المرجع الموثوق للقارئ العربي

كم عدد فروع دكني بالرياض

عدد فروع دكني بالرياض، تعتبر محلات دكني من المحلات التجارية العالمية المتخصّصة بالملابس والموضة، وهي ماركة ألبسة عالميّة انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية من نيويورك تحديدًا. وقدّمت تشكيلة مميّزة من الملابس الجديدة، التّي ترضي مختلف الأذواق بخامات ممتازة وتصاميم مميّزة، ومن خلال هذا المقال على موقع المرجع سنتحدث عن ماركة وعن الفروع الموجودة في الرياض.

ما هي ماركة دكني DKNY

DKNY هي اختصار لدونا كارن نيويورك، وهي ماركة تُعنى بشكلٍ أساسي بتصميم الثياب العصريّة والجينزات منذ سنة 1989، عندما أطلقت المصمّمة الأمريكيّة دونا كارن خطًا مميّزًا يضمّ الملابس الحيويّة والجينزات. وكن هذا الخطّ مستوحاة من ابنتها غابي، حيث كانت تحاكي المراهقات من خلال ما تقدّمه من تصاميم مميزة وحيويّة.

في سنة 1996 انتقلت شركة DKNY من كونها مجموعة تصاميم Donna Karen لتصبح ماركة مستقلّة ومسجّلة، وفي عام 2001 انضمّت إلى شركة Louis Vuitton Moet Hennessey المعروفة بـ LVHM والتي تضمّ الماركات التّجاريّة، وفي سنة 1997، افتتح أوّل متجر لماركة DKNY في لندن، ليكون المتجر الثاني في نيويورك سنة 1999، أما اليوم، فتضمّ هذه الماركة DKNY Jeans، ومجموعة للأطفال وأخرى للرجال وأخرى للملابس الداخليّة.

شاهد أيضًا: ما هي فروع ديور الرياض 2022 والعناوين بالتفصيل

جاليري دكني الرياض

تمتلك شركة دكني قوة تجاريّة عالميّة كبيرة مما جعلها الماركة الأبرز في العالم من حيث جودة ملابسها التّي تتناسب مع الأذواق المختلفة. ولها العديد من الفروع في مختلف دول العالم، والذي أكسبها هذه السمعة الحسنة هو الخامة التي تستخدمها الشركة في صناعة الملابس، وانتشرت ماركة دنكي في عدّة مدن داخل المملكة العربيّة السّعوديّة، ويوجد في مدينة الرياض العديد من المعارض التابعة لماركة دكني.

كم عدد فروع دكني بالرياض

تمتلك شركة دكني في الرياض العديد من الفروع التابعة للشركة الأساسيّة، والمختصة في بيع الملابس الحديثة التي تتماشى مع الموضة، وتمتلك شركة دكني خمسة فروع داخل مدينة الرّياض، موّزعة على النحو التّالي:

  • مركز الحياة: طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز.
  • صحارى مول: جلديات (الأرضي – بوابة ثلاثة).
  • النخيل مول: جلديات وأزياء (أمام بوابة واحد يمين جهة النافورة، جهة الدرج الكهربائي).
  • حياة مول: جلديات (الأرضي، يسار بوابة ٧، يمين بوابة واحد جهة الحميضي).
  • مول بانوراما.

رابط موقع ماركة دكني donnakaran.com

تضمّ هذه الماركة DKNY Jeans، ومجموعة للأطفال وأخرى للرجال وأخرى للملابس الداخليّة. وقد يرغب البعض في التّسوّق عبر الإنترنت دون تكبّد عناء الذّهاب إلى المولات، لذلك أتاحت ماركة دكني فرصة التّسوق والإطلاع على منتجاتها من خلال صفحتها الرسميّة على شبكة الإنترنت، التّي يمكنكم زيارتها “من هنا“.

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم الذي كان تحت عنوان عدد فروع دكني بالرياض، وتبيّن أنّها خمسة فروع، فتطرقنا لذكر أماكنهم بالتّحديد، وتحدثنا أيضًا عن ماركة دكني ومؤسّستها.

المراجع

  1. donnakaran.com , DKNY , 21/01/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *