المرجع الموثوق للقارئ العربي

ما هو برج محمد محمود عبد العزيز

ما هو برج محمد محمود عبد العزيز؟ خرج محمد محمود عبد العزيز من عائلة فنية عريقة، حيث اتبع نهج والده الذي كان ممثّلاً بارعاً، فقدّم الكثير من الأعمال الفنيّة والسينمائية، ومن خلال موقع المرجع سيتم الحديث في هذا المقال عن الفنان محمد محمود عبد العزيز، بالإضافة إلى أهم الأعمال الفنية التي قدّمها.

من هو محمد محمود عبد العزيز ويكيبيديا

إنّ محمد محمود عبد العزيز هو أحد أهم الفنانين والمنتجين المصريين، حيث نشأ في عائلة فنيّة، فوالده الفنان محمود عبد العزيز وأخيه كريم عبد العزيز، تخرّج الفنان محمد محمود عبد العزيز من الأكاديميّة البحريّة بالإسكندريّة بتقدير جيد جداً، وعمل بعد تخرجه في مجال الدعاية والإعلان، وأنتج العديد من الحفلات الفنيّة الضخمة في مصر وخارجها، وقدّم فيها العديد من الأصوات الشّابة، والتي باتت من نجوم الصف الأول بعد صعود نجمها، ثم عمل مساعد مخرج لبعض الأعمال السينمائية، وبعد ذلك قرر الاتجاه إلى العمل الإنتاجي، فافتتح شركة كوور للإنتاج الفني.[1]

محمد محمود عبد العزيز

اقرأ أيضًا: من هو الفنان فيصل العمري ويكيبيديا

برج محمد محمود عبد العزيز

إنّ برج محمد محمود عبدالعزيز هو برج الأسد، حيث قدّم الفنان المصري العديد من الأعمال السينمائية والفنية، والتي كان أهمها مسلسل باب الخلق ومسلسل الأستاذ، بالإضافة إلى الكثير من أعمال الإنتاج التي لها أهمية كبيرة في مجال الدراما المصرية، الأمر الذي جعله يحصل على العديد من الجوائز الفنية والتكريمات،.

اقرأ أيضًا: حقيقة وفاة عمرو واكد الفنان المصري

أهم الأعمال الفنية التي شارك فيها محمد عبد العزيز

قدّم الفنان المصري محمد عبد العزيز العديد من الأفلام والمسلسلات، ومن أهمها ما يلي:

  • فيلم كذلك في الزمالك، عام 2002م.
  • وفيلم اللي اختشوا ماتوا، عام 2016م.
  • فيلم الكنز، عام 2017م.
  • مسلسل يحيا العدل، عام 2002م.
  • ومسلسل القطة العميا، عام 2010م.
  • مسلسل باب الخلق، عام 2012م.
  • ومسلسل جبل الحلال.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الفنان سمير صبري

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يحمل عنوان، ما هو برج محمد محمود عبد العزيز؟ حيث تعرّفنا على الفنان المصري محمد محمود عبد العزيز، وأهم أعماله الفنية والدرامية.

المراجع

  1. instagram.com , mohamedmahmoudabdelaziz_ , 04/06/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *