المرجع الموثوق للقارئ العربي

قيمة هدية زوج الهام الفضاله

كتابة : دينا الشريف بتاريخ : 14 يوليو 2021 , 16:20 آخر تحديث : يوليو 2021 , 16:14

ما هي قيمة هدية زوج الهام الفضاله، بعدما تصدّر خبر زواج الفنانة إلهام فضالة من الفنان الكويتي شهاب الجوهر مواقع التواصل الاجتماعي، فيريد الكثير من الأشخاص قيمة الهدايا التي أخذتها الفنانة إلهام من زوجها، ومن هنا أراد موقع المرجع كشف النقاب عن هدية زوج إلهام الفضالة وقيمتها.

الفنانة إلهام الفضالة ويكيبيديا

الفنانة إلهام الفضالة من مواليد 18 يونيو 1974، وهي ممثلة كويتية، لها أخت من الأب وهي الفنانة ريما الفضالة. تزوجت للمرة الأولى في سن السادسة عشر ورزقت بابنتها الأولى “منى” في السعودية. ولكنها تطلقت من زوجها فيما بعد وعادت إلى الكويت واستكملت دراستها، تزوجت بعدها من المخرج والصحفي خليل التميمي، ورزقت منه بابنتان وهما: فجر والنور، ثم تطلقت منه، ومؤخرًا تزوجت من الفنان شهاب جوهر. دخلت مجال التمثيل في طفولتها بتشجيع من جدتها ومعارضة عائلتها حيث شاركت بأول عمل بعنوان “علي بابا” بعام 1983، ولكنها بدأت مشوارها الفني الفعلي في عام 2000 في مسرحية “عالباب يا شباب”. مع داود حسين وحسن البلام. لم تكن تظهر في بداية مشوارها الفي باسم عائلتها لكونها من أسرة كويتية معروفة. ولكنها وضعته لاحقاً بعدما طلبت منها الفنانة حياة الفهد أثناء مشاركتها في مسلسل ثمن عمري. ومن أعمالها الفنية ما يلي “علي بابا، لا يا عمر الزهور، سر الحياة”.

إلهام فضالة

قيمة هدية زوج الهام الفضاله

هناك الكثير من الأشخاص يريدون معرفة قيمة هدية زوج الهام الفضاله إلا أنه لم يتم إعلان حتى الآن عن قيمة الهدية التي تلقتها إلهام الفضالة من زوجها شهاب جوهر، ولكن الفنانة معروفة بتلقيها الهدايا الغالية والثمينة من أزواجها، حيث تلقت من أحد أزواجها السابقين يختًا أسمته باسم لوما وقد أثار ضجة إعلامية حينذاك على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: اسماء بنات الهام الفضاله

حقيقة زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

انتشر خبر زواج الفنانة إلهام الفضالة وشهاب جوهر بعدما نشرت الإعلامية مي العيدان على حسابها على الإنستجرام صورة تجمع بين الإثنين من مسلسل “أمينة حاف” وعلقّت عليها: “ألف مبروك زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر”. مما أثار جدلاً واسعًا لمتابعيها وأعتقد البعض أنها صورة ترويجية لمسلسها الجديد من بعدي الطوفان، إلا أنها أكدت الخبر بشكلٍ قاطع.

وبعدها أكدّت الفنانة إلهام فضالة خبر زواجها بعد ساعات قليلة من إعلان الإعلامية العيدان الخبر، ونشرت نفس الصورة التي تجمعها مع الفنان شهاب جوهر مرتدية فستان زفاف وهما يمثلان دور عروسين في زفافهما في أحد أعمالهم السابقة، وعلقت عليها قائلةً: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات”.

ومن جانبه أكد الفنان شهاب جوهر خبر زواجه من الفنانة إلهام الفضالة فقد خرج بجانب زوجته في فيديو نشرته الفنانة إلهام الفضالة على سناب شات تتحدث فيه عن زواجهم قائلاً: “نحن تزوجنا على سنة الله ورسوله، واللي حصل بالضبط إن في حفلة المتميزون أنا دريت ان إلهام انفصلت، ثم اتصلت بها لأتأكد من الخبر، وبالفعل أكدت لي الخبر”.

إلهام الفضالة تؤكد خبر زواجها من إيهاب جوهر

وهنا نكون قد وصلنا لختام مقال قيمة هدية زوج الهام الفضاله، وذكرنا من خلاله إنه لم يتم التعرف على قيمة الهدية التي قدمها الفنان شهاب جوهر إلى زوجته إلهام الفضالة، كما ذكرنا حقيقة زواج الفنانين التي تصدّر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *