المرجع الموثوق للقارئ العربي

لنقل الشريحة من مكان إلى آخر في جزء الشرائح من قائمة تحرير اختار امر ………….. ثم لصق

كتابة : لجين محمد

لنقل الشريحة من مكان إلى آخر في جزء الشرائح من قائمة تحرير اختار امر ………….. ثم لصق، إن التقدم التكنولوجي السريع ساهم في اختراع العديد من البرامج الإلكترونية التي تساعدنا في إنشاء النصوص أو التعديل عليها، وأيضاً إنشاء مقاطع الفيديو وإضافة المقاطع الصوتية إليها، ولعل أشهر هذه البرامج هو برنامج باوربوينت الذي يستخدم لإنشاء ملفات إلكترونية تحتوي على شرائح افتراضية، فكثيرة هي استخدامات الباوربوينت فهو من أهم البرامج الإلكترونية، لذا من خلال موقع المرجع سنتطرق للحديث عن برنامج باوربوينت وعن إجابة سؤال لنقل الشريحة من مكان إلى آخر في جزء الشرائح من قائمة تحرير اختار امر ………….. ثم لصق.

لنقل الشريحة من مكان إلى آخر في جزء الشرائح من قائمة تحرير اختار امر ………….. ثم لصق

هناك العديد من الأشخاص الذي يتصعبون من استخدام برنامج باوربوينت، ومع أنه من أهم البرامج الذي ستلزمنا في ظل التطور الإلكتروني السريع، فبرنامج باوربوينت ضرورياً في حياتنا الجامعية والعملية والعلمية، فلذلك من الضروري التعلم على كيفية استخدامه، وأما بالنسبة لإجابة سؤال لنقل الشريحة من مكان إلى آخر في جزء الشرائح من قائمة تحرير اختار امر ………….. ثم لصق، فهي:[1]

  • الأمر قص.

وتجدر الإشارة هنا أن برنامج باوربوينت برنامج تتعدد استخداماته، فهو مهماً بشكل كبير في حياتنا، فقد يعمل على توفير الوقت والجهد، وقد يساعدنا في إنشاء العديد من الملفات الإلكترونية وبسهولة بالغة وفي وقت قياسي.

لتكرار شريحة في جزء الشرائح من قائمة تحرير نختار أمر ثم لصق

قد نحتاج خلال استخدامنا لبرنامج باوربوينت أن نكرر الشرائح التي نستخدمها، فهذا الأمر سيسهل علينا عملية استخدام البرنامج، وبالتالي سيوفر علينا الوقت والجهد الذي سنبذلها في إنشاء شريحة جديدة، ولتكرار شريحة في جزء الشرائح من قائمة تحرير نختار أمر ثم لصق سنختار الأمر:

  • الأمر نسخ.

وهكذا نكون وصلنا وإياكم إلى نهاية مقالنا الذي قدمنا لكم من خلال فقراته الإجابة النموذجية لسؤال لنقل الشريحة من مكان إلى آخر في جزء الشرائح من قائمة تحرير اختار امر ………….. ثم لصق، وكذلك قدمنا لكم عدة معلومات تتعلق بالسؤال المطروح.

المراجع

  1. support.microsoft.com , Add, rearrange, duplicate, and delete slides in PowerPoint , 14/11/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *