المرجع الموثوق للقارئ العربي

عروض نعومي لليوم الوطني 91 لعام 2021 – 1443

كتابة : شادي خلف بتاريخ : 15 سبتمبر 2021 , 17:10

تتعدّد عروض نعومي لليوم الوطني 91 لعام 2021 – 1443 حيث قامت تلك المؤسسة التجاريّة بالإعلان عن جملة من التخفيضات والتنزيلات الكبيرة جدًا بمناسبة اليوم الوطني السّعودي، فقد  عوّدت شركة نعومي زبائنها الكرام في المملكة العربيّة السّعوديّة  على مشاركتهم في كافّة مناسبات الدّولة والبلاد، وتتوزّع فروع نعومي في أهم المدن السّعوديّة والخليج العربي إجمالًا وتقوم على تقديم خدماتها بشكل يومي، وعبر موقع المرجع يمكن للسيّدات السّعوديّات أن يتعرّفنَّ على باقة عروض نعومي لليوم الوطني 91 لعام 1443 هــ ضمن أقوى عروض اللانجيري في السّعودية للعام 2021م.

شركة نعومي في السعودية 1443

إنّ شركة نعومي هي واحدة من أهم العلامات التجاريّة التي تعمل في تجارة الملابس الدّاخليّة وبيجامات النوم في المملكة العربيّة السّعوديّة والشرق الأوسط، وهي من المؤسسات التي حاذت على ثقة زوّارها بسبب سنوات خدمتها في المملكة والجودة العاليّة التي تسعى من خلالها لنيل تلك الثقّة، وتتوزّع فروع شركة نعومي في مدينة الرياض وفي عدد من المدن السّعوديّة الأخرى، فهي المؤسسة الوحيدة التي تمتلك علامة تجاريّة فاخرة في الشّرق الأوسط لتصميم الملابس الداخلية وملابس النوم للرجال والنساء، وقد كان تأسيسها في العام 1992 ميلادي، وعملت عبر سنوات من الخبرة والجودة على استحقاق علامتها التجاريّة واختارت اسمها من النعومة، وتمتلك فروع في كل من الدّول الآتية (الإمارات العربيّة المتّحدة، المملكة العربيّة السّعوديّة، إمارة قطر، سلطنة عمان، البحرين، مملكة البحرين، دولة الكويت، المغرب العربي)[1]

تشارك مؤسسة نعومي بجميع فروعها ضمن فعاليات اليوم الوطني السّعودي، وتقوم على طرح عدد واسع من عروض التّخفيض والحسومات على ألبسة اللانجيري والألبسة الدّاخلية للنساء، حيث تحرص هذه الشّركة وكما في كل عام على مشاركة الشّارع السّعودي في أفراح اليوم الوطني، وضمن فعاليات هذا اليوم قامت بالكشف عن جملة عروضها التي سنقوم على سردها ضمن فقرات المقال.

شركة نعومي في السعودية 1443

اقرأ أيضًا: عروض اليوم الوطني 91 جوالات لعام 1443 – 2021

عروض نعومي لليوم الوطني 91 لعام 2021 – 1443

أعلنت شركة نعومي بكافّة فروعها في المملكة عن المشاركة في فعاليات اليوم الوطني السّعودي، وقامت على طرح مجموعة واسعة من التّخفيضات على كافّة منتجات الشّركة، وجاءت عروض نعومي لليوم الوطني 91 لعام 1443، وفق الآتي:

عروض نعومي على الصدريات

تمّ الإعلان عن خصومات كبيرة على كافّة أنواع الصدريات في مؤسسة نعومي، وجاءت تلك العروض بشكل مختلف ما بين سلعة وأخرى، قياسًا على جودة التصنيع، وجاءت تلك العروض وفق الآتي:

  • عرض على صدرية للرفع بلا اسلاك: وهي إحدى الصدريات المميزة والنّاعمة جدًا، وتقوم على منح السيّدة شعورًا إيجابيًا بالثّقة والراحة، وّيمكن الحصول عليها بسعر عرض اليوم الوطني (99 ريال سعوديّ).
  • عرض على صدرية بالكونيت: وهي من المايكرو فايبر تجمع بين أناقة المظهر والتصميم المريح لكل يوم. مبطنة بدعم مثالي لتمنح السّيدة زيادة طبيعية في حجم الثدي، وجاذبية أنثوية لا تقاوم، ويمكن الحصول عليها بسعر (99 ريال سعوديّ).
  • عرض على صدرية ذات فتحة عميقة: وهي من الصدريات المميزة في نعومي وذات تصميم أنيق. حيث تضيف خامة الدانتيل لمسة تألق إضافية لهذه التحفة الفنية، ويمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني (99 ريال سعودي).
  • عرض على صدرية ذات فتحة عميقة والقماش الناعم: من القطع المتميّزة فهي مصنوعة من خامة شبكية فاخرة لإحساس ناعم ومريح بفضل الحشوة المعززة، ويمكن الحصول عليها وفق عروض اليوم الوطني بسعرها (99 ريال سعودي فقط).
  • عرض على صدرية ذات فتحة عميقة: وتتميّز بأنّها تأتي مع كأس مزين بتطريز الدانتيل وطبعة الورود مع حمالات قابلة للتعديل، لتعطي السّيدة الراحة والدعم دون المساس بالفتحة العميقة ويمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني 91 (99 ريال سعودي).
  • عرض على بودي كومفورتوهي أحد العروض المتميّزة في نعومي، وتعتبر من الأكثر مبيعًا في فروع الشركة، ويمكن الحصول عليه بسعر اليوم الوطني (99 ريال سعودي فقط لا غير).

اقرأ أيضًا: عروض المنيع اليوم الوطني 91 لعام 1443 – 2021

عرض نعومي على السراويل

أعلنت الشّركة عن تشكيلة واسعة من ماركات السراويل العالميّة التي سيتم تنسيقها وبيعها في عروض خاصة تتزامن مع اليوم الوطني بمبلغ (49 ريال سعودي فقط لا غير، ويمكن الدخول إلى رابط السراويل المعروضة عبر الموقع الالكتروني لشركة نعومي، قسم عروض السراويل ” من هنا“.

عروض نعومي على اللانجيري النسائي

وهي من الأصناف الفريدة التي تتميّز شركة نعومي بها، وقامت على طرح عدد واسع من عروض اللانجيري للسيّدات في المملكة العربيّة السّعوديّة تزامنًا مع اليوم الوطني للبلاد، وجاءت تلك العروض على الشكل الآتي:

  • عرض على طقم تنورة طويلة: وهي مصنوعة بالكامل من الدانتيل، وتأتي مع ربطة خلفية من الساتان. وأيضًا مع تنورة شبكية طويلة قابلة للإزالة، تتألف من عدة طبقات، وهي مزينة بفيونكة كبيرة من الخلف لمزيد من الجاذبية والإثارة، ويمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني بمبلغ (229 ريال سعودي) بدل السعر الأصلي الذي كان (309 ريال سعوديّ).
  • عرض على بريدال سيكرتسويأتي بلون أبيض عالي الجودة، وهو لانجيري مصنوع من أفخم أقمشة الشيفون الأنيق، وتمّ تصميمه لإبراز جمال القوام من خلال تفاصيل جذابة، أهمها الكشاكش على الأكواب والحمالات، ويمكن الحصول عليه بسعر اليوم الوطني (119 ريال سعودي) بدل السّعر الأصلي الذي كان (159 ريال سعوديّ).
  • عرض على طقم تنورة طويلة أروروا: من العروض الفاخرة في نعومي، حيث يعتبر من أكثر اللانجيري مبيعًا، ويمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني (229 ريال سعودي) بعد تطبيق نسبة الحسم حيث كان سعره الأصلي (309 ريال سعوديّ).
  • عرض على بيبي دول روزا ليا: تتميز بتصميم مكشوف الظهر مما يضيف اللمسة النهائية من التألق إلى تلك القطعة الفريدة، فهي من أجمل التصاميم وتحظى بجودة قماش عالية، ويمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني (179 ريال سعوديّ) بعد تطبيق نسبة الخصم حيث كان سعره الأساسي (149 ريال سعوديّ).
  • عرض بيبي دول روشيل: حيث اوضحت الشركة باستخدام الدانتيل الناعم في طقم البيبي دول المغري هذا مع تنورة دانتيل والتي تأتي بشكلها الشفاف التام، مع كشاكش شيفون مثيرة في الأماكن الصحيحة، ويمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني (179 ريال سعودي) بدل السّعر الأساسي (249 ريال سعوديّ).
  • عرض طقم تيدي على صنف سيسي: وهو طقم لانجيري مصنوع من أفخم خامات الدانتيل الممزوجة مع الجلد الأسود الفاخر، ممّا يعطيه   مظهر مثالي، وتأتي تلك القطعة مع تنورة توتو قابلة للإزالة مؤلفة من طبقتين ومصممة بشكل فريد وساحر، ويمكن الحصول عليها بسعر اليوم الوطني (179 ريال سعودي) بدل السعر الأصلي (279 ريال سعوديّ).

اقرأ أيضًا: عروض اليوم الوطني 91 اكسترا لعام 2021 – 1443

عروض نعومي التسوق الالكتروني

يمكن للسيّدة أن تقوم باغتنام عروض اليوم الوطني من نعومي بشكل الكتروني دون أن تكون مُجبرة على زيارة أحد فروع الشّركة، ويتم ذلك بشكل الكتروني عبر مجموعة من الخطوات، وهي:

  • زيارة موقع نعومي الرّسمي عبر الانترنت “من هنا
    • بعد تحديد دولة السّعوديّة / وتحديد اللغة العربيّة.
  • التعرّف على أقسام الموقع واختيار القسم المناسب للألبسة المطلوبة (عروض على الصدريات /عروض على السراويل /عروض على اللانجيري /عروض على الملابس المنزلية /عروض على العطورات / عروض على ملابس النوم /ملابس العرائس/تشكيلة بيوتي)
  • اختيار ما ترغب السيّدة في طلبه من خلال الضّغط علي المنتج.
  • تحديد المقاس المناسب للسلعة ثم الضّغط على (أضف الي الحقيبة).
  • الذّهاب إلى سلّة التسوّق، وذلك بعد الانتهاء من اختيار السلع المناسبة ليوم العرض، ويكون بالنّقر على الحقيبة بأعلى جهة يسار الصفحة.
  • الاطّلاع على المنتجات التي قامت السيّدة بشرائها بأسعارها المختلفة.
  • الضّغط على خيار (الدفع).
  • النّقر على خدمة (تسجيل الدخول) إمّا من خلال الحساب على الموقع أو كضيف أو يمكن إنشاء حساب مستخدم جديد للسيّدة.
  • إتمام عمليّة تسجيل معلومات الشراء ومنها:
  •  عنوان الشحن أو بإمكان السيّدة أن تستلم المشتريات من أحد فروع نعومي.
  • الضّغط على (تقدّم).
  • اختيار طريقة الدفع والنّقر بعدها على (القيام بطلب الشراء).
  • سيقوم المتجر بمراسلتك عبر البريد الالكتروني لتأكيد الطلبية.

اقرأ أيضًا: عروض جرير لليوم الوطني 91 لعام 1443 – 2021

طرق التواصل مع شركة نعومي

أتاحت شركة نعومي عدد من طرق الاتّصال بها في حال الحاجة إلى ذلك، ويمكن للسيّدة أن تقوم بالتّواصل المباشر مع إحدى الموظّفات المخصّصات للرد على استفسارات الزبائن عبر الطرق الآتية:

  • اتصال مباشر: 8001180009
  • عبر البريد الالكتروني:  help@nayomi.com

اقرأ أيضًا: عروض العطور اليوم الوطني 91 لعام 1443 – 2021

رابط عروض نعومي لليوم الوطني 91

هي واحدة من أهم الماركات في الشّرق الأوسط التي تختصّ بتجارة اللانجيري والملابس الدّاخلية لكل من الرّجال والنساء، وقد عملت الشّركة خلال سنوات على كسب خبرة كافية لنيل ثقة المستهلكين عامة، وتحرص على مشاركة النّاس في المناسبات والأعياد الوطنيّة، فقامت على طرح جملة كبيرة جدًا من العروض التي يمكن للسيّدة الزائرة أن تتعرّف بها من موقع الشّركة عبر الانترنت nayomi.com، وإتمام عملية كسب عروض نعومي لليوم الوطني 91 بشكل إلكتروني أو عبر الحضور المباشر إلى أحد فروع الشّركة العاملة في السّعوديّة.

وهكذا نصل إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه عروض نعومي لليوم الوطني 91 لعام 2021 – 1443 وانتقلنا عبر سطوره وفقراته للتعريف بشركة نعومي في المملكة العربيّة السّعوديّة والتعريف بأهم عروض اليوم الوطني عند نعومي، وطريقة الشراء الالكتروني لنختم اخيرا مع رابط عروض نعومي لليوم الوطني السعودي.

المراجع

  1. nayomi.com , شركة نعومي , 15/09/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *