المرجع الموثوق للقارئ العربي

أجمل الصور عام هجري جديد 1444 صور تهنئة للعام الهجري الجديد

أجمل الصور عام هجري جديد 1444 صور تهنئة للعام الهجري الجديد إذ إن العام الهجري الجديد من المناسبات الدينية المميزة، وهو ما يحل على الأمة الإسلامية في اليوم الأول من شهر محرم كل عام، كما تعتبر غالبية الدول الإسلامية عطلة رسمية عن العمل، كما يقوم المسلمون بتهنئة بعضهم البعض من خلال تقديم التبركات والمعايدات، وعن طريق موقع المرجع سنذكر أجمل صور سنة هجرية سعيدة وعام هجري جديد للاستعانة بها في التهنئة.

أجمل الصور عام هجري جديد

فيما يلي يتم عرض مجموعة من أجمل الصور للتهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد، والتي يمكن تبادلها مع العائلة، الأصدقاء، والأشخاص المقربين:

أجمل الصور عام هجري جديد 1

أجمل الصور عام هجري جديد 2

أجمل الصور عام هجري جديد 3

أجمل الصور عام هجري جديد 4

شاهد أيضًا: كل عام وانتم بخير سنة هجرية سعيدة 1444 بالصور

صور تهنئة للعام الهجري الجديد

إن التهنئة بالعام الهجري الجديد من أكثر ما يهم الأمة الإسلامية مع حلول هذه المناسبة الدينية السعيدة، ولذلك في الآتي نقدم بعضًا من صور التهئنة بالعام الهجري الجديد لمشاركتها مع الأحباب:

صور تهنئة للعام الهجري الجديد 1

صور تهنئة للعام الهجري الجديد 2

صور تهنئة للعام الهجري الجديد 3

شاهد أيضًا: اجمل خلفيات العام الهجري الجديد 1444 صور تهنئة رأس السنة الهجرية

بطاقات معايدات رأس السنة الهجرية 1444

يحرص العديد من المسلمين على تداول بطاقات المعايدات في رأس السنة الهجرية، بهدف التعبير عن الرغبة في مشاركة المناسبات السعيدة مع الأهل والأصدقاء، ولذا، فإنه في التالي مجموعة من بطاقات معايدات رأس السنة الهجرية 1444:

بطاقات معايدات رأس السنة الهجرية 1444 1

بطاقات معايدات رأس السنة الهجرية 1444 2

بطاقات معايدات رأس السنة الهجرية 1444 3

شاهد أيضًا: صور رأس السنة الهجرية الجديدة 1443 ، خلفيات تهنئة العام الهجري الجديد

كلمات تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 1444

تعد رأس السنة الهجرية من المناسبات الإسلامية المتميزة، حيث تقوم غالبية الدول العربية والإسلامية بالاحتفال بها، كما يعمل المسلمون فيها على تداول كلمات التهنئة بهذه المناسبة، إذ أنها بداية عام هجري جديد، ولذلك، فإنه فيما يلي نماذج من كلمات تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 1444:

  • كل عام هجري وأنتم بخير، أسأل الله -سبحانه وتعالى- أن يجعل أحوال الأمة الإسلامية في تحسن مستمر.
  • عام هجري جديد سعيد، أتمنى أن يأتي مليئًا بالأمنيات والأحلام، احمد الله دائمًا، فإن كل ما قدره خير.
  • مع الاحتفال بالعام الهجري الجديد، أتقدم بأحر التهاني للجميع، أدعو للأحباب كلهم بتحقيق الأمنيات، وأسأل الله تعالى أن يحل العام الجديد بالخير واليمن البركات.
  • رأس سنة هجرية سعيدة على الجميع، أدعو الله أن يسعد أحوالكم ويجعل أمانيكم محققة، وألا يأتي العام الجديد سوى بالسعادة والفرحة، كل عام وأنتم بخير.
  • مع حلول العام الهجري الجديد 1444، أحب أن أقول كل عام والأحبة بخير، يجعلها الله -عز وجل- سنة السعادة على الأمة الإسلامية.

شاهد أيضًا: صور رأس السنة الهجرية مكتوب عليها أدعية 1444

رسائل تهنئة بالسنة الهجرية 1444

يهتم العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي بمشاركة التهنئة على حساباتهم الرسمية من أجل معايدة الأهل والأصدقاء، ويمكن في الآتي تقديم أفضل رسائل التهنئة بالسنة الهجرية 1444:

  • بكل الكلمات المتضمنة على الأمنيات الطيبة والحب، أتقدم لكل الأحباب بالتهنئة بمناسبة حلول السنة الهجرية، كل عام وأنتم بخير.
  • أطيب التهاني والأمنيات بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، كل عام وأنتم بخير، أدعو الله أن يجعله عاماً سعيداً على الجميع.
  • إلى أحباب القلب في كل مكان، عام هجري سعيد، أتمنى من الله أن يكون عاماً سعيداً على جميع من تحبون.
  • أتمنى أن تكون السنة الهجرية الجديدة في غاية السعادة عليكم، كل عام والأمة الإسلامية بكل خير، أعاده -سبحانه وتعالى- على الجميع بالسلام والأمان.

هنا نكون قد بلغنا نهاية مقالنا بعد تقديم أجمل الصور عام هجري جديد 1444 صور تهنئة للعام الهجري الجديد، إلى جانب عرض صور تهنئة للعام الهجري الجديد، وبطاقات معايدات رأس السنة الهجرية 1444، وأيضًا ذكرنا كلمات تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة 1444، ورسائل تهنئة بالسنة الهجرية 1444.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.