المرجع الموثوق للقارئ العربي

نت إنت عملاق صناعة ألعاب عبر الإنترنت

شركة نت إنت العالمية هي شركة تطوير برمجيات ألعاب مواقع كازينو اون لاين ذات شهرة واسعة وتشكيلة العاب غنية ومتنوعة. تأسست الشركة في عام 1996 واتخذت من السويد مقراً لها. تمتلك الشركة آلاف المصممين والمطورين والخبراء والكثير من المكاتب المنتشرة في مختلف دول العالم, وتضم في جعبتها أكثر من 200 لعبة. تصمم الشركة كافة أنواع ألعاب مواقع كازينو اون لاين, وعلى الرغم من أن تركيزها الأساسي ينصب على تصميم ماكينات السلوتس اون لاين بمختلف إصداراتها إلا أنها تصمم مختلف ألعاب الكازينو الأخرى كألعاب الروليت والباكارات والبلاك جاك والبينغو والكرابس وغيرها. وبسبب تصاميمها الرائعة وألعابها المميزة المصممة بعناية ودقة فائقة اكتسبت الشركة سمعة كبيرة في سوق ألعاب مواقع كازينو اون لاين وتسابقت مواقع الكازينوهات اون لاين على وضع تصاميم الشركة وألعابها في أروقتها, وأكبر دليل على مدى قوة هذه الشركة هو الجوائز العديدة التي حققتها الشركة خلال مسيرتها في هذا المجال, ومن أهم الجوائز التي حصلت عليها أفضل مزود ماكينات سلوتس لعام 2019 وجائزة Casino Platform Provider وغيرها الكثير من الجوائز. ولكن ما الذي يجعل شركة نت إنت الخيار الأول بالنسبة لكافة مواقع كازينو اون لاين؟ ولم تعد شركة نت إنت إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة ألعاب اون لاين؟ دعونا نتعرف على الإجابة على هذه الأسئلة في السطور القليلة التالية.

أكثر الميزات الرائعة لمنتجات شركة نت إنت

ألعاب عالية الجودة

تشتهر شركة نت إنت بتقديمها لألعاب آمنة وعادلة مليئة بالرسومات الرائعة والكثير من الألعاب الإضافية والمزايا الرائعة. وإن كنت تبحث عن تجربة ألعاب عادلة خالية من أي نوع من أنواع المشاكل, يمكنك التأكد أن كافة الألعاب المصممة من قبل شركة نت إنت يتم التحقق منها من قبل أطراف ثالثة ومن قبل خبراء مختصين في هذا المجال, كما يمكنك أن تتأكد أن كافة ألعاب نت إنت تقدم تجربة عادلة تماماً لأنها تشغل بواسطة برنامج RNG (مولد الأرقام العشوائي). ولكي تكن على ثقة تماماً في ألعاب هذه الشركة يكفي فحسب أن تطلع على تشكيلة ألعاب السلوتس المميزة المصممة من قبل هذه الشركة والتي تتضمن أسماءً مثل (جومانجي, ستار بورست, غوانزو كويست, توين سبين, جاك أند ذا بينستالك, دازل مي, ديفاين فورتشن, ديد أور ألايف توو وغيرها الكثير من العناوين الفخمة).

نسب مدفوعات عالية

يقصد بعبارة نسب المدفوعات مبلغ المال الذي يمكن أن يحققه اللعب بالمتوسط مقارنة بمتوسط المبلغ الذي قمت بالمراهنة عليه. تعتبر ألعاب شركة نت إنت ذات شهرة كبيرة بين أوساط اللاعبين وذلك لأن نسبة مدفوعاتها كبيرة للغاية وتبلغ نسبة مدفوعاتها في كثير من ألعابها ما بين 95- 98% وهذه النسبة هي أعلى نسبة مدفوعات في مجال صناعة ألعاب عبر الإنترنت, ولكن مع ذلك يجب عليك أن تنتبه أن هذا لا يعني أن هذه النسب ستضمن لك الفوز, ولكن هذه النسبة تعني أنه سيكون لديك فرصة كبيرة للفوز بكمية كبيرة من المكاسب عند اللعب بالألعاب المصممة من قبل شركة نت إنت. 

مجموعة ضخمة ومتنوعة من الألعاب

نظراً لخبرة شركة نت إنت الطويلة في مجال صناعة ألعاب اون لاين فهي تمتلك مجموعة كبيرة ومتنوعة من ألعاب ماكينات السلوتس اون لاين, بالإضافة إلى ألعاب الكازينو الأخرى بما في ذلك ألعاب  روليت وبلاك جاك وباكارات وكرابس وغيرها الكثير من ألعاب الطاولة, كما قامت شركة نت إنت أيضاً بتطوير الكثير من ألعاب الكازينو الأخرى مثل بطاقات الخدش والبينغو واللوتو وغيرها من الألعاب الرائعة. 

وبما أن الشركة في طليعة الشركات المصممة لبرمجيات ألعاب مواقع كازينو اون لاين فهي تقدم أيضاً تشكيلة بارزة ومتنوعة مليئة بكافة ألعاب الكازينو المباشر, حيث عملت الشركة على الدخول في مجال ألعاب الكازينو المباشر وخصوصاً بعد انتشار شعبية هذه الألعاب بين أوساط اللاعبين وذلك ليس بأمر مستغرب فهذه الألعاب تقدم تجربة لعب واقعية كما لو أنك تعيش تجربة لعب في الكازينو الأرضي وتضم كافة ألعاب الطاولة المميزة مثل لعبة روليت ولعبة بلاك جاك وغيرها من ألعاب الطاولة المميزة. لذا فليس من المستغرب أن تختار شركة نت إنت مجالاً آخر كألعاب الكازينو المباشر لتقديم منتجاتها فيه.

ألعاب الهواتف المحمولة

اكتسحت ألعاب الهواتف المحمولة صناعة  ألعاب اون لاين بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة, حيث حققت هذه الألعاب شهرة كبيرة بين أوساط اللاعبين لأنها تتيح لهم اللعب بكافة ألعاب الكازينو اون لاين التي يحبونها من خلال شاشات أجهزة هواتفهم المحمولة, وسعت كافة مواقع كازينو اون لاين إلى تقديم تطبيق جوال خاص بهذه الألعاب وحرصت على أن تكون هذه النسخ متوافقة مع كافة إصدارات الهواتف المحمولة المتوافرة في أيدي اللاعبين كما سهلت عملية الحصول عليها من أي متجر إلكتروني. وبما أن شركة نت إنت هي إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة ألعاب عبر الإنترنت, فقد عملت الشركة على تطوير الكثير من الألعاب المتوافقة مع كافة أنواع أجهزة الهواتف المحمولة سواء أجهزة الآيفون أو أجهزة الاندرويد, كما قاموا بتصميم ألعاب NetEnt Touch المصممة خصيصاً لألعاب الهواتف المحمولة مع مراعاة أحجام هذه الأجهزة وسعاتها وسرعاتها وتضم ألعاب هذه المجموعة عناوين مثل Jack Hammer Touch و Roulette touch و Blackjack touch وغيرها الكثير.

رسومات وتصاميم مذهلة

لقد أثبتت شركة نت إنت نجاحها في مجال تصاميم ورسومات ألعاب مواقع كازينو اون لاين ويبدو ذلك جلياً في تصاميم ألعاب ماكينات السلوتس اون لاين الخاصة بها, حيث تتميز ماكيناتها بتصاميمها الخلابة وألوانها المتميزة, ناهيك عن قصصها الرائعة المليئة بالخيال العلمي والرومانس والميثيولوجيا وغيرها من المواضيع والتي قامت الشركة بتجسيدها ببراعة من خلال رسومات وتصاميم أكثر من رائعة.

جوائز كبرى تقدمية سخية للغاية

تقدم شركة نت إنت مجموعة كبيرة من ألعاب السلوتس التقدمية ذات الجائزة الكبرى, حيث دخلت لعبة ميغا فورتشن المصممة من قبل شركة نت إنت موسوعة غينيس للأرقام القياسية لدفعها لأكبر جائزة كبرى تقدمية في تاريخ مواقع كازينو اون لاين, وكانت قيمة الجائزة 17 مليون يورو. وهناك ميزة هامة في شركة نت إنت وهي أن هذه الألعاب ذات الجائزة الكبرى التقدمية لا تقدم إلا فقط لتلك المواقع التي تقدم تجربة لعب آمنة تماماً لأن نت إنت لا تقبل أن تربط اسمها إلا بالكازينوهات المرخصة التي تقدم تجربة قمار عادلة وآمنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.