المرجع الموثوق للقارئ العربي

قصة فيديو ابنة حسنى عبد ربه كاملة

كتابة : أدهم المنصور

قصة فيديو ابنة حسنى عبد ربه كاملة، الفيديو الذي وضع صاحب الأيادي البيضاء بطل نادي الدراويش وأهم ممثلي منتخب الفراعنة الأول في موقف محرج لا تحمد عقباه، فواجه جملة من الاتهامات والشتائم المباشرة والواضحة على لسان ابنته البكر لعدة أسباب مذكورة في ذلك الفيديو، فمن يكون “المدفعجي” حسني عبد ربه، وما هي تفاصيل فيديو ابنته الأخير، هو ما سيوافيكم به موقع المرجع من معلومات، ويطلعكم على سيرة الأخير وعلاقته بأسرته.

حسني عبد ربه ويكيبيديا

إنّ حسني عبد ربه رياضي معتزل مصري الجنسية، ويشغل حالياً منصب مدير نادي الإسماعيلي لكرة القدم، يعتبر أحد أساطير كرة القدم المصرية، مثل نادي الإسماعيلية والمنتخب المصري، يبلغ من العمر 37 عاماً، استهل مسيرته الكروية مع الإسماعيلي وحقق معه عدة ألقاب فضلاً عن ألقابه على مستوى المنتخبات، احترف في عدة دول أجنبية وعربية، يلقبه جمهوره  بالقيصر وحبيب الغلابة لكثرة أعماله الخيرية بمسقط رأسه الإسماعيلية.[1]

حسنى عبد ربه ويكيبيديا

اعتزال حسني عبد ربه

أعلن حسني عبد ربه رسمياً الاعتزال بتاريخ الـ  16 من يناير / كانون الثاني 2019،  وقرر الاتجاه للتحليل الرياضي عبر شاشات التلفزة، جاء الاعتزال بعد ميرة مطولة من الإنجازات والألقاب، فهو أبو الغلابة والمدفعجي والقيصر وحبيب الملايين، خامس هدافي الإسماعيلي برصيد 54 هدفًا وصاحب 91 مباراة دولية بقميص الفراعنة، وبرصيد 15 هدفاً.

شاهد أيضًا: من هي سمر يحيى زوجة محمد أبو جبل

قصة فيديو ابنة حسنى عبد ربه كاملة

تتلخص تفاصيل قصة فيديو ابنة حسنى عبد ربه اللاعب الأسطوري المعتزل ومدير نادي الإسماعيلية، بوقوع الأخير بمأزق وموقف محرج للغاية، على خلفية رسالة موجهة له من ابنته الكبيرة نور الله والتي اتهته بالتسبب لها ولأشقائها بالإيذاء النفسي، فهاجمت الأخيرة والدها حبيب الغلابة بفيديو قامت بتصويره بنفسها ومشاركته مع أصدقائها على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، حقق الفيديو ضجة إعلامية كبيرة، طالب خلالها جمهور الأخير بالتوضيح.

قصة فيديو ابنة حسنى عبد ربه كاملة

فيديو ابنة حسنى عبد ربه

يمكن متابعة هذا الفيديو “من هنا” بشكلٍ مباشر، وقد تضمن الفيديو تفاصيل معاناة نور الله وذويها، بعدما روت المعاملة خلاله المعاملة السيئة لوالدها معهم وقالت في الفيديو:

“خلاني أكذب أوي، وأذى أخواتي، عشان كدا حركاته مش كويسة، حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا بابا.. عشان بيتنمر عليا قدام صُحابي ويعيرني يا تخينة”، وأردفت قائلةً: “في الأول خصص لنا عشرين ألف جنيه، دلوقتي بقالة سنة ما بيصرفش علينا مليم.. ولزعني بالقلم على وشي علشان قولتلو عاوزة 200 جنيه”، واستطردت : “مين هي ميرنا دي؟.. دي هتقشطك كل حاجة وترميك ورا ضهرها  بالآخر هترجع عند ماما، بعد أما اللمة الكذابة هتتفض، وما فيش حاجة ممن تطفي النار القايدة جوايا وتوصفها”.

شاهد أيضًا: صور زوجة محمد صلاح قبل وبعد

حسني عبد ربه وزوجته واولاده

إنّ حسني عبد ربه نور الله عبد ربه طفلة لا يتجاوز عمرها الـ 12 عاماً، وهي ابنته البكر من زوجته الأولى، ولها من الأشقاء ليثاء ويامن، وأخت غير شقيقة من زوجة أبيها ميرنا تدعى فريدة، كانت نور الله ذات علاقية بوالدها سابقاً لكن الأمر اختلف تماماً بعد ارتباط الأخير بزوجته ميرنا حيث كان الأخير دائم الظهور مع ابنته، ولشدة تعلقه بها أقام مسجد في الإسماعيلية باسم ابنته نور الله كواحد من أعماله الخيرية، وقد أحدثت ميرنا ضجة باتهامات قوية لزوجة والدها ميرنا قائلةً “بتلف على كل اللعيبة وبترجعله”، مشيرةً إلى أنها السبب في ضياع أسرتها ووصفت والدها بكلمات نابية مؤكدةً أنها قالتها في وجهه.

شاهد أيضًا: سبب تغريم اللاعب محمود كهربا 2 مليون دولار

من هي ميرنا زوجة حسني عبد ربه الثانية

إنّ زوجة حسني عبد ربه الثانية ميرنا غيظ سيدة مصرية الجنسية، وتعتبر من الأسماء التي ترددت بقوة مع كل حديث يتعلق بحسني عبد ربه، وهي ناشطة اجتماعي مشهورة في مواقع التواصل الاجتماعي، والدها على غيظ ممثل مصري قدير، كانت سابقاً زوجة اللاعب مصطفى إبراهيم لكنهما انفصلا بعد فترة وجيزة، قبل أن ترتبط بحسني عبد ربه خلال العام 2019 بظل ظروف كورونا، وله منها ابنة وحيدة اسمها فريدة.

من هي ميرنا زوجة حسني عبد ربه الثانية

هكذا؛ ومن تعرفنا على ميرنا غيط زوجة القيصر الحالية، نختتم مقالنا الذي جاء بعنوان قصة فيديو ابنة حسنى عبد ربه كاملة، حيث تعرفنا عبر فقراته على شخصية حسني عب ربه وعلى الاتهامات التي وجهتها له طفلته في الفيديو.

المراجع

  1. instagram.com , حسني عبد ربه انستقرام , 20/06/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.