المرجع الموثوق للقارئ العربي

كم سعر دبلة بوشرون ذهب

كم سعر دبلة بوشرون ذهب؟ حيثُ إنَّ شركات تصنيع المجوهرات تلقى رواجًا كبيرًا داخل الدول العربيّة نسبًة لحُب العرب للحُلي والمجوهرات بالأخص المُصنعة من الذهب، ومن أكثر القطع شهرة في الوقت الحالي هي دبلة بوشرون، لذلك ومن خلال موقع المرجع سوف نتَّعرف على ماركة بوشرون، بالإضافة إلى سعر الدبلة المُصنعة من الذهب من تلك الماركة داخل المملكة العربية السعودية.

بوشرون ويكيبيديا

إنَّ بوشرون “BOUCHERON” ماركة وعلامة بارزة في سوق صناعة المجوهرات بمُختلف أنواعها من ذهب وفضة وألماس وأحجار كريمة، مُطعمة بالتصاميم الفرنسية ذات الذوق الرفيع، مع النُسق المميز، لذلك كثافة الطلب على مُنتجات تلك الشركة عالية، بالأخص داخل المملكة العربية السعودية، ومن أكثر المُنتجات مبيعًا هي دبلة بوشرون التي سوف نتّعرف عليها وعلى كافة التفاصيل التي تتعلق بسعرها وطريقة تصميمها، ومما تتكون وما إلى ذلك.[1]

شاهد أيضًا: كم سعر ايفون 13 في الامارات

دبلة بوشرون

إنَّ دبلة بوشرون من أكثر وأفخم قطع المجوهرات المُصنعة بمزيج خالص من الألماس من شركة بوشرون للمجوهرات، وتحظى تلك الدبلة برواج كبير بين فئة الشباب المُقبلين على الزواج بالأخص داخل جمهورية مصر العربية، والمملكة العربية السعودية، حيثُ تحظى تلك القطعة بتميز جذاب، ورونق خاص، حيثُ صُنعت من الذهب عيار 18 قيراط، بالإضافة للألماس النقي بنسّبة 100% والسيراميك النقي بنسّبة 100% ويوجد من تلك الدبلة العديد من الإصدارات التي تختلف باختلاف التكوين والتصميم والسعر.

دبلة بوشرون

شاهد أيضًا: كم سعر سهم لازوردي

كم سعر دبلة بوشرون ذهب

إنَّ دبلة بوشرون يختلف سعرها باختلاف التصميم والتكوين والإصدار، وذلك تبعًا لما يلي:[1]

دبلة بوشرون ذهب

تتكون دبلة بوشرون الذهب من الذهب الصافي عيار 18 بالإضافة إلى الألماس والسيراميك النقي بنسبة 100% ويبدأ سعر تلك الدبلة من 33 ألف ريال سعودي، كما أنها سعرها في مصر يبدأ من 138 ألف جنيه مصري.

دبلة بوشرون ألماس

تتكون دبلة بوشرون الألماس من الألماس النقي بنسّبة 100% بالإضافة إلى السيراميك والذهب الأصفر والأبيض عيار 18 ويبدأ سعر تلك الدبلة داخل المملكة العربية السعودية من 23 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى أنَّ الدبلة داخل مصر يبدأ سعرها من 95 ألف جنيه مصري.

شاهد أيضًا: كم سعر ابتسامة هوليود في السعودية 

دبلة كاتر بوشرون

دبلة ذات حجم كبير تتكون من الذهب الأبيض والذهب الوردي عيار 18 بالإضافة إلى الألماس والسيراميك النقي بنسّبة 100% ويبدأ سعر تلك الدبلة داخل المملكة العربية السعودية من 46 ألف ريال سعودي، وسعر في مصر حوالي 190 ألف جنيه مصري.

دبلة بوشرون كاتر كلاسيك

تمتاز تلك الدبلة بالحجم الصغير، والتصميم الممزوج بين الذهب الأبيض والذهب الوردي عيار 18 مع الألماس النقي، وسعر تلك الدبلة داخل مصر حوالي 142 ألف جنيه مصري، بينما سعرها داخل المملكة العربية السعودية حوالي 34 ألف ريال سعودي.

دبلة بوشرون بالذهب الأبيض

إنَّ دبلة بوشرون بالذهب الأبيض دبلة تتكون من الذهب الأبيض عيار 18 المُطعم بالسيراميك النقي بنسّبة 100% وسعر تلك الدبلة داخل المملكة العربية السعودية حوالي 11 ألف ريال سعودي، بينما سعرها داخل مصر حوالي 44 ألف جنيه مصري.

شاهد أيضًا: كم سعر عطر قصة

سعر دبلة بوشرون فِضة في السعودية

إنَّ دبلة بوشرون المُصنعة من الفِضة عيار 925 يصل سُعرها إلى 400 ريال سعودي داخل المملكة العربية السعودية، وإلى 1800 جنيه مصري داخل مصر، ومن الجدير بالذِكر أنَّ تلك الشركة تقوم بتصنيع العديد من القطع الفضية ذات التصميم الأكثر من رائع، ومن مميزات تلك الدبلة أنها تتوفر بضمان 3 سنوات سواء تم شراؤها من الموقع الرئيسي للشركة أو من خلال المحلات التجارية.

شاهد أيضًا: أفضل 10 مواقع للبيع بالجملة في السعودية 

حسابات بوشرون على مواقع التواصل الاجتماعي

تمتلك شركة بوشرون لتصنيع المجوهرات حسابات رسمية عدة على مواقع التواصل الاجتماعي لكي يتمكن العميل من تصفح منتجاتها بروية، وتتمثل تلك الحسابات في الآتي:

  • حساب بوشرون على الفيسبوك:من هنا“.
  • حساب بوشرون على انستقرام:من هنا“.
  • حساب بوشرون على تويتر:من هنا“.
  • موقع بوشرون الإلكتروني:من هنا“.

شاهد أيضًا: سعر مرسيدس اس كلاس

هكذا؛ نكون قد توصلنَّا لنهاية مقال كم سعر دبلة بوشرون ذهب الذي من خلاله تعرفنَّا على ماركة بوشرون للمجوهرات بالإضافة إلى سعر دبلة بوشرون بكافة أنواعها وتصاميمها.

المراجع

  1. farfetch.com , BOUCHERON FOR WOMEN , 26/05/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.