المرجع الموثوق للقارئ العربي

سناب احمد العنزي زوج سارة الكندري

كتابة : اسراء ايهاب بتاريخ : 8 سبتمبر 2021 , 23:40

سناب احمد العنزي زوج سارة الكندري، حيث يُعد أحمد العنزي أحد أبرز مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والكويت، وقد اشتهر هو وزوجته عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب المحتوى الجرئ المُقدم من خلال حسابتهم عبر موقع سناب شات، ومن خلال هذا المقال سيعرض لكم موقع المرجع سناب شات أحمد العنزي زوج سارة الكندري، وأبرز التفاصيل الخاصة بالثنائي.

من هي سارة الكندري ويكيبيديا

سارة الكندري هي عارضة أزياء كويتية وأحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت عام 1996، وتبلغ من العمر 25 عامَا، وهي تحمل الجنسية الكويتية، وتعتنق الديانة الإسلامية، وتزوجت عام 2014 من أحمد العنزي أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وأنجبا طفلتهما الوحيد عام 2015، ليصبحا فيما بعد أحد أشهر ثنائي موقع سناب شات في الكويت، وقد اعتادا إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واشتهرا بجرأة المحتوى المقدم، وعُرفت سارة أنها فتاة جريئة تقدم سلوكًا غير مقبول في الشارع الكويتي.

سارة الكندري

سناب احمد العنزي زوج سارة الكندري

يمكنكم متابعة سناب شات أحمد العنزي من خلال كتابة الاسم التالي داخل دائرة بحث سناب شات “ahmed-alenezi“، أومن من خلال زيارة الرابط التالي “من هنا“، حيث يبحث الكثير عن حساب سناب شات لأحمد العنزي، وأحمد العنزي هو أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وكان لموقع سناب شات الفضل الأكبر في شهرته، وهو شاب سعودي، ولد عام 1991، ويبلغ من العمر 30 عامًا، ويعتنق الديانة الإسلامية، وقد تزوج العنزي من الناشطة الكويتية سارة الكندري، وفي نوفمبر عام 2014 أعلنا زواجهما بعد قصة حب استمرت لسنوات.

احمد العنزي وسارة الكندري

جنسية أحمد العنزي زوج سارة الكندري

يتسائل الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن جنسية أحمد العنزي، وتتكاثر الأقاويل حول أنه كويتي الجنسية، لكنه شاب سعودي، يحمل الجنسية السعودية، حيث أكد الحمد العنزي ذلك عندما سأله أحد متابعيه عن جنسيته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهل هو كويتي مثل زوجته أم لا، وجاوب أحمد كالتالي: “عروقي خضراء وقلبي كويتي”، إشارة إلى أصوله السعودية، وإلى حقيقة أنه يحب الكويت الذي يعيش فيه مع زوجته وابنته الوحيدة.

سجن سارة الكندري زوجة أحمد العنزي

قامت سارة الكندري بمشاركة مقطع فيديو وُصف بأنه “خرق للآداب العامة”، وذلك في نوفمبر 2020، حيث ظهرت من خلاله بفستان شبه عاري دون التقييد بحدود المجتمع الإسلامي والكويتي التي تنتمي إليه، وقد تسبب نشرها لهذا الفيديو في إثارة ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الكويتية، وقد أثارت غضب الجمهور الكويتي كثيرًا، ما جعل الشرطة الكويتية تقوم باستدعاء سارة الكندري لاستجوابها في هذه القضية، وحُكم عليها وعلى زوجها أحمد العنزي بالإبعاد عن الكويت، وغرامة قدرها “6600 دولار أمريكي”، التعهد بعدم تكرار بث الفيديو لزوجته، خلافًا للعادات والتقاليد السائدة في دولة محافظة مثل الكويت.

اقرأ أيضًا: من هو زوج رحمة رياض

تصريحات أحمد العنزي زوج سارة الكندري

عبًر أحمد العنزي زوج سارة الكندي عن غضبه الشديد مما تعرضت له زوجته، بسبب الاتهامات التي وجهت لها بشأن أفعال مخالفة للآداب العامة في البلاد، وأكد أن سارة الكنجري ملك لأحمد العنزي وحدها، ولو كانت مثل عارضات الأزياء الأخرى التي يملكها الجميع لكانت أصحاب السلطة في الكويت قدروها ووضعوها على رؤوسهم في إشارة إلى فساد أجهزة الدولة الكويتية من حيث العدالة في التعامل مع المواطنين.

ودافع العنزي عن زوجته وقال بأنه غير راضِ عن صدور أمر حبس بحقها، فلا يوجد نص في القانون يمنع المرأة من إظهار قدمهيها، أو ركبته على حد تعبيره، وأنه طبق القانون ولم يخالفه، لديه مشكلة في السجن، وأنه لا مفر به هو زوجته، وأن هذا الأمر تسبب له في الأرق والتعب النفسي، وفكر في الانتحار بسبب ذلك الأمر، وجاءت تصريحاته كالآتي:[1]

“أريد نصًا في القانون، يمنع المرأة أن تُخرج قدمها، أنا طبقت القانون ولو كنت مخطئاً اسجنوني لا مشكلة لدي، ولكن لأن سارة ملك أحمد وليست ملكاً للجميع، يُعاقبونها، لو كانت سارة ملكاً للجميع كما غيرها من الفاشينستات، لوضعوها على رؤوسهم، وهذه الحقيقة ولا يهمني ماذا سيحدث بعدها، فماذا سيهمني بعدما رأيت اثنين من العساكر يأخذون زوجتي للسجن المركزي؟، ماذا عن الذين يرتدون فوق الركبة؟ أعطونا قانونًا صريحًا يمنع المرأة من ارتداء هذه الملابس”.

وعقب ذلك الفيديو تم القبض على أحمد العنزي بتهمة إساءة استخدام تطبيق سناب شات، ليخرج مرة أخرى في فيدو قائلًا:

“ما يحدث معي غير طبيعي ولم أعد أحتمل، ووصلت إلى مرحلة إما سأضطر للخضوع لعلاج نفسي، أو أنتحر، كل ما أظهرته زوجتي أصابع قدمها وركبتها فقط سارة لا تستحق ما يحدث معها، و هي شريفة عفيفة، و لو كانت مثل غيرها، لكان لديها قصراً الآن، ولا أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل لم يحفر لها”

أحمد العنزي ينفي حقيقة ما حدث

نفى أحمد العنزي شائعات حول تصويره لزوجته الفيديو التي سجنت من أجله وقال:[1]

“قالوا إنني صورت زوجتي، لكن هذا هو. افتراء وكذبة، ولو كان ذلك صحيحا، فسأعتقل الآن. مع زوجتي، حيث زعموا أنني خرجت بكفالة نقدية، ولم أخرج بكفالة، لذا لا توجد قضية في المقام الأول. أما من تلبس الفساتين تحت الركبة فلماذا لا يوجد قانون يمنعها من ذلك يا مسكينة سارة ولا تستحق ما يحدث لها حتى لو كانت زوجتي مثل غيرها فهي الآن في قصر و ليس في سجن ولا أقول إلا الله كفى لي وخير وكيل لمن ينقب عنها ويؤذيها”.

سبب اعتزال سارة الكندري مواقع التواصل الاجتماعي

اعتزلت سارة الكندري مؤخرًا عن مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت أنها أعتزلت استجابة منها لقرار زوجها الذي منعها من الظهور مرة أخرى عبر حسابتها الرسمية ضمن مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت أن سبب قرار زوجها كان توجيه أحد متابعيها للإهانة لها ولوالدتها، مثل شهاب الغفوري الملقب بملح إنستغرام، والذي تم ترحيله من الكويت لأسباب أخلاقية، والذي أوضح أن أحد المشاهير طلب منه رقم سارة الكندري وأنه يريد الدخول في علاقة معها، وقالت له أن زوجها ليس لديه مشكلة في ذلك، إذ لا يشعر بالغيرة منها بحسب تصريحاته، وهو الأمر الذي دفع زوج سارة الكندري لاتخاذ قرار اعتزالها.

انفصال احمد العنزي وسارة الكندري

أعلن أحمد العنزي مؤخرًا انفصاله عن زوجته سارة الكندري، وذلك بعد زواج استمر عدة سنوات، بسبب المشاعر القاسية التي تنطوي عليها رغم أنها تتبنى التحرر أسلوبًا لحياتها، لكنها تمر بلحظات انقسام وألم في نفس الوقت، مما يجعل الطرفين يشعران بالفشل في العلاقة الزوجية، ويرى كل منهما أنه كذلك، الطرف المخدوع في العلاقة الذي يقطع معه هذا الرباط المقدس حسب تعبيره.

فيما ردت سارة الكندري على تصريحات زوجها السابق، ووصفته بالمنافق لأنهما لم يتطلقا بعد، لكنهما سيفترقان بالتأكيد، وأشارت أنه لا يجب إعلان الانفصال قبل الحصول على وثيقة رسمية بالطلاق، وقالت أنها كانت ستعلن انفصالها عن أحمد العنزي بمجرد حصولها على تلك الورقة.

اقرأ أيضًا: من هو زوج ليلى عبدالله

نصل معكم إلى نهاية هذا المقال وقد عرضنا لكم سناب احمد العنزي زوج سارة الكندري، وأوضحنا لكم من هي سارة الكندري ويكيبيديا، وما هي جنسية أحمد العنزي زوج سارة الكندري، وما هو سبب سجن سارة الكندري زوجة أحمد العنزي، وعرضنا لكم تصريحات أحمد العنزي زوج سارة الكندري.

المراجع

  1. www.youtube.com , أحمد العنزي , 08/09/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *