المرجع الموثوق للقارئ العربي

افكار هدايا عيد ميلاد للبنات الكبار 2022 جديدة وبسيطة

كتابة : فاطمة دويدار

افكار هدايا عيد ميلاد للبنات الكبار 2022 جديدة وبسيطة إذا كنت تريد الاستحواذ على قلب بنت كل ما عليك فعله هو تذكر يوم عيد ميلادها وتحضير هدية جديدة ومميزة تعبر عنها والتحضير لحفل صغير وبسيط في الهواء الطلق وذلك لمفاجئتها حيث إنّ الفتيات يحببن الرجل المتذكر دائمًا لأدق تفاصيلهن كيوم عيد ميلادهن وكالذكرى السنوية للزفاف أو للخطبة، ومن خلال موقع المرجع سنعرض لكم أفكار جديدة لهدايا بسيطة ومميزة لعيد ميلاد البنات الكبار لعام ٢٠٢٢، بالإضافة إلى افكار هدايا بسيطه وغير مكلفه للاصدقاء 2022.

افكار هدايا عيد ميلاد للبنات الكبار 2022 جديدة وبسيطة

انتقاء الهدايا للبنات ليس من الصعب حيث إنه هناك الكثير من الأفكار المتنوعة للهدايا البسيطة والمميزة والجديدة التي من الممكن تقديمها للفتاة، لكن قبل اختيار الهدية يجب عليك التفكير اهتمامات البنت وذوقها وطريقه اختيارها للبسها، فهناك فتيات يحببن استخدام مستحضرات التجميل وفتيات أخرى لا يرغبن فيه وهناك بعض الفتيات المحبة للورود كما أنه يوجد البعض منهن يحببن للسفر والخروج لأجل الترفيه والمتعة، ومن ضمن أكثر الهدايا تميزًا وابتكارًا لعام ٢٠٢٢ ما يلي:[1]

سلة شوكولاتة

يمكن عمل سلة جميلة ومميزة مليئة بالشوكولاتة المتنوعة التي يحببنها الفتيات حيث إن الشوكولاتة تجعلهن يشعرن بالسعادة المفرطة كما أنه يمكن تزيين سلة أو باقة الشوكولاتة بشرائط التزيين الملونة وتقديمها مثل تقديم سلة أو باقة الورود.

سلة شوكولاتة

مستحضرات التجميل

هناك بعض الفتيات المهوسات بمستحضرات التجميل حيث إن مستحضرات التجميل عند بعض الفتيات تعد من ضمن الأساسيات الضرورية وقد تستخدمها بعض الفتيات بشكل يومي فمن الممكن تقديم بعض مستحضرات التجميل هدية للفتاة وبالأخص اقتناء مستحضرات الماركات الشهيرة ذات الجودة المرتفعة.

مستحضرات تجميل

 العطور

يمكن تقديم العطر للفتاة هدية عيد ميلاد مميزة بعد معرفة نوع العطر المفضل بالنسبة لها كما أنه يمكن معرفة نوع العطر المفضل للفتاة عن طريق عدة طرق كسؤالها أو سؤال أحد المقربين لها عن نوع العطر المفضل لديها.

العطور

غطاء للهاتف

يمكن اقتناء غطاء لهاتف الفتاة بالأخص غطاء بلونها المفضل حيث إن الفتيات يحببن التغير الدائم وبالأخص تغير غطاء الهاتف.

غطاء للهاتف

الكتب والروايات

تحب بعض الفتيات القراءة كقراءة الروايات بالأخص الرومانسي منها لذلك اقتناء رواية أو كتاب للكاتب المفضل للفتاة من ضمن أكثر الهدايا المميزة التي من الممكن أن تقدم للفتاة حيث إن تلك الهدية من أكثر الهدايا تميزًا.

الكتب والروايات

باقة الورود

عن طريق معرفة لون الفتاة المفضل ومعرفة نوع الورود التي تحبها يمكن اقتناء سلة أو باقة ورود ملونة ومتنوعة وإهدائها للفتاة في عيد ميلادها تلك الهدية أكثر الهدايا تميزًا وذلك لحب الفتيات الورود بشدة.

باقة الورود

تجهيزات عيد ميلاد بنات

يمكن التجهيز لعيد ميلاد البنات بعدة طرق مميزة ومختلفة وجديدة ولكن تلك التجهيزات تختلف باختلاف عمر البنت كما أنه يمكن اختيار عدة أماكن متنوعة لعمل عيد الميلاد مثل:

  • عمل عيد الميلاد في الهواء الطلق: تلك الفكرة من ضمن أكثر الأفكار تميزًا فعمل عيد الميلاد في الهواء الطلق في الليل تحت السماء بما تحتويه من نجوم يترك ذكرى مميزة لصاحبة عيد الميلاد وللحضور أجمعين يمكن اختيار ذلك المكان عن طريق البحث على محرك البحث جوجل عن أقرب مكان لعمل الاحتفالات والمناسبات ومن ثم الحجز مع ذلك المكان فيما يوافق يوم عيد ميلاد البنت كما أنه يمكن عمل العيد ميلاد في حديقة المنزل أو في أعلى طوابق المنزل.
  • عمل عيد الميلاد في البيت مع العائلة والمقربين: يمكن دعوة المقربين للفتاة من أصدقاء وأقارب وزملاء عمل وتحضير مفاجئة لفتاة عن طريق تزيين المنزل بزينة عيد الميلاد المميزة والجميلة وإحضار قالب حلوى وهدايا مميزة.
  • السفر والتجهيز لعيد الميلاد خارج البلاد في العطلة: يمكن انتظار عطلة الفتاة ومن ثم دعواتها إلى للسفر إلى مكان جديد خارج بلدتها وعمل مفاجأة لعيد ميلادها هناك، تلك الفكرة من أكثر الأفكار تميزًا وتترك ذكرى جميلة ومميزة داخل ذاكرة الفتاة.
  • يمكن عمل حفلة عيد الميلاد في مكان عام: يمكن عمل عيد الميلاد في مقهى أو مطعم أو مول تجاري عن طريق الاتفاق مع إدارة المكان وتحديد الموعد ومن ثم سَوف تقوم الإدارة بتحضير كل ما يلزم الحفل فقط يجب إخبارهم بما تفضله الفتاة من ألوان ونكهات وأغاني وموسيقى وما إلى ذلك.

شاهد أيضًا: أفكار هدايا بسيطة وغير مكلفة للأصدقاء2022

تجهيزات عيد ميلاد بنات صغار

التجهيز لعيد الميلاد يختلف باختلاف جنس الشخص حيث إن التجهيز لعيد ميلاد الولد يختلف عن التجهيز لعيد ميلاد البنت كما أن التجهيز للعيد ميلاد البنات الكبار يختلف عن التجهيز لعيد ميلاد البنات الصغار ومن ضمن أكثر التجهيزات تميزًا لعيد ميلاد البنات الصغار ما يلي:[2]

  • الاتفاق مع شركة احتفالات وفقرات ترفيهية للأطفال لعمل مفاجئة للبنت الصغيرة.
  • دعوة كل أصدقائها المقربين لها وأصدقائها في المدرسة والنادي لحضور الحفل وللمرح سويًا.
  • تحضير كل الأغاني المفضلة للفتاة لتشغيلها أثناء الحفل للرقص واللهو مع أصدقائها سويًا لترك ذكرى سعيدة لها مع كافة أصدقائها وأقاربها.
  • تحضير قائمة بأهم ما تبغاه البنت من هدايا ولعب لشرائها لها ومفاجئتها بها.
  • تزيين المنزل بكل ما هو مضيء ومبهج من زينة عيد الميلاد.
  • تحضير قالب حلوى كبير يحمل صورتها المفضلة ويفضل أن يكون ذلك القالب باللون والنكهة المفضلة لها.
  • تحضير أشيك ثيابها ويفضل أن تكون تلك الثياب فستان ملون بألوان ديزني المبهجة لكي ترتديه في الحفل حتى تشعر كأنها أميرة.

شاهد أيضًا: أفضل محلات بيع هدايا في الرياض

تجهيزات عيد ميلاد بنات كبار

تجهيز حفل عيد ميلاد البنات الكبار لا يحتاج إلا لثلاثة أشياء فقط لكي يكون حفل بسيط وممز الثلاثة أشياء هم:

  • تزيين المكان بزينة عيد الميلاد المبهجة والجميلة ذات الألوان المفرحة وتزويد ضوء المنزل بألوان هادئة ولطيفة كما أنه يحبذ وضع الورود والزهور في أماكن متفرقة من مكان الحفل.
  • إحضار قالب حلوى كبير بنفس اللون والنكهة المفضلين للفتاة وإحضار الهدايا بجانب ذلك القالب ويفضل طبع الصورة المفضلة للفتاة على ذلك القالب.
  • دعوة كل أصدقائها والمقربين لها لعمل مفاجئة تسعدها وتترك لها ذكرى سعيدة حيث إن الفتيات يحببن المفاجآت.

تجهيزات عيد ميلاد بنات

تزيين طاولة عيد ميلاد للبنات

يمكن تزيين طاولة عيد ميلاد للبنات بعدة طرق منها ما هو بسيط ويمكن عمله بالمنزل ومنها ما يحتاج لتدخل منظم حفلات، كالآتي:

  • يمكن الذهاب إلى المكتبة أو إلى أماكن بيع الزينة والديكور والاقتناء منها بعض الأشياء الخاصة بتزيين المنزل والطاولة لحفل عيد الميلاد كاقتناء أشرطة الزينة الملونة بألوان مبهجة واقتناء عدة ورود وبعض الحلوى المميزة لدى البنات وتزيين الطاولة بتلك الورود والزينة وإحضار قالب الحلوى ووضعه وسط تلك الزينة.
  • يمكن الاتصال بشركات تنظيم الحفلات والمناسبات والاتفاق معهم على تزيين الطاولة والمنزل بزينة عيد الميلاد وذلك الأمر قد يكون أسهل وأبسط وأفضل لأن تلك الشركات يمون لديها بعض الأفكار الجديدة والمميزة والمبتكرة.

تزيين طاولة عيد ميلاد للبناات

تنظيم حفلة عيد ميلاد في المنزل

يمكن تنظيم حفلة عيد ميلاد في المنزل بأبسط التكاليف والطرق وذلك عن طريق ما يلي:

  • إحضار الزينة الخاصة بأعياد الميلاد وتزيين المنزل والجدران والطاولة التي سوف يوضع عليها الكعكة.
  •  إحضار الكعك وقال حلوى كبير مبهج مكتوب عليه عيد ميلاد سعيد أو Happy birthday to you مع طبع صورة البنت على القالب.
  •  دعوة الأصدقاء والأقارب والمقربين.
  • يمكن اختصار كل ذلك عن طريق الحجز مع شركة من شركات تنظيم الحفلات والاتفاق مع الشركة على التكاليف والذوق المناسب لذوق الفتاة مع تحديد يوم عيد الميلاد.

تنظيم حفلة عيد ميلاد في المنزل

أفكار هدايا عيد ميلاد بسيطة 2022

كما توجد افكار هدايا عيد ميلاد للبنات الكبار 2022 جديدة وبسيطة هناك أيضًا بعض أفكار عيد الميلاد البسيطة والمناسبة لكل الأفراد ولكل الفئات مثل:

  • إذا كانت صاحبة الحفل بنتاً صغيرة يمكن ضم فقرة الأرجوزة للحفل أو سرد القصص للأطفال كنوع من أنواع التغير والترفيه كما يمكن أيضًا اللعب مع الأطفال ألعاب جديدة ومبتكرة كلعبة الكراسي الموسيقية أو لعبة التخمين.
  •  توزيع الحلوى والألعاب ككتب التلوين أو البالون على الأطفال كما يمكن وضع تلك الحلوى في أكياس بسيطة وملونة كنوع من أنواع تقديم الهدايا من صاحبة عيد الميلاد للأطفال أثناء الحفل.
  • عرض فيديو مصور لصاحبة العيد ميلاد هي والأصدقاء كنوع من أنواع المفاجئة لها.
  • إحضار نوت بوك صغيرة لكي يترك كل المدعوين كلمة تذكارية لصاحبة عيد الميلاد.

أفكار هدايا عيد ميلاد بسيطة

عيد الميلاد بالنسبة لبعض الفتيات أمر مهم ولا بد منه لذلك إذ كنت تود الاستحواذ على قلب الفتاة وإسعادها كل ما عليك فعله هو التفكير في افكار هدايا عيد ميلاد للبنات الكبار 2022 جديدة وبسيطة وعمل حفل لعيد ميلادها ومفاجئتها بالحفل والهدية.

المراجع

  1. glamour.com , 67 Best Gifts for Women in 2021 , 27/11/2021
  2. womansday.com , 46 Best Gifts for Girls (or Anyone Who Loves Cool Things) , 27/11/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *