المرجع الموثوق للقارئ العربي

تردد قناة الفجيرة الجديد 2021 al Fujairah على نايل سات ويوتلسات

تردد قناة الفجيرة الجديد 2021 من القنوات الفضائية الإماراتية الشاملة التي تقدم المحتوى الإعلامي المتنوع والهادف بين البرامج الإخبارية والحوارية والسياسية والثقافية والترفيهية، بالإضافة إلى برامج المرأة من برامج الطبخ وبرامج الموضة، كما تحرص قناة الفجيرة على قناة المسلسلات الدرامية العربية الحصرية من الدراما المصرية والخليجية والعربية، وفيما يلي عبر موقع المرجع سوف نقوم بتوفير  توفير التردد الخاص بها مجانًا دون تشفير على الأقمار الصناعية العربية والعالمية، للاستمتاع بمتابعة المحتوى الإعلامي المتميز بأعلى تقنيات الجودة.

نبذة عن قناة al Fujairah

  • قناة الفجيرة هي قناة فضائية إماراتية شاملة، وهي تحرص على نشر الوعي الثقافي والوطني بين أبناء الشعب الإماراتي وبوجه الخصوص بين أبناء مدينة الفجيرة الإماراتية، من خلال نشر الوعي الفكري والتراث الحضاري، كما تهتم بترويج الفضيلة والصالة التراثية.
  • اهتمت قناة الفجيرة بتقديم البرامج الإخبارية التي تغطي كافة الأخبار والمستجدات في الشأن الإماراتي، وتسلط الضوء على الإنجازات الحضارية والعلمية التي تقوم بها البلاد، من خلال تغطية فعاليات المشاريع التي يتم تأسيسها، مما يساعد على رفع روح الانتماء والفخر بهذا البلد العظيم.
  • تحرص قناة الفجيرة على إحياء التراث الثقافي والحضاري وإشعال روح المنافسة بين الشباب من خلال تقديم برامج المسابقات التي تعتمد على المخزون الثقافي والعلمي لدى المنافسين، وفتح آفاق الإبداع والابتكار وتسليط الضوء على المواهب الفكرية والشعرية والعلمية.
  • اهتمت قناة الفجيرة بتعزيز قدرتها التنافسية بين القنوات الفضائية المتنوعة من خلال الاستعانة بأعلى تقنيات الجودة العالمية في مجال البث التلفزيوني، وذلك عن طريق تطبيق تقنيات الإتش دي والأس دي والتي توفر للمشاهد أعلى درجات النقاء والوضوح في الصوت والصورة بدون تشويش.
  • تهتم قناة الفجيرة بإثراء المعرفة الفكرية والثقافية للجماهير العربية من خلال البرامج الثقافية الشعرية وبرامج المسابقات المقدمة للكبار والصغار، كما اهتمت بتلبية احتياجات ومتطلبات المشاهدين باختلاف الاختلافات الفكرية والثقافية والأدبية والمراحل العمرية.
  • اهتمت قناة الفجيرة بإتاحة الفرصة للجماهير العربية بمتابعة البث التلفزيوني للبرامج التي تقدمها على أوسع نطاق، من خلال توفير تردد قناة الفجيرة على القمر الصناعي نايل سات ويوتلسات بشكل مجاني وبدون تشفير، كما يمكنك متابعة البث التلفزيوني لها على مدار الأربع وعشرين ساعة.

شاهد أيضًا: تردد قناة الدعوة الجديد 2021 Daawa TV على نايل سات

تردد قناة الفجيرة الجديد 2021

اهتمت قناة الفجيرة بوصول محتواها الإعلامي المتميز من البرامج المتنوعة التي تناقش كافة القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية، وتقديم كل ما يهم المواطن الإماراتي والمرأة والطفل، بالإضافة إلى المسلسلات الدرامية إلى جميع أنحاء العالم العربي، من خلال توفير ترددها بشكل مجاني:

تردد قناة الفجيرة على نايل سات 2021

يمكنك الآن استقبال إشارات البث التلفزيوني لقناة الفجيرة من خلال الترددات التالية على القمر الصناعي نايل سات، واستمتع بمتابعة كافة المحتويات الإعلامية الهادفة من البرامج المتنوعة والمسلسلات الدرامية الممتعة على مدار الأربع وعشرين ساعة:

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة المشاهدة
12322 عمودي 30000 3/4 HD
12418 أفقي 27500 3/4 SD
12226 أفقي 27500 5/6 SD

تردد قناة الفجيرة على يوتلسات 2021

اهتمت قناة الفجيرة بتوفير التردد الخاص بها على القمر الصناعي يوتلسات، ويمكنك ضبط إشارات البث التلفزيوني لها من خلال التردد التالي:

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة المشاهدة
12322 عمودي 30000 3/4 SD

برامج قناة al Fujairah TV

حرصت قناة الفجيرة على تقديم العديد من البرامج المتنوعة التي تناقش كافة القضايا الاجتماعية والدينية والسياسية والاقتصادية والثقافية والترفيهية والرياضية، وكل ما يهم المواطن الإماراتي، كما تحرص على تقديم البرامج التي تناقش قضايا المرأة والطفل والصحة.

اهتمت قناة الفجيرة بتغطية كافة الأحداث والمستجدات ونقل فعاليات المشاريع التنموية التي تقوم الحكومة الإماراتية على إنشائها، ومن أهم البرامج التي يمكنك متابعتها على شاشة تلفزيون الفجيرة الإماراتية:

  • من الإمارات: برنامج إخباري يهتم بعرض أهم الإنجازات والمشاريع التنموية التي تحرص الحكومة الإماراتية على إقامتها من أجل تطوير الاقتصاد الإماراتي وتحسين سبل المعيشة للمواطنين، من خلال تغطية فعاليات المشاريع الاقتصادية والاحتفالات الوطنية.
  • سبعة على سبعة: برنامج منوعات يقوم بعرض عدة فقرات تتنوع بين الثقافية والإخبارية والاجتماعية والصحية، ويهتم بتقديم كل ما هو جديد داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يستضيف العديد من كبار الدبلوماسيين وكبار الشخصيات الاجتماعية والأطباء.
  • برنامج Rainbow: من برامج الأطفال الثقافية المميزة، حيث يعتمد على تقديم المسابقات من خلال اختيار الطفل لأحد ألوان قوس قزح، ويقوم بالإجابة عن السؤال من خلال الاتصال الهاتفي، ثم يدخل في سحب على العديد من الجوائز التي يقدمها البرنامج في كل أسبوع.
  • وذكرهم: برنامج ديني يحرص على نشر تعاليم الدين الإسلامي والشريعة الإسلامية الحنيفة، كما يهتم بنشر الوعي الديني بعيدًا عن التطرف والتعصب الديني، ويستضيف البرنامج باقة من كبار المشايخ وأساتذة الفقه والشريعة والدعاة الإسلاميين.
  • مساكم شعر: برنامج ثقافي يقوم بعرض العديد من الجلسات الشعرية لكبار الشعراء، كما يفتح الفرصة أمام المواهب الشعرية الشابة.
  • عمالقة البحار.
  • ملح وسكر.
  • أبشر بالخير.
  • عيون الناس.
  • أنسى الدايت.
  • برنامج عالإشارة.
  • مساء الفجيرة.

شاهد أيضًا: تردد قناة اضحك الجديد 2021 Royal Edhak TV على نايل سات

مسلسلات قناة الفجيرة

اهتمت قناة الفجيرة بتقديم باقة متنوعة من المسلسلات العربية والأجنبية المدبلجة إلى اللغة العربية، والتي تتنوع في محتواها الدرامي بين الكوميدية والرومانسية والتراجيدية والاجتماعية لكبار نجوم الدراما في الوطن العربي والعالم، كما تحرص على تقديم الدراما الهادفة التي تحترم العادات والتقاليد والمبادئ الأخلاقية في الشعوب الشرقية والعربية.

من أبرز الأعمال الدرامية التي تقدمها قناة الفجيرة:

  • مسلسل سجن النساء.
  • الخوالي.
  • رمانة.
  • الحصان الأسود.
  • يوميات زوجة مفروسة.
  • صايعين ضايعين.
  • فارس أحلامي.

هذا بالإضافة إلى تقديم العديد من السهرات والحفلات الغنائية والشعرية والندوات الثقافية، كما يتم تقديم الديفيليهات وكل ما يخص الموضة والجمال والرشاقة، كما تحرص على التغطية الشاملة للاحتفالات الوطنية والتراثية والمهرجانات الشعبية، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية والتوك شو الذي يستضيف كبار نجوم الطرب والتمثيل.

شاهد أيضًا: تردد قناة أون تي في بلس الجديد 2021 On TV Plus على النايل سات

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن قدمنا لكم من خلاله تردد قناة الفجيرة الإماراتية، والتي تحرص على تقديم المحتوى الإعلامي الشامل من البرامج المتنوعة التي تغطي كافة نواحي الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية والفنية في الإمارات وبوجه الخصوص في مدينة الفجيرة، كما تحرص على تقديم باقة متنوعة من المسلسلات الدرامية العربية والأجنبية الممتعة التي تلبي كافة اهتمامات ومتطلبات المشاهدين باختلاف الأذواق والشرائح العمرية والاختلافات الفكرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *