المرجع الموثوق للقارئ العربي

كم سعر حفلة خديجة معاذ

كم سعر حفلة خديجة معاذ؟ حيث إنّ الفنانة السعودية خديجة معاذ سوف تشارك في حفلات إحياء ذكرى اليوم الوطني السعودية 92 ضمن مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات، ومن خلال موقع المرجع سوف نتعرف على من هي خديجة معاذ ويكيبيديا بصورة جليّة، بالإضافة إلى سيرتها الذاتية، وكم سعر تذكرة حفلها باليوم الوطني السعودي 92 مع رابط الحصول على التذكرة.

من هي خديجة معاذ ويكيبيديا

إنّ خديجة معاذ سعودية الأصل والجنسيّة، ولدت أوائل تسعينات القرن الماضي على الأرجح بإحدة مدن المملكة العربية السعودية، وتمتلك خديجة شعبية واسعة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي نسبًة لبراعتها الفنيّة، وما تمتلكه من صوتٍ عذبٍ ذو طابع جديد، وعلى الرُغم من أنّ خديجة معاذ لم تنهي دراستها الجامعية، إلا أنها قدمت أعمال فنيّة ذات نجاحًا باهرًا على الصعيد المحلي والدولي.

شاهد أيضًا: كم عمر حسام حبيب

خديجة معاذ السيرة الذاتية

إنّ أهم ما يتعلق بالفنانة السعودية خديجة معاذ يتمثل في التالي من نقاط:

  • الاسم بالكامل: خديجة معاذ.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Khadija Moaz.
  • الميلاد: تسعينات القرن الماضي على الأرجح.
  • العمر: في عقدها الثالث.
  • محل الميلاد: إحدى مدن المملكة العربية السعودية.
  • المواطنة: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: السعودية.
  • التعليم: لم تكمل المرحلة الجامعية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللهجة: اللهجة السعودية.
  • المهنة: فنانة ومطربة سعودية.

خديجة معاذ السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: من هو زوج اصاله نصري ويكيبيديا

كم سعر حفلة خديجة معاذ

إنّ سعر تذكرة حفل الفنانة خديجة معاذ أثناء الاحتفالات الخاصة بإحياء ذكرى اليوم الوطني السعودي 92 لعام 2022 / 1444 بلغ سعرها نحو الـ 18000 ريال سعودي، وعلى الرغم من أنّ الفنانة خديجة معاذ لم تتمكن من إتمام المرحلة الجامعيّة، ولم تلحتق بأي أكاديمية مخصصة لدراسة الفنون، إلا أنها تمكنت من تحقيق نجاح باهر على الصعيدين الدولي والمحلي.[1]

شاهد أيضًا: سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

رابط حجز تذكرة حفل خديجة معاذ

إنّ حفل الفنانة السعودية خديجة معاذ يوافق السبت الموافق للرابع والعشرين من أيلول / سبتمبر لعام 2022 في منطقة الجبيل الصناعية داخل مركز الملك عبدالله الحضاري، ويمكن الوصول إلى رابط حجز التذكرة مباشرًة “من هنا“.

تيك توك خديجة معاذ

إنّ الفنانة السعودية خديجة معاذ حققت مؤخرًا نجاحًا فنيًا جدًا ملحوظ، وذلك مكنها من الحظو بشهرة واسعة، وقاعدة جماهيرية كبيرة داخل مختلف أنحاء الوطن العربي، وذلك ظهر جليًا من خلال عدد متابعيها على منصة تيك توك، ويمكن زيارة الحساب مباشرًة “من هنا“.

شاهد أيضًا: كم عمر اصالة نصري

تويتر خديجه معاذ

إنّ الفنانة السعودية خديجة معاذ تمتلك حسابًا رسميًا لكنه ليس موثقًا على منصة تويتر، وتحظى خديجة بعدد متابعين وصل حد الـ 8000 متابع من مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية، ويمكن زيارة حساب خديجة مباشرًة “من هنا“.

هكذا؛ نكون قد توصلنّا لنهاية مقال كم سعر حفلة خديجة معاذ الذي من خلاله تعرفنّا على الفنانة السعودية خديجة معاذ، بالإضافة إلى سيرتها الذاتية، وسعر تذكرتها خلال اليوم الوطني السعودي، وكيفية حجز التذكرة، مع روابط حسابات الفنانة خديجة على منصات التواصل الاجتماعي.

المراجع

  1. e-ticket.app , حفلة خديجة معاذ , 12/09/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.