المرجع الموثوق للقارئ العربي

رابط حجز موعد المرور absher.sa

رابط حجز موعد المرور absher.sa، قامت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية بإطلاق العديد من خدماتها عبر المنصات الإلكترونية التابعة لها، كمصة أبشر، حيث ترتبط بشكل مباشر مع المكاتب الحكومية المتواجدة في العديد من مناطق المملكة، وسنتعرف من خلال موقع المرجع على حجز مَوعد المرور عن طريق أبشر 1444، وسنرفق رَابط حَجز مَوعد المَرور، ورَابط حَجز مَوعد المَرور عن طَريق الجَوال.

رابط حجز موعد المرور

يُمكن حَجز مَوعد المُرور من خلال رابط منصة أبشر absher.sa، إذ تتيح هذه المنصة الكثير من الخدمات التي تُسهِّل على العميل المعاملات الحكومية بدلاً من تكدس العملاء في المكاتب الحكومية واستغراق وقت وجهد كبير لإنجاز المهام، حيث يمكن من خلال أيسر تسجيل المواليد، وتجديد الإقامة، وتجديد رخصة سير، وتوصيل الوثائق.[1]

رابط حجز موعد المرور عن طريق الجوال

يمكن حَجز مَوعد المُرور من خلال الجَوال، إذ تسمح إدارة المرور بتحميل تطبيق أبشر على الهاتف المحمول سواء الأندرويد أو الآيفون من خلال absher.sa، ويتم زيارة الموقع الرسمي لإنجاز العديد من المهام المتنوعة من خلال الحَجز المُسبق إلكترونيًا، ومن ثم أخذ موعد مناسب للعميل لزيارة إحدى دوائر المرور القريبة لإتمام الخدمة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على رَابط حَجز مَوعد المُرور absher.sa، وأرفقنا رَابط حَجز مَوعد المُرور عن طَريق الجَوال.

أسئلة شائعة

  • كيف يمكنني حجز موعد في المرور؟

    يمكن حجز موعد في المرور من خلال اتباع الخطوات المتسلسلة الآتية: - الدخول على منصة أبشر الإلكترونية. - اختيار تبوين أفراد. - تسجيل الدخول من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور. - إدخال الرمز المرئي. - الضغط على أيقونة "تسجيل الدخول". - الدخول على خيار الخدمات الإلكترونية. - النقر على "مواعيد". - الضغط على المرور. - الانتقال إلى خدمة المواعيد. - اختيار أيقونة "حجز موعد جديد". - اختيار الفرع المناسب والموعد المناسب. - قراءة التعليمات. الضغط على تأكيد.

  • هل يحتاج المرور إلى موعد؟

    أكدت الإدارة العامة للمرور على أنه لا يمكن إجراء أي خدمة دون حجز مسبق إلكتروني.

  • كيفية إلغاء موعد في المرور؟

    يمكن إلغاء حجز موعد المرور من خلال اتباع الخطوات المتسلسلة الآتية: - الدخول إلى منصة أبشر عبر الإنترنت. - تسجيل الدخول من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور. - الانتقال إلى التحقق من البيانات. - كتابة كود التحقق المُرسل عبر الرسائل النصية. - الضغط على تسجيل الدخول مرة أخرى. - النقر على الخدمات الإلكترونية. - اختيار المواعيد الإلكترونية. - النقر على مواعيد المرور. - النقر على الموعد المسبق. - الضغط على إلغاء. - تأكيد الإلغاء.

المراجع

  1. absher.sa , أبشر , 11/01/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *