المرجع الموثوق للقارئ العربي

متى ينتهي سيزون 19 ببجي

متى ينتهي سيزون 19 ببجي تسلؤل قد يسبب ممشاكل لبعض اللاعبين، وذلك لأنه من المعروف أن في نهاية كل سيزون من ببجي يتم تأمين الRP فلا يمكن للاعبين شراء أو طلب السكينات، لكن المفاجآت لا تنتهي مع نهاية كل السيزن، بل تبدأ بالانهمار مع بداية السيزن الجديد، ويهتم موقع المرجع بذكر موعد انتهاء السيزون ال19 من ببجي وتسليط الضوء على أهم التسريبات عن السيزن الجديد.

لعبة ببجي PUPG

اعتدنا في الآونة الأخيرة سماعة كلمة ببجي كثيراً  في كل مكان، وهي اسم اللعبة التي اكتسحت المنصات بشكل عام وخاصة منصة الموبايل، حيث أن ببجي هي لعبة من ألعاب إطلاق النار التي تعتمد مبدأ القتل للنجاة من بين المعارك التي تدور بين اللاعبين على الانترنت بعدد لاعبين يصل حتى المئة لاعب في السيرفر الواحد، تم إطلاق اللعبة للمرة الأولى لأجهزة الاندرويد والايفون في مطلع عام 2018،  اللعب من منظور الشخص الثالث بشكل أساسي أو الأول، وفي بداية المبارة يقوم اللاعبون بالوصول إلى ساحة المعركة بواسطة الطائرة التي تنقلهم إلى الجزيرة، كما أن اللعبة أتاحت عدة أطوار للعب يمكن الاستمتاع بها وتحدي الأصدقاء والخصوم الأقوياء للنجاة والحصول على المجد.[1]

متى ينتهي سيزون 19 ببجي

عندما نقوم بالدخول إلى لعبة ببجي وفتح الRP سنجد في أسفل القائمة  كتابة مضمونها أن السيزون 19 من ببجي ينتهي في تاريخ 12/07/2021، أي أن السيزن انتهى بالفعل ولم يعد ممكن للاعبين الوصول إلى الكونكر أو رفع الRP الخاص بهم حتى الإعلان عن الموسم الجديد.

شاهد أيضاً: كيف تصير لاما في فورت نايت

ببجي السيزون الجديد

عند الإجابة عن سؤال متى ينتهي سيزون 19 ببجي لابد بنا التطرّق لذكر موعد بدء السيزون الجديد من لعبة ببجي، والذي سيكون بداية لموسم جديد كليّاً نظراً لأن اللعبة لا تحب أن تضع الأرقام فوق التسعة عشر، أي أن السيزون الجديد لن يكون 20، بل سيكون السيزن 1 وذلك ما سنشرحه في التفاصيل.

موعد بداية سيزون 20 ببجي

أعلنت الشركة أن بداية السيزون الجديد ستكون بعد يومين من إنتهاء السيزون 19، وذلك يوافق تاريخ 14/07/2021، حيث سيكون الرويال باس وعداد نقاط الRP مقفولين حتى يتم فتحهما مع بداية السيزون الجديد، لذلك لن يتمكن أحد حالياً من شراء السكينات أو فتح الرويال باس للحصول على الأنماط المميزة للأسلحة وغيرها.

اهم تسريبات السيزون 20 ببجي موبايل

من الخطوط العريضة التي جاءت في تسريبات السيزون الجديد من ببجي هي  أن السيزون الجديد لن يكون 20، بل سيتم إعادة تعيين عدد المواسم ليكون السيزون الجديد باسم Super Season 1، وفي ما يلي أهم التسريبات عن اللعبة:[2]

  • قررت اللعبة إطلاق تحديث للعبة إلى الإصدار 1.5 بعد أيام قليلة من الإعلان عن بداية السيزون 20 من ببجي، لكن ليس علينا القلق من كلمة السيزون 1 لأننا لن نخسر الحساب والسكينات التي قمنا بشرائها، بل سيكون هناك مجال وعروض للحصول على ملابس وسكينات ورقصات خاصة بالموسم الجديد.
  • سيتم إعادة عيين الرانك “rank” لجميع لاعبي بوبجي وذلك حسب مستواهم في نهاية السيزون 19 من ببجي مما سيعيد رحلتهم في الوصول إلى الكونكر إلى بدايتها.
  • من المتوقع إطلاق السيزون الجديد Super Season 1 تحديداً في الساعة 2 صباحاً (UTC +0) بتاريخ 13/07/2021 وسيتم قفل الRB ولن يتمكن اللاعبين من رفعه.
  • من الأخبار السيئة أن تحديث بوبجي 1.5 لن يكون متوفراً على المتجر google play أو apple app store، حيث سيتم تحميله بشكل تلقائي في شاشة الانتظار داخل اللعبة بدلاً من ذلك.
  • لم تقم Krafton بالكشف عن أي من محتوى ببجي القادم فقد استطعنا الحصول على بعض التسريبات عن المكافئات القادمة مع التحديث 1.5 من لعبة ببجي:
    • Tidal Wargod – Scar-L
    • Marine Marauder – UZI
    • Marine Marauder – M24
    • Tidal Wargod Set
    • Night Stalker Set
    • Marine Predator Set
    • Wavebreaker Set
    • Marine Marauder emote

شاهد أيضاً: رابط تحميل ماين كرافت 2021 للاندرويد والايفون اخر اصدار

في ختام هذا المقال نكون قد أتممنا الإجابة عن متى ينتهي سيزون 19 ببجي موبايل، إلى جانب ذكر موعد إطلاق السيزون الجديد من ببجي باسم Super Season 1، مع ذكر أهم التسريبات التي وصلتنا عن السيزون الجديد حول موعد إطلاقه وبعض المعلومات عن السكينات التي ستأتي في مكافءات هذا السيزن، والإعلان عن التحديث الجديد للعبة إلى الإصدار 1.5.

المراجع

  1. wikiwand.com , ببجي , 13/07/2021
  2. ginx.tv , PUBG Mobile Season 20 (SS1): Release date, time, rewards and leaks , 13/07/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *