المرجع الموثوق للقارئ العربي

غنيمه الفهد تتكلم عن هيا الشعيبي

غنيمه الفهد تتكلم عن هيا الشعيبي، ماذا قالت غنيمة عن هيا الشعيبي؟ ما هو سبب الخلاف بينهما؟ كيف ردت هيا على كلام غنيمة؟ من هي غنيمة الفهد؟ من هي هيا الشعيبي؟ هذه أهم النقاط التي سنتحدث عنها في مقالنا هذا من خلال موقع محتويات.

غنيمه الفهد تتكلم عن هيا الشعيبي

تناقلت الجماهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر كافة المنصات خبر أن غنيمة الفهد تتكلم عن هيا الشعيبي حيث أن الأولى سخرت من عملية التجميل التي قامت بها هيا الشعيبي، وضحكت على قيمة العملية العالية التي طرحتها هيا، والتي أكدت بأن عملية التجميل الخاصة بأسنانها كلفتها أكثر من مليونين، ولكن ردت هيا على كلام غنيمة الساخر أن كلفة أسنانها تقارب 400 ألف فقط وأن الفهد تبالغ بسخريتها بالمبلغ المذكور.

من هي هيا الشعيبي

إن هيا الشعيبي ممثلة تحمل الجنسية الكويتية، واسمها هيا جمال الشعيبي، والشهيرة بهيونة، ولدت يوم 1 يناير 1979م ، وعمرها 42 سنة، تزوجت من السيد هاني الطباخ وعندها أربعة أولاد وهم فهد وجمال وسكينة وفاطمة، بدأت مسيرتها الفنية في الفن والتمثيل منذ عام 1993 م، شاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات وبعض الافلام، ومن أهم أعمالها مسلسل الوريث، والقرار الأخير، ومسلسل دلق سهيل، وطاش ما طاش، وبيوت من ثلج، ومن أهم المسرحيات التي شاركت بها مسرحية الحرمنة، والديناصور، ونبيك تفوز، وآه يا درب الزلق، والرجل الذئب، والخيران رايح جاي، وعذبيني، وقصر الرعب، وكول يا شباب، وهوامير الأسهم.

من هي غنيمة الفهد

إن غنيمة الفهد شخصية إعلامية وصحفية تحمل الجنسية الكويتية، وهي تابعة لمجلة أسرتي، وهي رئيسة التحرير الأولى، تألقت غنيمة في عدة مجالات صحفية مع العديد من الصحف، ومن أبرز أعمالها قامت بتأسيس مطبعة فهد المرزوق، وأسست المشروع الخيري طبق الخير، وشاركت بتأسيس مشروع ابن الشهيد، كما قامت بتأسيس مركز فهد المرزوق لثقافة الطفل.

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا حول الترند الذي تناقلته كافة وسائل التواصل الاجتماعي، عن غنيمه الفهد تتكلم عن هيا الشعيبي، وتحدثنا عن سبب سحرية الفهد من هيا، وذكرنا تفاصيل حياة كل من غنيمة الفهد وهيا الشعيبي، على أمل أن ينال طرحنا هذا على إعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *