المرجع الموثوق للقارئ العربي

رابط تحميل تطبيق حجز موعد المرور

رابط تحميل تطبيق حجز موعد المرور، تتيح الإدارة العامة للمُرور في المملكة العربية السعودية الاستفادة من كافة خدماتها من خلال حَجز مَوعد مسبق للخدمة عبر العديد من المنصات والتطبيقات الحكومية التابعة لها، بحيث يمكن للشخص إنجاز الخدمة مع توفير الوقت والجهد من خلال الحَجز المسبق إلكترونيًا، وسنتعرف من خلال موقع المرجع على رَابط تَحميل تَطبيق حَجز مَوعد المُرور، وسنتحدث عن تَطبيق حَجز مَوعد المُرور.

تطبيق حجز موعد المرور

تَطبيق حَجز مَوعد المُرور هو أحد التَطبيقات الرسمية الخاصة بالخدمات الإلكترونية للأفراد، والتي تُقدم من خلال منصة أبشر الإلكترونية التابعة للمملكة العربية السعودية، ويدعم التَطبيق اللغة العربية وكذلك اللغة الإنجليزية، ويمكن الاستفادة من العديد من الخدمات المتوفرة عبر التطبيق سواء للمواطنين أو المقيمين، ويراعي التَطبيق خصوصية الأفراد، إذ تتوافر فيه معايير الحماية الأمنية، بحيث يمكن استعراض البيانات الشخصية بشكل آمن.[1]

رابط تحميل تطبيق حجز موعد المرور

وفّرت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية تطبيق أبشر الخاص بحَجز مَوعد المُرور بشكل إلكتروني “من هنا“، إذ يمكن تحميل هذا التَطبيق على الأجهزة المختلفة، وعلى الهاتف المحمول والذي يمكن المواطن من حجز موعد واستخراج تذكرة الموعد للتوجه للوزارة بالموعد المسجل.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على رابط تحميل تَطبيق حَجز موعد المرور، وتحدثنا عن تَطبيق حَجز مَوعد المُرور.

أسئلة شائعة

  • كيف يتم حجز موعد في المرور عن طريق أبشر؟

    يمكن حجز موعد في المرور من خلال أبشر باتباع الخطوات الآتية: - الدخول على منصة أبشر الإلكترونية. - اختيار تبويب أفراد. - تسجيل الدخول من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور. - إدخال الرمز المرئي. - الضغط على أيقونة "تسجيل الدخول". - الدخول على خيار الخدمات الإلكترونية. - النقر على "مواعيد". - الضغط على المرور. - الانتقال إلى خدمة المواعيد. - اختيار أيقونة "حجز موعد جديد". - اختيار الفرع المناسب والموعد المناسب. - قراءة التعليمات. - الضغط على تأكيد.

  • كيف ألغي موعد سابق في المرور؟

    يمكن إلغاء حجز موعد المرور من خلال اتباع الخطوات المتسلسلة الآتية: - الدخول إلى منصة أبشر عبر الإنترنت. - تسجيل الدخول من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور. - الانتقال إلى التحقق من البيانات. - كتابة كود التحقق المُرسل عبر الرسائل النصية. - الضغط على تسجيل الدخول مرة أخرى. - النقر على الخدمات الإلكترونية. - اختيار المواعيد الإلكترونية. - النقر على مواعيد المرور. - النقر على الموعد المسبق. - الضغط على إلغاء. - تأكيد الإلغاء.

  • هل يحتاج المرور إلى موعد؟

    أكدت الإدارة العامة للمرور على أنه لا يمكن إجراء أي خدمة دون حجز مسبق عبر منصة أبشر.

المراجع

  1. play.google.com , أبشر , 11/01/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *