المرجع الموثوق للقارئ العربي

معدلات قبول الدبلوم في جامعة البلقاء التطبيقية 2022 وسعر الساعة

كتابة : نداء موسى أبو شريتح

معدلات قبول الدبلوم في جامعة البلقاء التطبيقية 2022 وسعر الساعة، تعتبر جامعة البلقاء التطبيقية من أهم الجامعات الحكومية في القطاع العام بالمملكة الأردنية الهاشمية، حيث أعلنت عن فتح باب التسجيل للالتحاق بأحد الكليات أو التخصصات الخاصة بها لخريجي الثانوية العامة، ومن خلال موقع المرجع سوف نتناول الحديث عن جامعة البلقاء التطبيقية، وكم سعر الساعة في التخصصات المتاحة.

جامعة البلقاء التطبيقية

تعد جامعةُ البلقاءِ التَطبيقية من الجامعة الحكومية التي تأسست في تاريخ 22 أغسطس 1996 بالعاصمة عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية، بدأ العمل بها بشكل رسمي عام 1997 بعد عام واحد فقط من التأسيس، تتضمن الجامعة برامج البكالوريوس وبرامج الدبلوم والماجستير، وتقوم كل عام بفتح باب التسجيل أمام الطلاب للالتحاق بتخصصات متنوعة بناءً على نسب ومعدلات قبول محددة.

شاهد أيضًا: اقل معدل قبول في الجامعات الاردنية

معدلات قبول الدبلوم في جامعة البلقاء التطبيقية

لم يتم الإعلان عن معدل ونسب القبول في برامج الدبلوم في جامعة البلقاء التطبيقية، حيث يمكن متابعة الموقع الرسمي لجامعة البلقاء التطبيقية مباشرة “من هنا” للاطلاع على معدلات القبول لبرامج الدبلوم الجديدة 2022 في جامعة البقاء التطبيقية، ويمكن مشاهدة معدلات القبول خلال العام السابق مباشرة “من هنا“.

اقرأ أيضًا: رابط تقديم طلبات القبول الموحد للجامعات الأردنية

كم سعر الساعة في جامعة البلقاء التطبيقية

لم تطرح الجامعة أسعار الساعة الواحدة في التخصصات المتاحة، ولكن من المتوقع أن تكون سعر الساعة الواحدة في تخصصات جامعة البقاء هي نفسها سعر الساعة في العام السابق، ويمكن الاطلاع على تخصصات ورسوم الساعة من خلال تحميل الملف بصيغة pdf مباشرة “من هنا“.

اقرأ أيضًا: تخصصات جامعة الزرقاء الخاصة واسعار الساعات

موعد التسجيل في جامعة البلقاء التطبيقية 2022

أعلنت جامعة البلقاء التطبيقية عبر موقعها الرسمي على الإنترنت على فتح باب التسجيل واستقبال الطلبات من 15-8-2022 وإلى تاريخ 25-8-2022، وفق شروط وضوابط محددة تطرحها الجامعة للعام الجديد، وصرحت إمكانية تسجيل الساعات بشكل إلكتروني عبر الموقع الرسمي للجامعة.

شاهد أيضًا: كلية الملك حسين الجوية شروط القبول

رابط جامعة البلقاء التطبيقية الرسمي

يمكن الدخول عبر الموقع الرسمي لجامعة البلقاء التطبيقية مباشرة “من هنا” حيث أتاح الموقع توفير العديد من الخدمات أمام الطلاب الجدد، حيث يمكن للطالب مشاهدة دليل الطالب من خلال موقع الجامعة، والتعرف على شروط القبول والتسجيل في الكليات والتخصصات المختلفة.[1]

في نهاية المقال تطرقنا بالحديث عن معدلاتِ قُبول الدبلومِ في جامعةِ البلقاءِ التَطبيقية 2022 وسعر الساعة، وأرفقنا الرابط الرسمي لجامعة البلقاء التطبيقية عبر الإنترنت.

المراجع

  1. bau.edu.jo , جامعة البلقاء التطبيقية , 18/08/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.