المرجع الموثوق للقارئ العربي

اسم ملعب مباراة قطر والسنغال في كأس العالم اليوم

اسم ملعب مباراة قطر والسنغال في كأس العالم اليوم. إنّ النهائيّات من كأس العالم بقطر 2022م من أهم الرّياضيات التّي يتابعها الكثير من الأفراد حول العالم، سواء كانوا نساء أم ذكور، فإنّنا نجد الكثير من الأفراد المحبّين لكرة القدم، ويتابعوها، ويتابعون لاعبيها. ومن خلال موقع المرجع، سنورد في السّطور التّالية من هذا المقال، مباراة قطر والسنغال على أرض أي ملعب، وموعد انطلاقها ومواجهة الفريقين ضد بعضهما في المباراة. بالإضافة إلى القنوات التّي سوف تبث المباراة.

مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

ستنطلق المباراة من نهائيات كأس العالم 2022 التي سيتواجه فيها منتخبا قطر والسّنغال يوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر، وذلك في تمام الساعة الرّابعة مساءً. إذ كان المنتخب القطري قد وقع مهزوماً بهدفين أمام منتخب الإكوادور. كما أنّ المنتخب القطري بات على موعد للخروج من نهائيّات المونديال في قطر.

شاهد أيضًا: موعد مباراة صربيا والبرازيل في كاس العالم 2022 اي ساعة

اسم ملعب مباراة قطر والسنغال في كأس العالم

سيتواجه المنتخبان القطري والسّنغال عصر الجمعة على ملعب الثّمامة القطري، حيثُ سيتم نقل الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2022 على الهواء مباشرةً. وستقوم ببثّها بعض القنوات المختصة بعرض المونديال، ومباريات كرة القدم النهائيّة لكأس العالم. ويتوقّع أن تكون المباراة قويّة وشرسة وحماسيّة.[1]

شاهد أيضًا: مواعيد مباريات اليوم الجمعة 25 نوفمبر والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر والسنغال كأس العالم 2022

لم يتبقّى الكثير من الوقت على المباراة التّي سيتواجه فيها كلٌ من منتخبي قطر والسّنغال في الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال قطر 2022م، على ستاد الثّمامة. حيثُ سيخرج أحد الفريقين من المونديال بشكلٍ رسمي. وستنطلق أوّل صافرة لانطلاق المباراة يوم الجمعة الموافق 25/11/2022، في تمام السّاعة الرّابعة مساءً.

شاهد أيضًا: المباريات المنقولة على قناة الكاس المفتوحة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال

إنّ المباراة التّي سوف يتواجه فيها فريقا السّنغال وقطر سوف تنقلها حصريّاً بالبث المباشر بعض القنوات الرياضيّة، وخاصّةً شبكة قنوات “beinsports” الرياضية. كما سيتم تغطيتها تغطيةً حيّة ومباشرة بكل لحظتها وأحداثها على قناة جول العربيّة. كذلك حصلت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية على حقوق بث كأس العالم مباشرةً.، بالإضافة إلى بعض القنوات الناقلة الأخرى للمباراة، مثل:

  • ماكس 2.
  • bein sport المفتوحة.
  • الكأس اكسترا 1.
  • الكأس اكسترا 2.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذّي يحمل عنوان، اسم ملعب مباراة قطر والسنغال في كأس العالم اليوم. حيثُ تعرّفنا على موعد عرض المباراة النهائيّة بين قطر والسّنغال، والقنوات الناقلة لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *