المرجع الموثوق للقارئ العربي

تردد قناة سودانية 24 على نايل سات وعرب سات 2021

كتابة : shrouk بتاريخ : 28 فبراير 2021 , 18:00 آخر تحديث : فبراير 2021 , 11:04

تردد قناة سودانية 24 الجديد 2021 من الترددات التي يبحث عنها الكثيرون، حيث تحرص القناة على تقديم المحتوى الإعلامي الهادف والمتنوع من البرامج الإخبارية والحوارية والسياسية والاقتصادية، كما استطاعت القناة أن تنال إعجاب المشاهدين داخل جميع الولايات السودانية وجميع الدول العربية، وفيما يلي عبر موقع المرجع سوف نقدم ترددات القناة حتى تستطيع من خلالها متابعة كافة المستجدات والأحداث السياسية في السودان على مدار الأربع وعشرين ساعة.

نبذة عن قناة سودانية 24 Sudania

  • هي إحدى القنوات الفضائية السودانية التي تسلط الضوء على العديد من القضايا السياسية والاقتصادية في الشأن السوداني، وقد تم انطلاق البث التلفزيوني لها عام 2016، واستطاعت تحقيق ملايين المشاهدات في وقت وجيز.
  • تهتم قناة 24 Sudania بتقديم المحتوى الإعلامي الهادف من البرامج الإخبارية والحوارية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية المتميزة التي تسلط الضوء على العديد من القضايا التي تركز على معاناة المواطن السوداني داخل السودان وخارجها.
  • اهتمت قناة سودانية بتقديم البرامج الإخبارية والاقتصادية والسياسية من خلال استقطاب العديد من الكوادر الإعلامية وكبار المسؤولين والسياسيين ورجال الاقتصاد، حتى يحصل المشاهد على المعلومات الموثوقة والتحليل السياسي والاقتصادي الهادف الذي يرتقي بفكر المشاهدين.
  • اعتمدت قناة سودانية 24 على نشر المحتوى الإعلامي الهادف الذي يرتقي بأخلاقيات وفكر المواطن السوداني، من خلال احترام الآداب الأخلاقية والتقاليد الشرقية، كما حرصت على تقديم صورة حية لمعاناة المواطن السوداني وتسليط الضوء على المشاكل الاقتصادية والاجتماعية.
  • اهتمت قناة سودانية 24 بتقديم المحتوى الإعلامي المتنوع الذي يلبي كافة رغبات ومتطلبات المشاهدين، من البرامج الإخبارية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية وقضايا الطفل والمرأة، بالإضافة إلى المسلسلات الدرامية العربية.
  • اهتمت قناة سودانية 24 باستخدام أعلى تقنيات الجودة في البث التلفزيوني لها، كما تهتم بتطوير وتحديث تردد قناة سودانية 24 حتى يستطيع المشاهد السوداني متابعتها بدون تشويش من خلال تقنية الإتش دي.
  • حرصت قناة سودانية 24 بتوفير ترددها على الأقمار الصناعية العربية نايل سات وعرب سات، مما يتيح للمشاهد متابعة جميع البرامج المتميزة والمستجدات السياسية في السودان على مدار الأربع وعشرين ساعة بدون انقطاع أو تشفير.

شاهد أيضًا: تردد قناة سبونج بوب 24 ساعة 2021 على نايل سات وعرب سات

تردد قناة سودانية 24

حرصت قناة سودانية على تقديم تردداتها مجانًا وبدون تشفير على نايل سات وعرب سات كما يلي:

تردد قناة سودانية 24 على نايل سات 2021

يمكنك استقبال إشارات البث التلفزيوني الخاص بقناة سودانية 24 على القمر نايل سات من خلال التردد التالي مجانًا وبدون تشفير:

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة المشاهدة
12523 رأسي 27500 HD

تردد قناة سودانية 24 على عرب سات 2021

حرصت قناة سودانية 24 على تقديم التردد الخاص بها على القمر الصناعي عرب سات والذي يغطي مساحة كبيرة من الدول العربية في آسيا وأفريقيا والتردد هو:

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة المشاهدة
12034 أفقي 27500 ¾ SD

شاهد أيضًا: تردد قناة مكسبي الجديد 2021 Mksaby TV على النايل سات

برامج قناة 24 Sudania

تحرص قناة السودانية 24 على تقديم البرامج الإخبارية التي تهتم بتغطية كاملة لكافة الأحداث والمستجدات في الشأن السوداني والعربي، كما تهتم قناة سودانية 24 بتقديم العديد من البرامج الأسبوعية التي تسلط الضوء على العديد من القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية في السودان.

تهتم قناة سودانية 24 بتقديم البرامج الحوارية التي تستقطب العديد من الخبراء السياسيين والاقتصاديين ورجال الدين، مما جعل العديد من الجماهير تلتف حول تلفزيون 24 Sudania لمتابعة التحليل السياسي والاقتصادي ورأي الدين في العديد من القضايا الاجتماعية.

حرصت قناة سودانية على تقديم القضايا الاجتماعية التي تهم المرأة والطفل، بالإضافة إلى تقديم منوعات من المسلسلات الدرامية العربية، مما يلبي جميع متطلبات ورغبات المشاهدين، ومن أبرز برامجها ما يلي:

  • صالون سودانية.
  • أخبار البلد.
  • عين علي.
  • نكهة خاصة.
  • مانشيتات سودانية.
  • حنك.
  • حال البلد الطاهر.
  • صباح سعيد.

شاهد أيضًا: تردد قناة كرتون نتورك الجديد 2021 على نايل سات وعرب سات

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا، بعد أن قدمنا العديد من المعلومات عن تردد قناة سودانية 24 التي تهتم بالتغطية الإخبارية لجميع المستجدات والأحداث في الشأن السوداني والعربي، كما حرصت القناة على تقديم العديد من البرامج المتنوعة بين الإخبارية والرياضية والاجتماعية والسياسية والثقافية، بالإضافة إلى تقديم المسلسلات الدرامية العربية المتنوعة بين الاجتماعية والكوميدية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *