المرجع الموثوق للقارئ العربي

افضل عطر رجالي من العربية للعود 2023 مع الأسعار

افضل عطر رجالي من العربية للعود 2023 مع الأسعار، والتي تعُد واحدة من أبرز شركات تصنيع العطور في المملكة، ومنطقة الخليج العربي ويتهافت على شراء منتجاتها العطرية الجميع؛ حيث توفر أجود المواد الخام العطرية لتوليف أفضل العطور الشرقية والغربية، وعبر موقع المرجع سنذكر لكم افضل عطر رجالي من العربية للعود 2023 مع الأسعار.

شركة العربية للعود ويكيبيديا

هي شركة سعودية متخصصة في صناعة العطور والمنتجات العطرية، تأسست عام 1982 م على يد رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الجاسر، وتدير اليوم شركة العربية للعود أكثر من تسعمائة متجر في أكثر من 35 دولة عبر العالم، والتي تقدم أكثر من أربعمائة نوع عطري مختلف، ويعمل لديها أكثر من 3700 عامل وموظف خدمة عملاء، وعلى مدار أكثر من أربعين عاماً، استطاعت العربية للعود أن تكون الخيار الأول، لعُشاق العطور الأصلية.[1]

افضل عطر رجالي من العربية للعود

شاهد أيضًا: كم عدد فروع العربية للعود في الرياض

افضل عطر رجالي من العربية للعود 2023

تقدم شركة العربية للعود مجموعة من افضل العطور، والمنتجات العطرية المختلفة التي يتجاوز عدد 400 نوع، مصنعة من افضل الورود والأزهار العطرية الطبيعية، ومن افضل العطور الرجالية ما يلي:

عطر العود الملكي 80 مل

عطر العود الملكي افخم وافضل عطر رجالي على الإطلاق من العربية للعود، والمكون من مزيج رائع من العود الكمودي والورد والمسك، ونخبة من المكونات العطرية الأخرى التي تكسبه الفخامة والرقي، وتتكون النوتة العطرية للعود الملكي من (قمة العطر من دهن العود الكمودي وعود تراد، وقلبه من المسك، والقاعدة العطرية من المورد)، ويأتي عطر الفريد بحجم 80 مل.

سعر العطر

يبلغ سعر عطر العود الملكي من مجموعة العربية للعود للرجال 1290 ريال سعودي، ويمكن الاطلاع على كافة تفاصيل العطر وطلبه من المتجر الرسمي للشركة عبر هذا الرابط “من هنا“.

عطر الفريد 100 مل

يُصنف عطر الفريد كافضل عطر رجالي من العربية للعود، والذي يتميز برائحته الفريدة من الباتشولي المستخلص من غابات شرق آسيا، بالإضافة إلى رائحة الخشب والتوابل الدافئة، والتي يعبرها العنبر والعود، حيث تتكون النوتة العطرية له من المكونات الآتية (قمة العطر من رائحة البرغموت، وقلبه من الباتشولي، والقاعدة العطرية مكونة من العود والعنبر)، ويأتي عطر الفريد بحجم 100 مل.

سعر العطر

يبلغ سعر عطر الفريد من مجموعة العربية للعود للرجال 850 ريال سعودي، ويمكن الاطلاع على كافة تفاصيل العطر وطلبه من المتجر الرسمي للشركة عبر هذا الرابط “من هنا“.

افضل عطر رجالي من العربية للعود

عطر سلطاني 100 مل

عطر سلطاني واحد من افضل العطور الشرقية للرجال المقدمة من العربية للعود، حيث يأتي العطر برائحة البرغموت وزهرة اليريس الممزوجين، بالمسك وخشب الصندل وغيرها من لمكونات الطبيعية الفائقة، وتتكون النوتة العطرية لسلطاني من (رائحة البرغموت بقمة العطر، وزهور الايريس والفريزيا بقلب العطر، والقاعدة من المسك وخشب الصندل).

سعر العطر

يبلغ سعر عطر سلطاني من مجموعة العربية للعود للرجال 730 ريال سعودي، ويمكن الاطلاع على كافة تفاصيل العطر وطلبه من المتجر الرسمي للشركة عبر هذا الرابط “من هنا“.

عطر ديوان 100 مل

عطر ديوان من العطور المميزة والمفضلة للكثيرين المستنبع من أصل الفخامة العربية بدواوين الشعر، ويعتبر واحد من افضل عطور العربية للعود ذات الأصول الشرقية والغربية معًا، والذي يفوح منه الروائح الفواحة من تشكيلة مختلفة من المكونات العطرية المتناغمة، من العود والهيل وحبوب التونكا والباتشولي، وتتكون النوتة العطرية له من (بتلات البنفسج والروائح العشبية بقمة العطر، وقلبه من الهيل والعود والروائح الدافئة، وقاعدته العطرية من حبوب التونكا والباتشولي).

سعر العطر

يبلغ سعر عطر ديوان حجم 100 من العربية للعود 630 ريال سعودي، ويمكن الاطلاع على كافة تفاصيل العطر وطلبه من المتجر الرسمي للشركة عبر هذا الرابط “من هنا“.

افضل عطر رجالي من العربية للعود

شاهد أيضًا: سعر عطر كلمات العربية للعود

عطر ماجستيك سبيشيال 100 مل

عطر ماجستيك من افضل العطور الشرقية الرجال من العربية للعود، الذي يأتي بعبوة مميزة وراقية بتصميم فريد يشعرك بالفخامة، عطر ماجستيك أحد العطور الجذابة المكون من مجموعة من افضل العناصر والمكونات العطرية مثل زهور البارجموت وخشب الباسا والزهور الياقوتية النادرية، وتتكون النوتة العطرية لماجستيك من ( زهور البارجموت والزهور البرية بقمة العطر).

سعر العطر

يبلغ سعر عطر ماجستيك حجم 100 من العربية للعود 920 ريال سعودي، ويمكن الاطلاع على كافة تفاصيل العطر وطلبه من المتجر الرسمي للشركة عبر هذا الرابط “من هنا“.

افضل عطر رجالي من العربية للعود

عطر عود خاص 100 مل

عطر عود خاص من العطور الشرقية المميزة من العربية للعود، الذي يأتي بتركيبة مميزة وجذابة من المكونات الراقية، حيث تتكون النوتة للعطرية من (دهن العود الفاخر ولروائح الدافئة بقمة العطر، وقلب العطر مكون من المسك وخشب الصندل، والقاعدة العطرية من العنبر الأبيض)، ويأتي العطر بحجم 100 مل.

سعر العطر

يبلغ سعر عطر عود خاص حجم 100 من العربية للعود 505 ريال سعودي، ويمكن الاطلاع على كافة تفاصيل العطر وطلبه من المتجر الرسمي للشركة عبر هذا الرابط “من هنا“.

عطر احساس خاص 100 مل

عطر احساس خاص يصنفه البعض افضل عطر رجالي من العربية للعود، والذي ينبع بالجاذبية منذ اللحظة الأولى لانتشار العطر بنوتات فاكهية من البرمو والتفاح الأخرض والمسك، وتتكون النوتة للعطرية لاحساس خاص من (بومو روز من النوتات الفاكهة الغنية بنسمات الورد بقمة العطر، وقلب العطر مكون من زهرة الجيراينيوم والروائح العشبية وكذلك التفاح الأخضر، والقاعدة العطرية من المسك والفانيلا الدافئة)، ويأتي العطر بحجم 100 مل.

سعر العطر

يبلغ سعر احساس عود خاص حجم 100 من العربية للعود 330 ريال سعودي، ويمكن الاطلاع على كافة تفاصيل العطر وطلبه من المتجر الرسمي للشركة عبر هذا الرابط “من هنا“.

عطر أربيان ليدز 100 مل

عطر أربيان ليدز من العطور ذات الأصول الخليط ما بين الشرقية والغربية، ويعتبر من افضل أنواع العطور الرجالية للعربية للعود، والذي يأتي برائحة مبهرة تخلد في الذاكرة من الروائح الفريدة للمكونات العطرية كالبرجموت والمسك ومزيج الكارميل والعنبر، وتتكون النوتة للعطرية أربيان ليدز من (البرجموت والفلفل الوردي بقمة العطر، وقلب العطر مكون من الكراميل والعنبر وأوريس، والقاعدة العطرية من المسك والجلد والفيتيفر)، ويأتي العطر بحجم 100 مل.

سعر العطر

يبلغ سعر أربيان ليدز حجم 100 من العربية للعود 570 ريال سعودي، ويمكن الاطلاع على كافة تفاصيل العطر وطلبه من المتجر الرسمي للشركة عبر هذا الرابط “من هنا“.

عطر أصالة الشرق 50 مل

عطر أصالة الشرق من افضل العطور الشرقية للرجال من مجموعة العربية للعود، والذي صمم خصيصًا للتعبير عن الأصالة الشرقية والماضي العريق والفخر بالهوية والكرم العربي، حيث تم اختيار مكونات العطر بدقة شديدة، ليعبر عن الفخامة من مجموعة من المكونات العطرية المميزة، أبرزها القرنفل والهيل والباتشولي والمسك والعنبر، ويأتي العطر بحجم 50 مل.

سعر العطر

يبلغ سعر عطر أصالة الشرق حجم 50 مل من العربية للعود 690 ريال سعودي، ويمكن الاطلاع على كافة تفاصيل العطر وطلبه من المتجر الرسمي للشركة عبر هذا الرابط “من هنا“.

افضل عطر رجالي من العربية للعود

شاهد أيضًا: كم عدد فروع العربية للعود

عطر فارس العربية 100 مل

عطر فارس العربية أحد العطور المصنفة كافضل عطر رجالي من العربية للعود، المكون من عبق الأخشاب الشرقية مع المسك ومجموعة من المكونات العطرية المميزة التي تبعث البهجة والانتعاش، وتتكون النوتة للعطرية لفارس العربية من (البرغموت بقمة العطر، وقلب العطر مكون من حبوب التونكا والفانيلا والقرفة، والقاعدة العطرية من المسك والروائح الخشبية)، ويأتي العطر بحجم 100 مل.

سعر العطر

يبلغ سعر عطر فارس العربية حجم 100 مل من العربية للعود 435 ريال سعودي، ويمكن الاطلاع على كافة تفاصيل العطر وطلبه من المتجر الرسمي للشركة عبر هذا الرابط “من هنا“.

أسعار عطور العربية للعود للرجال

تقدم شركة العربية للعود تشكيلة كبيرة من العطور الرجالية المميزة، التي تناسب جميع الأذواق بمختلف الأحجام، بالإضافة إلى المنتجات العطرية الأخرى، يمكن الاطلاع على اسعار جميع العطور الرجالية “من هنا“، وفيما يلي نوفر أسعار أبرز الأنواع، وهي كالآتي:

اسم العطر حجم العطر السعر
لاينز 85 مل 300 ريال
ماجستيك 100 مل 920 ريال
360 أسود 100 مل 160 ريال
أربيان كود 90 مل 275 ريال
أصايل الشرق 100 مل 460 ريال
اليجانت أسود 100 مل 370 ريال
ماجستيك وودي 100 مل 690 ريال
الربان 120 مل 485 ريال
شهريار 100 مل 435 ريال
سوليد 100 مل 550 ريال
بصمة 95 مل 530 ريال
أونلي بلاك 100 مل 255 ريال
سيجنيتشر 90 مل 665 ريال
أندلسي 100 مل 550 ريال
العود الملكي 80 مل 1290 ريال
أورينتال 100 مل 805 ريال

افضل عطور العربية للعود

تضم منتجات شركة العربية للعود تشكيلة كبيرة من العطور والمنتجات العطرية المميزة، والتي تلاقي رواجًا في جميع الأسواق العربية والعالمية، سواء كانت هذه المنتجات (عطور، خلطات عربية، زيوت، إكسسوارات وغيرها)، يمكن الاطلاع على جميع الأنواع “من هنا“، وفيما يلي نذكر لكم أفضل عطور العربية للعود للجميع:

  • عطر نجد: يمكن اقتناؤه “من هنا“.
  • عطر مضاوي الذهبي: يمكن اقتناؤه “من هنا“.
  • عطر طويق: يمكن اقتناؤه “من هنا“.
  • عطر تندر مسك: يمكن اقتناؤه “من هنا“.
  • عطر أرابيلا: يمكن اقتناؤه “من هنا“.
  • عطر خيال: يمكن اقتناؤه “من هنا“.
  • عطر كشمير مسك: يمكن اقتناؤه “من هنا“.
  • عطر سحر الكلمات: يمكن اقتناؤه “من هنا“.
  • عطر أندلسي: يمكن اقتناؤه “من هنا“.
  • عطر فاتنة: يمكن اقتناؤه “من هنا“.
  • عطر الرومانسية: يمكن اقتناؤه “من هنا“.
  • عطر كوين: يمكن اقتناؤه “من هنا“.
  • عطر سنترو: يمكن اقتناؤه “من هنا“.
  • عطر ديزني سندريلا: يمكن اقتناؤه “من هنا“.
  • عطر رسالة: يمكن اقتناؤه “من هنا“.
  • عطر كلمات: يمكن اقتناؤه “من هنا“.

افضل عطر رجالي من العربية للعود

شاهد أيضًا: عروض العربية للعود

التواصل مع العربية للعود

يمكن التواصل مع شركة العربية للعود عبر خدمة العملاء في السعودية، من خلال الوسائل التالية:

  • عبر الواتساب على الرقم (966559774497+).
  • عناوين وأرقام الفروع في السعودية “من هنا“.
  • المتجر الإلكتروني “من هنا“.
  • تطبيق الهواتف الذكية لحاملي هواتف أندرويد “من هنا“، ولهواتف آبل “من هنا“.

وبختام مقال افضل عطر رجالي من العربية للعود 2023 مع الأسعار، والذي تحدثنا خلاله عن شركة العربية للعود، ثم ذكرنا افضل العطور الرجالية وأسعارها، ثم تطرقنا لأسعار أبرز العطور الرجالية، كما ذكرنا افضل عطور العربية للعود للجنسين، وبالنهاية ذكرنا وسائل التواصل مع العربية للعود.

المراجع

  1. sa.arabianoud.com , العربية للعود , 21/10/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *