المرجع الموثوق للقارئ العربي

سناب شات شيرين عبدالوهاب

سناب شات شيرين عبدالوهاب، شيرين عبد الوهاب هي من أشهر المغنيات في الوطن العربي ولها تاريخ مسيرة طويلة في الفن حيث تنوعت بالغناء وفي التمثيل وهي من مواليد عام 1980م القاهرة، مصر. ومؤخراً أصبحت شيرين عبد الوهاب محطة جدل واسعة بسبب انفصالها عن زوجها التي كانت تجمعهم علاقة حب جميلة وفريدة من نوعها ولكن بحسب ما قالت شيرين إنها عانت بسببه لفترة طويلة وأطلقت على حالتها مع زوجها السابق (بالمستعبدة)، وموقع المرجع سيتطرق أكثر لمعرفة من هي شيرين عبد الوهاب وما هي سيرتها الذاتية وحسابها على سناب شات بالإضافة إلى سبب انفصال شيرين عن حسام حبيب.

من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

شيرين عبد الوهاب هي مغنية وممثلة وتعد إحدى أشهر الفنانات في الوطن العربي. ولدت شيرين عبد الوهاب في الثامن من أكتوبر عم 1980م في حي القلعة الواقع في القاهرة، والدها هو سيد محمد عبد الوهاب. اكتشفت موهبتها الغنائية في المدرسة من قبل معلمها وأقنع والدتها بأن تأخذها إلى قائد الأوركسترا سليم سحاب في دار الأوبرا المصرية، وبالفعل ذهب شيرين وغنت وقد أعجب بصوتها وعملت في الكورال في دار الأوبرا، بدأت مسيرتها الغنائية في عام 2002م حيث أطلقت أغنيتها المنفردة الأولى “آه يا ليل” ولكن قد أصدرت قبلها عدة أغاني مع الفنان تامر حسني ومحمد محيي. في عام 2003م مثلت في فيلم “ميدو مشاكل” مع الفنان أحمد حلمي وحقق الفلم نجاحاً باهراً ثم مثلت في مسلسلها الرمضاني “طريقي” في عام 2015م وحصد المسلسل على نجاح وشهرة كبيرة جداً ومن أهم الجوائز التي حصلت عليها من خلاله هي جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الإذاعة والتلفزيوني التونسي. بالنسبة إلى حياة شيرين عبد الوهاب الأسرية فهي لقد تزوجت ثلاث مرات وحديثاً أعلنت انفصالها عن زوجها الأخير.[1]

من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

شاهد أيضًا: صور إطلالة الفنانة شيرين صلعاء في أبو ظبي

شيرين عبد الوهاب السيرة الذاتية

فيما يلي السيرة الذاتية للفنانة شيرين عبد الوهاب:

  • الاسم الكامل: شيرين سيد محمد عبد الوهاب.
  • تاريخ الميلاد: 8 أكتوبر 1980م.
  • محل الميلاد: حي القلعة، القاهرة، جمهورية مصر العربية.
  • العمر: 41 سنة.
  • الجنسية: مصرية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  • الزوج السابق: حسام حبيب.
  • الأبناء: هنا مصطفى، مريم مصطفى.
  • المهنة: مغنية، ممثلة.
  • سنوات النشاط: 1998م- حتى الآن.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.

شيرين عبد الوهاب السيرة الذاتية

اقرأ أيضًا: من هو حسام زوج شيرين عبد الوهاب

سناب شات شيرين عبدالوهاب

حتى الآن لم تنشأ الفنانة شيرين عبدالوهاب حساب على سناب شات حيث تفضل الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي وفتحت ولديها حسابين فقط على الإنستقرام والتويتر ولكنها ظهرت قبل فترة قصيرة جدا وقالت إنها ستنشأ حسابا على سناب شان وستكون مع جمهورها على تطبيق سناب شات.

اقرأ أيضًا: من هو زوج شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب

انفصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب ولم تعلم عن التفاصيل نهائياً وقالت أن لا داعي للتدخل في حياتها الشخصية والخوض في جدل واسع ويجب على الجميع احترام حياتها الشخصية وعدم التدخل بها. جاء الانفصال بعد زواج دام لثلاث سنوات حيث تزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب في السابع من أبريل عام 2018م وجمعتهم علاقة حب متينة، وفي ديسمبر عام 2021م أعلنت عن انفصالها منه وقالت:

“الآن أصبحت حرة وغير مستعبدة”.

اقرأ أيضًا: حقيقة طلاق شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب

الحسابات الرسمية شيرين عبد الوهاب

تمتلك الفنانة شيرين عبد الوهاب حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وتشارك جمهورها جميع أخبارها الفنية ويومياتها، من الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب قد أغلقت سابقاً جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وبعد مرور فترة طويلة قررت الرجوع وفتح حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. فيما يلي جميع حسابات الفنانة شيرين عبد الوهاب الرسمية:

  • إنستقرام: لمتابعة الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها في الإنستقرام “من هنا“.
  • تويتر: لمتابعة الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها في تويتر ومشاهدة جميع تغريداتها “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا من خلاله حول سناب شات شيرين عبدالوهاب، ومن هي شيرين عبد الوهاب وسيرتها الذاتية بالإضافة إلى معلومات حول انفصالها عن زوجها حسام حبيب.

المراجع

  1. imdb.com , Sherine Abdel Wahab , 11/12/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.