المرجع الموثوق للقارئ العربي

كيف تحترف ببجي موبايل؟ نصائح للمبتدئين

إذا كنت ترغب في تحسين مهاراتك والارتقاء بالترتيب لتصبح آخر لاعب صامد بالمباراة في لعبة ببجي موبايل، نقدم لك دليل لإتقان اللعبة ونصائح ستضعك في نصاب المحترفين، لذا احرص على قراءة المقال حتى آخره لمعرفة العديد من النصائح والاستراتيجيات التي ستحسن من مهاراتك إذا قمت بإتقانها:

1- الهبوط هي أول خطوة

هناك بعض الأشياء التي يجب أن تكون على دراية بها أثناء هبوطك بالمظلة من الهواء وهزيمة كل من يعترض طريقك ستساعدنا هذه الأشياء في التحدث عن بعض العناصر الأخرى التي يجب أن يعرفها كل لاعب عند هبوطه بالمظلة ، مثل مكان وجودهم في المنطقة الآمنة وجمع كل الأسلحة التي يجدونها.

لذا احرص دائمًا على الهبوط في منطقة هادئة واجمع كل ما تستطيع من أسلحة وعتاد قبل التفكير في الانطلاق نحو مهاجمة الأعداء.

 2- دعهم يأتون إليك إذا كنت ستقاتل

لا تتسرع في مهاجمة خصمك من المرجح أن تربح عندما لا يعرفون من أين ستأتي الضربة، فعندما يعتقدون أنه لا أحد يقترب منهم، لن يتمكنوا من الاستعداد لذلك ولن يكون لديهم الوقت للاختباء والدفاع عن أنفسهم، وسيكون هذا هو الوقت المناسب للهجوم، حيث إنه باستخدام هذه الاستراتيجية ستزيد من فرص القضاء على أعدائك بسهولة.

3- الاختباء هي أهم نصيحة باللعبة

قد يبدو لك الاختباء وكأنه نصيحة مملة، لكن صدقني، إنها النصيحة الأهم! الهدف ليس أن تقوم بالقضاء على أكثر عدد من الأعداء، بل أن تبقى على قيد الحياة حتى آخر شخص، لذا وأماكن الاختباء الجيدة ستزيد من فرصك في الفوز وهذه الاستراتيجية تعمل بالتأكيد ولكن إذا لم يكن هذا هو أسلوبك، فلدينا استراتيجيات أخرى لك.

4- استخدم القنابل اليدوية للكشف عن مواقع الأعداء

إذا كنت تشك في أن شخصًا ما يتربص بأحد الأماكن أمامك مباشرةً، فليس هناك أفضل من القنبلة اليدوية هي من سيكشف لك عن ذلك! إنها مفيدة جدًا في إخراج الأعداء من مخابئهم لساحة المعركة، فعند وجودهم في العراء ستعرف بالضبط ما يجب عليك أن تفعله.

5- انتظر اللحظة المناسبة لمهاجمة عدوك

أحيانًا سيكون انتظارك للحظة المناسبة، هو مفتاح فوزك بالمباراة على عدوك، فمثلاً إذا أدركت نوع السلاح الذي يستخدمه خصمك وعدد طلقاته، ستتمكن من مهاجمته أثناء إعادة التلقيم سلاحه، وستكون هذه هي اللحظة المثالية التي انتظرتها.

6- المسدس قد يقوم بإعاقتك.. تخلص منه

في بعض الأوقات وأثناء سيرك في الأماكن الضيقة والداخلية، فسيكون استخدام الرشاشات الآلية هي الأفضل لك، حيث أنه وعن تجربة العديد من اللاعبين المحترفين، وجدوا أن الرشاشات الآلية والتعامل بها في الأماكن الداخلية أفضل بكثير من المسدس، فهو لن يقوم إلا بإعاقة حركتك، لذا فنصيحتنا لك ستكون بالتخلص منه واستبداله بالبندقية أو الأسلحة الآلية

7- الرويال باس.. طريقك للاحتراف

عند تفعيل رويال باس ببجي، سيقوم بمساعدتك وتسهيل العديد من الأشياء داخل اللعبة، كما يظهرك بمظهر احترافي سيتسبب في توخي العديد من منافسيك الحذر منك ومما تستطيع أن تفعله بهم.

سيقوم الرويال باس بفتح العديد من الهدايا والجوائز الخاصة بالملابس والأسلحة والسكينات المميزة وإضافة بعض المهام لك خصيًا مما يكسبك الخبرة على منافسيك ومع مرور الوقت تستطيع هزيمة جميع أعدائك بكل سهولة.

بإمكانك تفعيل الرويال باس عن طريق شحن شدات ببجي موبايل باستخدام بطاقات شحن ببجي الرسمية، أو من خلال بطاقات ريزر جولد التي تقدم هدايا حصرية ومميزة عند الشحن من خلالها والعديد من الطرق الأخرى.

الجدير بالذكر، أن أفضل موقع لشراء شدات ببجي، هو موقع بطاقاتي المتخصص في بيع بطاقات الهدايا والألعاب وبطاقات الجوال والانترنت، وأيضًا يضم الموقع أكثر من 1000 بطاقة أخرى من ضمنها بطاقات ريزر جولد، ببجي، فرى فاير، آيتونز، وجوجل بلاي والعديد من البطاقات الأخرى.

8- احذر السيارات.. أنها ليست آمنة

يتجه العديد من اللاعبين لاتخاذ السيارات كغطاء أمان أثناء المعركة، خاصة إذا كان عدوك يقوم باستهدافها يعرف مكانك جيدًا.. وهو أمر لا بأس به، ولكن.. دائمًا عليك أن تتذكر أن السيارات تنفجر بعد إطلاق النار عليها لفترة طويلة، لذا كن حريصاً دائمًا أن تتحرك من خلفها عندما تسنح الفرصة لذلك، حتى لا تنفجر بالقرب منك وتقوم بالقضاء عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.