كلمه صباح عن يوم التأسيس السعودي مختصرة pdf

كلمه صباح عن يوم التأسيس السعودي مختصرة pdf، إنّ يوم التأسيس من الأيامِ الوطنيّة الهامة في تاريخ المملكة العربية السعوديّة، إذْ يرمز إلى عراقة الماضي، وأصالة الحاضر، ومجد التاريخِ، وهو وحيّ مستديم لقيام أول دولة سعودية منذ ثلاثةِ قرونِ مضت، وفي غضونِ هذا يهتمُّ موقع المرجع بتقديمِ كلمةِ الصباح للإذاعة المدرسية عن يومِ التأسيسِ السعوديّ.

كلمه صباح عن يوم التأسيس

إنّ يومْ التأسيسْ السعوديّ هو بمثابةِ عيد وطنيّ لكل سعوديّ مُحب لوطنهِ، ومُمجد لتاريخه العريق، فهو دلالةٌ على كينونةِ وطن أخذ بأياديْ رجال لم تهب النضال، وهو مرآة لتضحيات رسمت في سماء وطن حر أبيّ، وهو الذروة لما آلت عليه السعودية حتى اليوم، فيومِ التأسيسْ يوم عظيّم يغرس في نفوسنا الفخر والعزة في وطن الفخر والاعتزاز، فالسعوديّة وطن لا تليق به إلّا القمم الشامخات والمكانة العالية فوق سحب السماء، فهيّ المنارة التي ما فتئت تضيء بين شعوب الأرض.

كلمه صباح عن يوم التأسيس قصيرة

يومِ التأسيسْ السعوديّ، يومْ الثانيْ والعشرينْ من نوفمبر، يومْ استحداث الحضارة، ويومِ يُعيدنا إلى عامِ 1727 ميلاديّ، يوم قيامِ أول دولة سعودية على يدِ الأمير محمد بن سعود، يوم وجدت فيه ذروة النضالْ وفداء الأوطانِ، أفلا نفخرُ بهذا اليوم العظيم، يوم ميلاد السعوديّة، ويوم بناء الكينونة، ويوم ترسيخ التاريخ، ويوم تمجيد العزة والكرامة في بلد عربي احتل مرارًا وتكرارًا حتى انتشلُ بأيادي أبناء تنفسوا حب الوطن، وعاشوا على عزتهِ والفخر به، فيومِ التأسيس هو يوم ميلاد النصر والكرامة والإباء والحضارة.

كلمة عن يوم التأسيس

مرحبًا بالثاني والعشرينْ من نوفمبر، مرحبًا بتاريخِ قررَ قائدهُ جعله نهجًا لحياةِ سعوديّة جديدة، مرحبًا بتاريخِ المجد والعزة والانتصار والكرامة، التاريخ الذي جسّر حدود دولة سعودية أبيه قامت رغمًا عن أنفِ من لم يشأ آنذاك، التاريخ الذي رسم المستقبل المشرق، والتطور المستمر، والأمن والأمان في وطن لم يكنْ سوى ذرات من غبار ورمال، حتى أصبح أعجوبة الحياةِ، ومعجزة المستقبل الآتيّة، وطني السعوديّة، كلي فخر بأني إليك أنتمي، فأنت وطن العزة والإباء.

كلمة عن يوم التأسيس طويله

في وصفِ وطني السعوديّة، تخوننيْ الكلمات، وفي شعور المجد والعزة ترتفع الهامات، وفي قول أننيْ سعوديّ ينتابني شعور الأمن والأمان، فهذه البلاد التي خلقت النور لكل من وُجد عليها، لأنها بلاد مباركة، بلاد صُنعت بأيديْ رجال كرسوا حياتهم لبناء الوطن الأبيّ، ولجعله وجهة عالمية لكل من أراد أن ينظر إلى العرب ماذا صنعوا وفعلوا، فالسعودية أعجوبة ثامنة، ويومِ تأسيسها هو يوم الانتصار، ويوم الحريّة، ويوم يستحقُ أن نفخر فيهِ، وهي وطن يستحق الفداء والتضحية من أجله، لأنه وطن التاريخ والحضارة والمجد.

كلمه صباح عن يوم التأسيس بالانجليزي

As an authentic Arab Saudi, I am proud of the day my country was founded, and I feel the pleasure of victory, and the greatness of what Saudi Arabia has achieved until our present, since it was vast areas of barren desert until it became built with buildings that reach the limit of the sky in its height, development, and growth. These are efforts that we are proud of and rejoice in. Because it draws a radiant future, a future full of security and safety for every Saudi.

كلمه صباح عن يوم التأسيس doc

إنّ يوم التأسيسْ السعوديّ هو بمثابة عيّد وطنيّ لكل سعوديّ، ويمكنُ “من هنا” تحميل فقرة كلمةِ الصباح لإذاعة مدرسية عن يومِ التأسيسْ بصيغة ملف الورد، إذ أجزلنا أجمل العباراتِ في وصف هذا اليوم المميز، وفي وصف السعودية، البلد العظيمة.

كلمه صباح عن يوم التأسيس pdf

إنّ يومْ التأسيسْ السعوديّ من الأيام الوطنية الهامة في تاريخ المملكة العربية السعودية، ويمكن “من هنا” تحميلِ فقرة كلمة كلمةِ الصباح لإذاعة مدرسية عن يومِ التأسيسْ بصيغة ملف pdf، إذ يحتفلُ في هذا اليومِ بتاريخ الثاني والعشرين من نوفمبر من كلّ عام ميلاديّ.

إلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهايةِ مقالنا كلمه صباح عن يوم التأسيس السعودي مختصرة pdf، حيثُ تحدثنا بأجزل العباراتِ، وأجمل الكلمات، وأفصحُ الجمل عن يومِ ميلادِ السعوديّة، ويوم رسم الحضارة، وبناء التاريخِ، يومِ التأسيسْ السعوديّ العظيم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *