : فاطمة دويدار

حساب احمد الخليلي انستقرام؟ حيث انتشر خبر وفاة الناشط الاجتماعي وصانع المحتوى الأردني أحمد الخليلي يوم الثلاثاء الموافق لـ 30 آب / أغسطس لعام 2022 ميلاديًا، لذلك ومن خلال موقع المرجع سوف نتناول حقيقة الخبر، بالإضافة إلى من هو أحمد الخليلي بصورة أوسع، كما سوف نتناول روابط حساباته الرسميّة على منصات التواصل الاجتماعي بالتحديد منصة انستقرام.

من هو أحمد الخليلي ويكيبيديا

إنَّ أحمد الخليلي صانع محتوى وناشط اجتماعي على منصات التواصل الاجتماعي أردني الجنسيّة والأصل، في منتصف العشرينات من عُمره، حيث ولد وترعرع بالمملكة الأردنية الهاشمية، ومن الجدير بالذكر أنّ أحمد الخليلي يشتهر بتقديمه العديد من مقاطع الفيديو التمثيلية المصّورة، بالإضافة إلى تقديمه العديد من الإعلانات التجارية أشهر وأبرز تلك الإعلانات الإعلانات التي تتعلق بشركة هورازيون، ويُتابع أحمد من داخل وخارج المملكة الأردنية الهاشمية آلاف المتابعين والمتابعات نسبًة لما يشتهر بتقديمه من محتوى كوميدي.

شاهد أيضًا: من هو عمر ابو الرب ويكيبيديا

أحمد الخليلي السيرة الذاتية

إنَّ أهم ما يتعلق بأحمد الخليلي من معلومات شخصية يتمثل في النقاط الآتية:

  • الاسم والنسبة: أحمد الخليلي.
  • مكان الميلاد: المملكة الأردنية الهاشمية.
  • تاريخ الميلاد: ولد خلال العام 1996 ميلادي.
  • مكان الإقامة الحالي: عمان/ عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية.
  • العمر: يبلغ من العمر 26 عاماً.
  • المواطنة: أردني الجنسية.
  • الديانة: الإسلام.
  • الطائفة: من أهل السنة والجماعة.
  • الحالة الاجتماعية: أعزب
  • التحصيل العلمي: حاصل على شهادة البكالوريوس من كلية الإعلام في جامعة البترا.
  • اللغة الأم: اللغة العربية – لهجة أردنية.
  • المهنة: صانع محتوى، ويوتيوبر.
  • سنوات العمل: بدأ نشاطه منذ عام 2015 ميلادي حتى وقتنا الحالي.

أحمد الخليلي السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: كم عمر يحيى الزعبي الحقيقي

حساب احمد الخليلي انستقرام

يمتلك أحمد الخليلي حسابًا رسميًا على منصة انستقرام من خلال ذلك الحِساب يُتابعه ما يزيد عن الـ 675 ألف متابع من مختلف أنحاء العالم، حيث يتشهر أحمد بتقديمه محتوى كوميدي ترفيهي عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ويمكن الوصول إلى حساب أحمد الخليلي على منصة انستقرام مباشرًة “من هنا“.[1]

شاهد أيضًا: من هي زوجة المعتصم بالله مقداد ويكيبيديا

حقيقة وفاة أحمد الخليلي

على الرغم من انتشار العديد من الأخبار التي تفيد بوفاة الناشط الاجتماعي وصانع المحتوى الأردني أحمد الخليلي خلال مساء يوم الثلاثاء الموافق لـ 30 أغسطس / آب لعام 2022 داخل جمهوريّة مصر العربيّة أثناء زيارة ترفيهية، كما نُشر على حساب أحمد الرسمي على منصة انستقرام، ما يلي:

الله يرحمك يا حبيبي .. ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى وفاة الحبيب أحمد الخليلي الذي وافته المنية قبل قليل في مصر.

إلا أنه لم يتم تأكيد خبر الوفاة رسميًا، كما أن أحد أصدقاء أحمد المقربيّن نشر عبر صفحته الرسمية ما يفيد بعدم تأكيد خبر وفاة الخليلي، وأن الخارجية المصريّة لم تصرح بذلك، كما أنه بعد البحث عبر كافة سجلات المستشفيات المصريّة لم يتم التوصل إلى اسمه، مما يعني أن حسابه قد يكون تعرض للاختراق، حيث جاء تصريح صديقه على النحو التالي:

حقيقة وفاة أحمد الخليلي

شاهد أيضًا: من هي خطيبة عصومي مقداد

سبب وفاة أحمد الخليلي

إنَّ خبر وفاة أحمد لم يتم تأكيده إلى الآن، كما أنّ السبب وراء وفاته لم يتم التصريح به أيضًا، حيث انتشر خبر وفاة الشاب الأردني أحمد الخليلي في ظروف غامضة على نطاق واسع، مما آثار ضجة كبيرة من الحزن داخل مُختلف أنحاء المملكة الأدرنيّة الهاشميّة، وإلى الآن لم الحقيقة مجهولة، ولم يدلي أي مسؤول بتصريح رسمي.

شاهد أيضًا: كم عمر الوليد مقداد الحقيقي

سناب شات أحمد الخليلي

يمتلك الشاب الأردني صانع المحتوى أحمد الخليلي حسابًا رسميًا أيضًا على منصة سناب شات، يمكن الوصول إلى ذلك الحساب لمتابعته “من هنا” حيث يقوم أحمد بتدشين العديد من الصور والنقاطع المصورة الخاصة بما يقدمه من محتوى كوميدي.

هكذا؛ نكون قد توصلنذا لنهاية مقال حساب احمد الخليلي انستقرام الذي من خلاله تعرفنّا على الناشط الأردني أحمد الخليلي، بالإضافة إلى حقيقة وفاته التي لم يتم تأكيدها، كما تناولنا أيضًا رابط حسابه الرسمي على منصة انستقرام، ومنصة سناب شات.

المراجع

  1. instagram.com , انستقرام أحمد الخليلي , 30/08/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.