المرجع الموثوق للقارئ العربي

رابط حجز تذاكر حديقة الحيوانات في العين

كتابة : اية محمد

رابط حجز تذاكر حديقة الحيوانات في العين يساعد الزوار على حجز تذاكرهم بشكل إلكتروني وفي دقائق معدودة فقط بكل سهولة ويسر، وهكذا يمكن الاستمتاع بتجربة فريدة داخل الحديقة مع العائلة والأصدقاء، فهي من أكبر الأماكن الترفيهية داخل الإمارات العربية المتحدة، وتحتوي على العديد من الأنشطة والخدمات التي تم تنظيمها وتجهيزها على أعلى مستوى لاستقبال عدد كبير من الزوار، ومن خلال موقع المرجع سنقدم لك هذا الرابط، وكيفية حجز التذاكر وأسعارها.

حديقة حيوان العين بالإمارات

بدأ تأسيس حديقة حيوان العين بالإمارات على يد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في نهاية الستينات؛ لذا فالبعض يعتبرها بمثابة واحدة من تلك الأماكن السياحية القديمة والمرافق العامة التي من الممكن قضاء بعض الوقت الممتع بها عند التواجد في الإمارات، وتتيح إمكانية الاطلاع على شكل الحياة البرية بكل وضوح، وهو ما ساهم في جذب العديد من المواطنين المقيمين بل والزوار والسائحين إليها من كل مكان، ومن الممكن الاطلاع على أشكال الحيوانات المتواجدة بها عن كُثب، كما يمكن كذلك التعرف على المناطق الأصلية التي تنتمي لها تلك الحيوانات بشكل منفضل، فالقيمة المالية للحصول على تذاكر الحديقة تعد مناسبة، وفي متناول يد الجميع، سواء المواطنين المقيمين أو الزوار والوافدين إلى دولة الإمارات العربية.

بإمكان الزوار الاختيار من بين العديد من البرامج الترفيهية التي توفرها الحديقة، بما يتيح لك إمكانية قضاء الوقت الممتع مع الأهل والأصدقاء، كما يمكن الاشتراك في العضوية السنوية بالحديقة، والاستفادة من العديد من العروض والخصومات التي تقدمها الجهات المعنية بالأمر، فقد اهتمت بكافة التفاصيل التي تعمل على جذب الزوار، وتوفير الأفضل والأسهل لهم.

حديقة حيوان العين بالإمارات

خطوات حجز تذاكر حديقة الحيوانات في العين

واحدة من أفضل الحدائق التي يمكنك التنزه بها ومشاهدة الكثير من الحيوانات، هي تلك الحديقة التي توجد في العين التابعة إلى أبو ظبي بالإمارات، وفيما يلي سنعرض لك طريقة استخدام رابط حجز تذاكر حديقة الحيوانات في العين إلكترونيًا لشراء التذاكر خطوة بخطوة:

  • توجه إلى الموقع الرسمي لحديقة حيوانات العين، وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع “من هنا“.
  • من الصفحة الظارهة أمامك، اضغط على الأمر “احجز تذكرتك”، ومن ثم يتم إدخال عدد التذاكر التي ترغب في الحصول عليها.
  • حدد الفئة العمرية التي ترغب في الحصول عليها من تلك التذاكر، وعقب الانتهاء يتم الضغط على العربة.
  • راجع كافة التفاصيل حول تلك التذاكر، واضغط على الأمر “دفع”.
  • ادخل كود الخصم المخصص لتلك التذاكر في الحقل المخصص، وعقب الانتهاء من قراءة الشروط والأحكام يتم الضغط على كلمة “موافق”.
  • اضغط على كلمة “المتابعة” حتى يتسنى لك إمكانية سداد قيمة تلك التذاكر.
  • ابدأ بعملية تسجيل الدخول إلى الموقع، وذلك من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، والضغط على “تسجيل الدخول” بعد التأكد من أن البيانات المدونة صحيحة.
  • اتبع التعليمات حتى النهاية، وفي حال صادفتك أي مشكلة تقنية يمكنك الاتصال على رقم 800966 والحصول على المساعدة.

رسوم تذاكر حديقة الحيوان بالعين

عند حجز تذاكر حديقة الحيوانات في العين، لا بد من التعرف أولًا على الرسوم المقررة في سبيل الحصول على تلك التذاكر، واختيار الأنسب منها، وفيما يلي سنعرضها لكم:[1]

  • سعر تذكرة الباقة الترفيهية التي تشمل الدخول إلى الحديقة وعالم الصحاري، بالإضافة إلى مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء يعادل 31.5 درهم بالنسبة إلى الكبار، بينما سعر التذكرة ذاتها إلى الأطفال من عمر 3 سنوات وحتى 12 عامًا فيعادل 10.5 درهم.
  • سعر تذكرة باقة السفاري الترفيهية، التي تتيح لك إمكانية دخول الحديقة وعالم الصحاري ومركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء جولة في السفاري، يصل إلى 210 درهم للكبار في حال أن تم استقلال مركبة السفاري، بينما ينبغي سداد القيمة ذاتها بالنسبة إلى الأطفال من تتراوح أعمارهم بين الـ 5 سنوات والـ 12 عامًا.
  • في حال تم استقلال سيارة خاصة، يمكنها أن تستوعب شخص إلى 6 أشخاص؛ للقيام بنفس الجولة السابق الإشارة إليها، ففي تلك الحالة ينبغي سداد ألف و50 درهم في مقابل الحصول على تلك التذكرة.

الجدير بالذكر أن تلك الأسعار مخصصة للكبار، والأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات وحتى 12 عامًا، وتجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من التذاكر الأخرى التي توفر لك إمكانية قضاء أفضل وقت برفقة الأهل والأصدقاء.

اقرأ أيضًا: اسعار تذاكر حفلة حماقي وبلقيس حديقة البرج في افتتاح مهرجان دبي للتسوق

باقات حديقة العين الترفيهية

إلى جانب أسعار التذاكر السابق عرضها، نجد أن تلك الحديقة تتيح إمكانية الاستفادة من العديد من الباقات الأخرى، وإليك المزيد من تلك الباقات عبر التالي:

  • باقة المها الملكية: تتيح لك إمكانية دخول الحديقة وعالم الصحاري ومركز الشيخ زايد لعلوم الصحاري والسفاري، في مقابل سداد قيمة التذكرة التي تعادل ألفين و625 درهم إماراتي لعدد يتراوح بين شخص و6 أشخاص.
  • باقة أهلًا الترفيهية: تتضمن أسعار التذاكر من يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء تصل إلى 525 درهم إماراتي، في حال الحصول على تذاكر لـ 5 أفراد من البالغين وطفلين، وفي حال اصطحاب شخص إضافي، فينبغي أن يتم سداد رسوم قيمتها تعادل 105 درهم، وذلك بالنسبة إلى البرنامج الترفيهي الشامل.

بينما في أيام الخميس والجمعة والسبت، فمن المقرر أن تعادل قيمة التذاكر حوالي 787.50 درهم إماراتي، في حال أن أردت الحصول على تذاكر من البرنامج ذاته تكفي لـ 5 أفراد من الكبار وطفلين، أما في حال أن أردت اصطحاب فرد إضافي فسيتوجب عليك حينها سداد 105 درهم إضافية.

العضوية السنوية بحديقة العين

في إطار عرض طريقة ورابط حجز تذاكر حديقة الحيوانات في العين، كان لا بد من الإشارة إلى أن واحدة من أفضل المميزات التي تقدمها لك تلك الحديقة هي إمكانية الحصول على عضوية سنوية، علاوة على إمكانية الاستفادة من العديد من الخصومات، حيث توفر لك تلك العضوية إمكانية دخول الحديقة وعالم الصحاري ومركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء، أما عن المزايات التي توفرها لك في المقابل فهي تتمثل في إمكانية الحصول على خصومات تبدأ من 15% وتصل إلى 50% على كافة المطاعم ومحلات بيع التجزئة.

ناهيك عن إمكانية الحصول على الخصومات التي تصل إلى 50% على السفاري، وخاصةً في حال أن قمت باستخدام المركبة الجماعية، إلى جانب ذلك فمن الممكن أن تحصل على خصم يصل إلى 20% في حال أن أردت الحصول على تذكرة المها الملكية، كما يوجد أيضًا خصومات تصل إلى 30% على السفاري، في حال أن أردت الاستمتاع بالحصول على  المركبة الخاصة، مع مراعاة أن تلك العضوية يحدها العديد من الشروط والأحكام التي ينبغي على المواطنين الالتزام بتطبيقها على النحو الأمثل.

مواعيد حديقة الحيوان في العين

بعد أن تعرفنا على طريقة حجز تذاكر حديقة الحيوانات في العين واستخدامه، والرسوم المالية المقررة على تلك التذاكر على اختلاف أنواعها، كان لا بد من الإشارة إلى مواعيد العمل الخاصة بتلك الحديقة؛ للتعرف عى الوقت المناسب للتوجه إليها، ومن هنا نجد أن ساعات الدوام في تلك الحديقة من المقرر أن تبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة التاسعة مساءً، وذلك على مدار الأسبوع الواحد.

بينما في مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء، فمن المقرر أن تبدأ مواعيد العمل في تمام الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءً، ويراعى في ذلك الأجازات الرسمية والعطلات الخاصة بالعاملين في هذا المكان.

طرق التواصل مع حديقة العين للحيوانات

العديد من الأشخاص يرغبون في التعرف على الوسائل التاحة للتواصل مع العاملين بتلك الحديقة، في سبيل طرح العديد من الاستفارات أو للتأكد من أمر معين، وإليك الوسائل التي يمكنها أن تؤدي ذا الغرض من خلال السطور المقبلة:

  • يمكنك التواصل مع العاملين بحديقة العين للحيوانات، عبر الاتصال على رقم: 97137992000+.
  • رقم فاكس الحديقة هو: 9713789112+.
  • البريد الإلكتروني الخاص بالحديقة: INFO@ALAINZOO.AE.
  • يمكنك التواصل مع العاملين بها، من خلال الدخول على الصفحة الرسمية للحديقة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من “من هنا“.
  • الحساب الرسمي لحديقة حيوانات العين على موقع انستقرام “من هنا“.
  • في حال كنت ترغب بالتوصل إلى الحساب الرسمي للحديقة على منصة تويتر “من هنا“.
  • إن كنت ترغب بالتوصل إلى صندوق بريد حديقة العين للحيوانات، فبإمكانك ذلك من خلال رقم 1204.
  • بإمكانك الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية من خلال الدخول إلى التطبيق المجاني التابع إلى الحديقة، مع العلم أنه يتم التوصل إليه عقب الانتهاء من إجراءات عملية تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي نفسه.

أقسام حديقة حيوانات العين

تضم تلك الحديقة العديد من الأقسام التي تعد مأوى للكثير من الحيوانات، ومن تلك الأقسام القسم الخاص بالغوريا والثديات والفهد والأسد الإفريقي، علاوة على الأسد الأمريكي، كما يوجد أيضًا قرد الباتاس والعديد من الأنواع الأخرى من القرود، والجدير بالذكر أن تلك الأقسام تشتمل أيضًا على الضباع والنمور وفرس النهر والزرافة والغزال المعروف باسم القافز، ناهيك عن القسم الخاص بالطيور والذي يحتوي على العقاب والفلامينجو الكبير والقزم، بالإضافة إلى دجاج غينيا والنعام الأزرق العنق، ناهيك عن الزواحف التي تتمثل في التماسيح والسحلية والأفاعي والسلحفاة وغيرها من الأنواع الأخرى.

محتوى سفاري العين

تلك المنطقة تعتمد على المساحة الواسعة التي تعادل مساحة 300 ملعب كرة قدم، ولهذا السبب فمن الممكن أن تجد أن تلك البقعة تتضمن ما يتخطى الـ 250 نوع من الحيوانات والنباتات التي تعيش في البيئة الطبيعية وتنتمي إليها، ومدة الرحلة في تلك المنطقة يمكنها أن تعادل 45 دقيقة على أقصى تقدير، إلا أنه في بعض الأحيان قد تجد أن سعر التذكرة في المقعد الواحد تصل إلى 200 درهم إماراتي.

الجدير بالذكر أن أشهر الحيوانات التي توجد في تلك المنطقة من الحديقة على وجه الخصوص تتمثل في الحمار الوحشي والأسد، بالإضافة إلى الزرافة والمها والغزال القافز، بالنظر إلى التفاصيل المتوفرة بخصوص الحديقة ككل، نجد أن تلك المنطقة تحتوي على ما يزيد عن ألفين و500 نوع من الحيوانات الطبيعية، والتي على الأغلب تنتمي إلى قارة إفريقيا.

