المرجع الموثوق للقارئ العربي

هل ريال مدريد يدعم المثليين

هل ريال مدريد يدعم المثليين، حيث تُعتبر المثلية من أخطر الظواهر التي ظهرت في السنوات الأخيرة، وأصبح لها ملايين المشجعين، فقد أصبحت العديد من المنظمات والأندية الدولية تشجع هذه الظاهرة باعتبارها حرية الشخصية، وعبر موقع المرجع سنتعرف إذا كان نادي ريال مدريد من مشجعي المثلية أم لا.

ريال مدريد ويكيبيديا

إن ريال مدريد هو إحدى الفرق الكروية الإسبانية التي تم تأسيسها عام 1902 م في مدينة مدريد، وقد يلعب دائماً بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا كما يعتبر عضو في رابطة الأندية الأوروبية، وقد يعتبر هذا الفريق من أفضل فرق كرة القدم في القرن العشرين بحيث أنه فاز بدوري إسبانية خمس وثلاثين مرة، وفاز في دوري أبطال أوروبا 14 مرة كما فاز بكأس ملك إسبانيا تسع عشرة مرة.[1]

هل ريال مدريد يدعم المثليين

إن نادي ريال مدريد من ضمن الأندية التي لا تدعم المثلية، فلم يصدر أي بيان رسمي يوضح فيه النادي أنه يؤيد الشواذ، فقد فضل النادي التحفظ حول هذا الموضوع، فلم يوضح أنه ضدهم، أو أنه مؤيد لهم لأسباب غير معروف، ولكن يُرجح أنه خشيةً من خسارة شعبيته، وخاصةً وأن هناك الكثير من الناس ضد المثلية وكذلك يوجد لها مؤيدون كثر في أوروبا والإعلان عن تأييدها أو رفضها يهدد شعبية النادي.

لاعبين مثليين في ريال مدريد

لم يُصرح أي لاعب من لاعبي نادي ريال مدريد عن دعمهم للمثلية، وذلك في ظل تكتم نادي ريال مدريد عن إصدار أي تصريح يخص المثلية، فهو لم يؤيدها لذلك، فإن لاعبي النادي لم يدعموها أيضًا؛ وبذلك يعتبر نادي ريال مدريد هو النادي الأوروبي الوحيد الذي لم يدعم المثلية.

هل الدوري الاسباني يدعم المثليين

لم يُعلن الدوري الإسباني عن دعمه للمثلية، فقد فضل أن لا يُعلق حول هذا الموضوع لأسباب مجهولة، برغم أن هُناك عدة أندية مشاركة في الدوري الإسباني أعلنت عن دعمها للمثلية مثل نادي برشلونة وغيرها الكثير.

شاهد أيضًا: هل شي ان تدعم الشواذ

ما هي الأندية الإسبانية التي تدعم المثلية

يعتبر نادي برشلونة هو النادي الإسباني الوحيد الذي أعلن عن دعمه للمثلية، فقد عمل على نشر شعار المثلية حول حساباته الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وأما باقي الأندية الإسبانية فضلت أن لا تعلق عن موضوع المثلية، أو تعلن دعمها لها.

من هم اللاعبين المثليين

هناك عدة لاعبين أعلنوا عن دعمهم للمثلية، ومن أشهر اللاعبين المثليين هُم:

  • اللاعب الأسترالي آندي برينان.
  • اللاعب الأمريكي كولين مارتن.
  • اللاعب الأمريكي رودي رودجزر.
  • اللاعب الألماني توماس هيتسلسبرجر.
  • اللاعب الأمريكي ديفيد تستو.
  • اللاعب السويدي أنطون هيسن.
  • اللاعب الإنجليزي جاستن فاشانو.
  • اللاعب الفرنسي أوليفر روير.

من هو النادي الذي رفض دعم المثليين

يعتبر نادي ريال مدريد هو النادي الوحيد الذي أعلن عن رفضه لدعم المثليين، برغم أن مُعظم الأندية العالمية أعلنت عن دعمها للمثلية، ولم تخش مخاطر هذه الظاهرة، وأدى ذلك إلى تعرض نادي ريال مدريد لموجة انتقادات كبيرة، ولكن ذلك لم يغير موقفه تجاه موضوع المثلية.

وختاماً لمقالنا، نكون قد تعرفنا إلى هل ريال مدريد يدعم المثليين، كما تعرفنا إذا كان الدوري الإسباني يدعم المثلية وبالإضافة لذلك تعرفنا إلى النوادي التي تدعم المثلية، وإلى اللاعبين المثليين.

أسئلة شائعة

  • لماذا رفض ريال مدريد دعم الشواذ؟

    لم يُصرح نادي ريال مدريد عن سبب عدم دعمه للشواذ ولكن من المُرجح الشعبية الكبيرة التي يملكها في بلاد العرب والمسلمين الرافضة للممثلية بشكل كبير وتُعاقب مؤيديها.

المراجع

  1. espn.com , REAL MADRID , 24/11/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *