المرجع الموثوق للقارئ العربي

كم عدد افراد فرقة ايتيز الكورية

كم عدد افراد فرقة ايتيز الكورية، فرقة الرقص الكورية المعروفة على مستوىً عالمي، فبعد أن وقعت قبل فترةٍ عقداً مع شركةٍ أمريكية زاد نشاط الفريق في التأليف والغناء، لذلك بدأ البحث يزيد أكثر عن عدد أفراد الفرقة والتعريف بكل راقصٍ فيها، ويهتم موقع المرجع بجمع المعلومات حول ايتيز للتعريف أكثر بها من خلال معلوماتها الأساسية، ثم يتناول كل واحدٍ من هذا الفريق على حدا بالإضافة لأعمال فرقة ايتيز وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فرقة ايتيز الكورية ويكيبيديا

إنّ فرقة ايتيز وبالإنجليزية “Ateez” هي فرقة رقص وغناء كورية المنشأ ظهرت للمرة الأولى في أكتوبر عام 2018م، حجزت فرقة ايتيز مكاناً للشهرة بعد إصدارها عّدة ألبومات كان آخرها في مارس الماضي التي أصدرت باللغة الكورية واللغة اليابانية، وحاز على إشادة من ملايين المعجبين، أما عن مسمى الفرقة فهو اختصاراً لA TEEnager Z أي فرقة الفتيان الكورية.

فرقة ايتيز الكورية ويكيبيديا

كم عدد افراد فرقة ايتيز الكورية

تتكون فرقة ايتيز من ثمانية أعضاء، جميعهم يحملون الجنسية الكورية، أما عن الراقص الرئيسي فهو المعروف باسم “يونهو”، وقد ظهر هؤلاء الأعضاء كفرقةٍ واحدة في 28 أكتوبر عام 2018 في أغنيتين، وبسبب التناسق العالي والمهارة الواضحة في الرقص والغناء فقد وقعوا حديثاً مع شركة “أر سي أيه” للتسجيلات في الولايات المتحدة الأمريكية.

أعضاء فرقة ايتيز

يعتبر راقصي فرقة ايتيز من أصحاب الموهبة العالية، ويظهرون جميعاً في كل الكليبات الخاصة بهم، وهم بالترتيب على النحو الآتي:

يونهو yunho

وهو الراقص الأساسي بين فرقة إيتيز، اسمه كاملاً “جيونغ يونهو”، ولد في الـ23 من شهر مارس/ آذار عام 1999 في مدينة “جوانجو” في كوريا الجنوبية، وقد بدأ الرقص والغناء صغيراً إذ أنه آمن بموهبته، يعتبر اليوم العضو الأقوى من أعضاء الفريق.

يونهو yunho

سيونغهوا Seong hwa

اسمه كاملاً “بارك سيونغهوا”، وهو مغني من مواليد الـ3 من شهر أبريل/ نيسان عام 1998م، ترجع أصوله لمسقط رأسه في كيونغنام في كوريا الجنوبية، يلقب هذا اللاعب ب”أم” الفرقة حيث إنهيهتم بشؤون جميع الأعضاء.

شاهد أيضًا: كم عمر جيسو الحقيقي المغنية الكورية

هونغ جونغ hong joong

واسمه بالكامل “كيم هونغ جونغ” وموقعه في الفريق رابر رئيسي كاتب ومنتج، ولد كيم في الـ7 من نوفمبر عام 1998م في مدينة أنيانع في كوريا الجنوبية، ودرس في الأكاديمية “SIMS”، يعتبر هونغ جونغ أول أعضاء الفريق.

يو سانغ yeosang

إنّ يوسانغ واسمه كاملاً كانغ يوسانغ هو مغني وراقص في فرقة ايتيز ولد في الـ15 من شهر يونيو/ حزيران عام 1999م في مدينة بوهانج في كوريا الجنوبية، يهوى كانغ ألعاب الفيديو والتصوير بالكاميرا الطائرة.

شاهد أيضًا: من هي باربي الكيبوب الحقيقية

سان San

اسمه كاملاً “تشو سان”، وهو راقص رئيسي وقائد الصوت في فرقة ايتيز، ولد سان في جيونجسان في كوريا الجنوبية في الـ10 من يوليو/ تموز لعام 1999م، يعتبر من أوائل المتواجدين في الفريق يمتلك موهبة الغناء، إلا أنه لم يجرب الرقص بعد.

مينغي mingi

إنّ سونغ مينغي هو مغني راب وراقص من مواليد الـ9 من أغسطس/ آب عام 1999م، كان مينغي متدرباً سابقاً في شركة “مارو”، يعتبره باقي الأعضاء الأكثر جبناً بينهم، غير أنه من أمهر الراقصين والمغنين في الفريق.

مينغي mingi

جونغهو jongho

تشوي جونغهو وهو راقص يأخذ موقع الصوت الرئيسي والماكيني في الفريق، ولد في سيول في كوريا الجنوبية في الـ12 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول عام 2000، يعتبر العضو الأصغر في فريقه.

جونغهو jongho

وويونغ Woo young

جونغ وويونغ هو راقص رئيسي ومغني فجوال ولد في مدينة غيونغي دو في كوريا الجنوبية في 26 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني لعام 1999م، شارك وويونغ في عددٍ من المسابقات، وحاز على مراكز متقدمة في النهائيات.

وويونغ Woo young

 

أعمار أعضاء فرقة ايتيز

يبدو أعضاء فرقة ايتيز من المراهقين أو صغار السن، لذلك فقد أخذ الفضول بعض متابعيهم للبحث عن أعمارهم وهي من خلال النقاط التالية:

  • تشوي سان، وعمره 23 عاماً.
  • كيم هونغ جونغ، يبلغ من العمر 24 عاماً.
  • سونغ مينغي، عمره 23 عاماً.
  • جيونغ يونهو، يبلغ من العمر 23 عاماً.
  • تشوي جونغهو، عمره 22 عاماً.
  • جونغ وويونغ، وعمره 23 عاماً.
  • كانغ يوسانغ، يبلغ من العمر 23 عاماً.
  • بارك سيونغهوا، وعمره 24 عاماً.

شاهد أيضًا: من هي أفضل دانسر في الكيبوب

أسماء فرقة ايتيز بالكوري

يجري البحث عن أسماء فرقة ايتيز بالعربية والكوري، ونورد لكم أسماءهم باللغات الثلاث من خلال الجدول التالي:

أسماء فرق ايتيز بالعربي أسماء فرقة ايتيز بالكوري اسماء فرقة ايتيز بالإنجليزي
تشوي سان 최산 choi san
كيم هونغ جونغ 김홍중 kim hong joong
سونغ مينغي 송민기 Song mingi
بارك سيونغهوا 박성화 Park seong hwa
كانغ يوسانغ 강여상 kang yeosamg
تشوي جونغهو 최종호 Choi jongho
جيونغ يونهو 정우영 jeong yunho
جونغ وويونغ 정윤호 jung woo yong

 

حسابات فرقة ايتيز الكورية الرسمية

تمتلك فرق ايتيز الكورية حسابات تجتمع فيها جماهير ضخمة متابعة لأحدث أعمال هذه الفرقة، وتقوم الصفحات الرسمية بعرض جزءٍ من التدريبات والأغاني القادمة للفرقة، بالإضافة لصور راقصي الفرقة وراء الكواليس، وفيما يلي الحسابات الرسمية لفرقة ايتيز:[1]

  • انستقرام فرقة ايتيز: ويتابع الحساب أكثر من سبعة ملايين متابع، وللوصول للحساب “من هنا“.
  • تويتر فرقة ايتيز: يقترب عدد المتابعين ل3.5 مليون متابع، وللدخول مباشرةً للحساب “من هنا“.
  • فيسبوك فرقة ايتيز: يتابع حسابهم أكثر من مليون متابع، وللوصول للحساب الرسمي للفريق “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي اسرع رابر انثى في الكيبوب

وهكذا، نصل لختام هذا المقال حول كم عدد افراد فرقة ايتيز الكورية، وقد توسعنا أكثر في التعريف بالفرقة بالإضافة لأعضاء الفرقة وأعمارهم الحقيقية، وأسماءهم باللغة الكورية والإنجليزية والعربية وحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

المراجع

  1. instagram.com , حسابات فرقة ايتيز الكورية الرسمية , 29/06/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.