المرجع الموثوق للقارئ العربي

حقيقة وفاة هاندا ارتشيل الفنانة التركية

كتابة : لجين محمد

حقيقة وفاة هاندا ارتشيل الفنانة التركية، تداولت العديد من المواقع الإخبارية أنباء عن وفاة الممثلة التركية هاندا ارتشيل؛ مما جعل اسمها يُصبح حديث الصُحف الإخبارية ورواد مواقع التواصل الاجتماعية ولاسيما، وأن هاندا ارتشيل تملك شعبية كبيرة في العالم العربي، فهي من أشهر الممثلات التركيات عند الجمهور العربي، وعبر موقع المرجع سنتعرف إلى حقيقة وفاة هاندا ارتشيل الفنانة التركية.

من هي هاندا ارتشيل ويكيبيديا

إن هاندا ارتشيل هي ممثلة وعارضة أزياء تركية الأصل والجنسية، حيث ولدت هاندا في المدينة التركية باندرمة في الرابع والعشرين من نوفمبر عام 1993، وتخرجت من كلية الفنون التركية من جامعة معمار سنان التركية، وبدأت مسيرتها الفنية عام 2013 بدور مريم في مسلسل المدرسة المجنونة وسرعان ما جذبت الأنظار إليها، وأخذت دور البطولة في مسلسل بنات الشمس، وأصبحت من أهم الممثلات التركيات حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً ساحقاً خارج تركيا أشهرها مسلسل حب لا يفهم الكلام ومسلسل أنت أطرق بابي.

من هي هاندا ارتشيل ويكيبيديا

هاندا ارتشيل السيرة الذاتية

وفي ضوء الحديث عن الممثلة التركية هاندا ارتشيل لا بُد من التعرف إليها بشكل مُقرب أكثر، وإليكم أهم المعلومات عنها:

  • الاسم بالكامل: هاندا ارتشيل.
  • اسم الوالد: كايا ارتشيل.
  • اسم الوالدة: الين ارتشيل.
  • تاريخ الميلاد: في تاريخ 24 نوفمبر 1993 ميلادي.
  • مكان الميلاد: مدينة باندرمة – تركيا.
  • مكان الإقامة الحالي: مدينة اسطنبول.
  • العمر: 29 عاماً.
  • المواطنة: تحمل الجنسية التركية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الوضع العائلي: عزباء.
  • مؤهلات علمية: بكالوريوس في الفنون الجميلة.
  • المدرسة الأم: جامعة معمار سنان للفنون الجميلة.
  • المهنة: ممثلة وعارضة أزياء.
  • سنوات العمل: منذ عام 2013 حتى يومنا هذا.

شاهد أيضًا: سبب انفصال هاندا أرتشيل وكاهان يلدريم

حقيقة وفاة هاندا ارتشيل الفنانة التركية

تناقلت العديد من الصفحات والمواقع الإخبارية أخبار تشير إلى وفاة الممثلة هاندا ارتشيل ليتضح بعد ذلك أن هذا الخبر مُجرد شائعة لا صحة لها، حيث أن الفنانة تنعم بصحة جيدة، ولا تعاني من أي مشاكل صحية، وكثيراً ما يتم تداول شائعات بحق الفنانة التركية هاندا ارتشيل ومعظمها تكون لا صحة لوجودها.

كم عمر هاندا ارتشيل

تبلغ الممثلة التركية هاندا ارتشيل من العمر تسعة وعشرين عاماً فهي من مواليد 24 نوفمبر 1993، وتندرج أصول هاندا ارتشيل من مدينة باندرمة التركية الواقعة على بحر مرمرة، ولكن بعد عملها في الفن انتقلت للعيش في العاصمة التركية اسطنبول.

شاهد أيضًا: كم عمر غمزة ارتشيل

ما هي ديانة هاندا ارتشيل

تتمتع الفنانة التركية هاندا ارتشيل بشعبية كبيرة، وقد يهتم جمهورها بشكل كبير في الديانة التي تعتنقها، حيث تعتنق الديانة الإسلامية، وتنحدر أصول هاندا ارتشيل من عائلة تركية مسلمة.

من هو زوج هاندا ارتشيل

إن هاندا ارتشيل غير متزوجة، ولكن جمعتها علاقة سابقة مع الفنان التركي كرم بورسين أثناء مسلسل أنت أطرق بابي، حيث تمكن الثنائي من تحقيق شهرة كبيرة واستطاع مسلسلهم أن يحقق مبيعات في العديد من الدول العربية والأجنبية، ولكن سُرعان ما انفصلت هاندا ارتشيل عن حبيبها السابق كرم بورسين، دون أن يوضح أحدهم الأسباب التي دعت إلى ذلك.

شاهد أيضًا: من هو زوج هدى قطان

انستقرام هاندا ارتشيل

تملك هاندا ارتشيل العديد من الحسابات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها تتفاعل إلى حد بعيد على تطبيق انستقرام، وتملك ما يُقارب تسعة وعشرين مليون متابع وهي بذلك أكثر الفنانين والفنانات التركيات شهرة وشعبية في العالم، وللوصول إلى حساب هاندا ارتشيل على انستقرم يُرجى زيارة الرابط التالي “من هنا“.[1]

شاهد أيضًا: من هي الممثلة التركية جيمري بايسال ويكيبيديا

وختاماً لمقالنا، نكون قد تعرفنا إلى الفنانة التركية هاندا ارتشيل وسيرتها الذاتية، وتعرفنا إلى حقيقة وفاة هاندا ارتشيل الفنانة التركية، وبالإضافة إلى ذلك تعرفنا إلى كم عمرها والديانة التي تعتنقها.

المراجع

  1. instagram.com , handemiyy , 28/06/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.