أنشطة وفعاليات حديقة العين

تضم حديقة العين عدد كبير من الأنشطة والفعاليات المتنوعة، وذلك لتوفير برنامج ترفيهي ضخم يمنح الزوار تجربة لا مثيل لها وكذلك يقدم فرصة للعيش في قلب الحياة البرية والتعرف عليها عن قرب، وفيما يلي أبرز سنعرض أبرز الفعاليات المتاحة داخل الحديقة:

  • إطعام الحيوانات: من الأمور البسيطة والمبهجة التي يمكن أن يقوم بها الكبار والصغار عند زيارة تلك الحديقة، كما أن هذا الأمر عادةً ما يتم تحت إشراف الموظفين التابعين إلى الحديقة ذاتها.
  • العشاء مع الأسود: واحدة من أروع التجارب التي من الممكن أن يحظى بها زائري تلك الحديقة، حيث يتم تناول وجبة العشاء برفقة ملك الغابة، إلا أن هذا النوع من الأنشطة سيحتاج منك إلى سداد رسوم إضافية في المقابل.
  • عرض الببغاء: في هذا العرض المميز عادةً ما يتشارك الببغاء مع طائر الكوكاتو لاستعراض مواهب كلًا منهما، والتعرف على الأرقام وممارسة لعبة كرة السلة، علاوة على تسلق الحبال، إلا أن هذا العرض عادةً ما يتم في يوم الخميس والجمعة والسبت في تمام الساعة الثالثة وخمسة وأربعون دقيقة عصرًا.
  • معرض فرس النهر والتمساح: من خلال هذا العرض سيتسنى لك إمكانية الاطلاع على حركات فرس النهر، والتعرف على بعض التفاصيل حول حياته، وتجدر الإشارة إلى أن ها العرض عادةً ما يتم تقديمه في تمام الرابعة والنصف عصرًا في أيام الخميس والجمعة والسبت.
  • سباق الفهود: من العروض الشيقة والتي يمكنها أن تُثير الرعب في القلوب، كما أن هذا العرض يتم على الطراز الإفريقي، ويتيح لك إمكانية مشاهدة الفهود وهي تتسابق مع بعضها البعض في سبيل الوصول إلى وجهة معينة.
  • مجلة زوو لايف: من أبرز الفعاليات والأنشطة التي بإمكانك الاستمتاع بها، حيث تتيح لك فرصة لا بأس بها للتعرف على الحياة التي تعيشها تلك الحيوانات، وبعض التفاصيل التي لم تكن تعلم بها من قبل، كما توفر لك العديد من الصور والقصص التي يمكنها أن تجعل تلك المهمة تتم بصورة أكثر سهولة.
  • الإفطار مع الزرافات: تشبه تلك الفعالية إلى حد كبير فعالية العشاء مع الأسود، حيث تعتمد على الاتجاه نحو بين الزرافات في تمام الساعة التاسعة صباحًا لالتقاط الصور مع الزرافات وتناول الطعام برفقتها.
  • كواليس وحيد القرن والزرافة: من خلال هذا النوع من الأنشطة سيمكنك الاطلاع على العلاقة الوثيقة التي تربط تلك الحيوانات ببعضها البعض؛ نظرًا لكونها تنتمي إلى العائلة الإفريقية من الحيوانات، كما أن الموعد المقرر لعقد هذا العرض هو غروب الشمس، في مقابل سداد ألف و50 درهم للتذكرة الواحدة التي تشمل فرد إلى 6 أشخاص.
  • أرض الدفء للطيور المهاجرة: واحدة من أروع الفعاليات التي تتضمنها تلك الحديقة، والتي تتيح لك إمكانية الاطلاع على كافة التفاصيل حول تلك الطيور، والتعرف على أعدادها والأنواع التي تتضمنها، علاوة على المدة التي تقيمها في منطقة معينة.

رابط حجز تذاكر حديقة الحيوانات في العين

رابط حجز تذاكر حديقة الحيوانات في العين يتيح لك إمكانية الاستفادة من تلك الخدمة على النحو الأمثل، حيث يوفر إمكانية شراء التذاكر بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى بذل الجهد ومغادرة المنزل على الإطلاق، للتوجه إلى منافذ البيع، ويمكن الوصول إليه مباشرة “من هنا“.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر حفلة أحلام الشامسي اليوم الوطني 50 متحف اللوفر ابوظبي

من خلال السطور السابقة قدمنا لكم رابط حجز تذاكر حديقة الحيوانات في العين، كما تعرفنا على الخطوات اللازمة لإتمام لك العملية بصورة إلكترونية؛ توفيرًا للوقت والعناء ودون الحاجة لمغادرة المنزل.

المراجع

  1. alainzoo.ae , حديقة الحيوانات بالعين , 13/12/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.