المرجع الموثوق للقارئ العربي

موعد برنامج اكشن مع وليد الجديد على قناة MBC Action

موعد برنامج اكشن مع وليد الجديد على قناة MBC Action الذي كشف عنه الإعلامي استعدادًا للموسم الجديد، حيث يعد واحدًا من أهم البرامج الرياضية التي يتم إذاعتها؛ لذا من خلال موقع المرجع سوف نعرض إليكم موعد برنامج اكشن مع وليد عبر السطور التالية.

برنامج اكشن يا وليد

يعد واحدًا من أهم البرامج الرياضية التي يتم عرضها في المملكة العربية السعودية، حيث يتم عرض أهم الأحداث الرياضية في الساحة الكروية، بالإضافة إلى تحليل أهم النقاط في المباريات، وقد حقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية في جميع أنحاء الوطن.

كما أنه قد استضاف أهم نجوم كرة القدم، مع تحليل ومناقشة أبرز ما يحدث في المباريات، كما أنه يقوم باستضافة اثنين من أهم محللي التحكيم بالوطن العربي، وهم: الحكم المصري سمير عثمان، والسعودي محمد فوده.

اقرأ أيضًا: جدول مباريات الدوري السعودي الجديد 2021

موعد برنامج اكشن مع وليد الجديد على قناة MBC Action

يعود الإعلامي وليد الفراج مع انطلاق الموسم الكروي السعودي الجديد ببرنامج على قناة MBC Action لتغطية كافة الأحداث الرياضية والكروية حيث يبدأ البرنامج في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية، ويتم إعادة البرنامج في الساعة الثانية صباحًا، والساعة الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية.

كما أن البرنامج يتم إذاعته في نفس التوقيت على mbc fm ، ويتم مشاهدة البرنامج بالتزامن مع منصة شاهد VIP  في تمام الساعة 12:30 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث يتم تواصل البرنامج بقيمة إضافية، مع وجود جرعة أخرى إضافية من التشويق والأكشن لمدة نصف ساعة، والتي تأتي تحت عنوان “أكشن اكسترا”.

بجانب الحوارات الحصرية التي يتم عرضها في البرنامج، ووضع تقييم المباريات بواسطة حكام محترفين، يوجد فقرة مخصصة للجمهور، والتي تأتي تحت عنوان “نقطة نظام” حيث يتم عرض آراء الجماهير في المباريات.

ضيوف برنامج اكشن مع وليد

يعد البرنامج أحد أهم البرامج التي تقوم بإذاعة وتحليل مباريات الدوري السعودي، إلا أن الضيوف الذي يتم استضافتهم في البرنامج الذين يقومون بتحليل المباريات لهم دور كبير في نجاح البرنامج أيضًا، ومن أهم هؤلاء الضيوف:

  • عادل التويجري.
  • سلطان اللحياني.
  • خالد السعود.
  • محمد العنزي.
  • فهد المرداسي.
  • خالد العنزي.

من هو مذيع برنامج اكشن مع وليد

مقدم برنامج اكشن مع وليد هو الإعلامي وليد الفراج، وهو كاتب سعودي مهتم بالجانب الرياضي، قام بتقديم برنامج أكشن يا دوري على قناة MBC Action، وحاليًا يقوم بتقديم برنامج أكشن مع وليد على القناة نفسها.

بدأ كمراسل ومحرر في العديد من الصحف منذ عام 1985م، ثم انتقل للعمل كمقدم ومحلل رياضي في شبكة راديو وتلفزيون العرب، ثم قام بتقديم برنامج الجولة، وفي النهاية عمل كمقدم برنامج خاص به على قناة ام بي سي أكشن، حيث يقوم بتقديم برنامج “اكشن مع وليد”.

من هو مذيع برنامج اكشن مع وليد

تردد القناة الناقلة لبرنامج اكشن مع وليد

تقوم قناة ام بي سي اكشن واحدة من أهم القنوات التي تبث العديد من البرامج، ومن أهم هذه البرامج برنامج اكشن يا وليد، ويمكن الحصول على القناة من خلال التردد التالي:

  • تردد قناة MBC Action على النايل سات
القمر الصناعي تردد القناة معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 10872 27500 عمودي 3\4
  • تردد قناة MBC Action على عرب سات
القمر الصناعي تردد القناة معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
عرب سات 12284 27500 عمودي 5\6

ذكرنا لكم في هذا الموضوع موعد برنامج اكشن مع وليد الجديد على قناة MBC Action، بالإضافة إلى أبرز الحكام الذي يتم استضافتهم بشكل مستمر، وعرض أهم المباريات التي يتم افتتاح الدور السعودي بها، والقناة الناقلة للبرنامج، وما لا تعرفه عن وليد الفراج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *