المرجع الموثوق للقارئ العربي

من هو طليق أمل الأنصاري

كتابة : وليد سالم

من هو طليق أمل الأنصاري والتي أثارت تصريحاتها حوله حفيظة المتابعين للبحث عنه، حيث تُعد أمل الأنصاري واحدة من خبراء التجميل ومشاهير السوشيال ميديا في السعودية ودول الخليج، وكانت قد صرحت الأنصاري في وقت سابقًا عن تجربتها الفاشلة في الزواج، مما زاد فضول متابعوها للتعرف على طليق أمل الأنصاري، وحول هذا الشأن سنتطرق عبر هذا المقال المُقدم من موقع المرجع، كما سنتحدث عن بعض التفاصيل الأخرى الخاصة بحياة أمل الأنصاري.

من هي أمل الأنصاري ويكيبيديا

أمل الأنصاري خبيرة تجميل ومدونة سعودية عبر مواقع السوشيال ميديا، من مواليد الرياض بالمملكة العربية السعودية عام 1985 م، تلقت الأنصاري جميع مراحلها التعليمية داخل المدارس والجامعات السعودية، وبعد تخرجها انطلقت لممارسة هوايتها القديمة الرسم بالمكياج وأصبحت اليوم أحد أشهر المدونين وخبراء التجميل في السعودية ومنطقة الخليج العربي، وكانت الأنصاري منذ صغرها تهوى الرسم بالمكياج وبعد تخرجها من الجامعة عملت على تقوية وإتقان هذا الفن، عبر دراسته عن قُرب وحضور ورش عمل ودورات متخصصة في فن المكياج، وبالفعل استطاعت أمل الأنصاري خلال سنوات بسيطة أن تتقنه وتحقق نجاحًا باهرًا في هذا المجال، لتصبح من نجوم وخبراء التجميل الأشهر في الخليج العربي والمنطقة العربية، ويتابعها الملايين عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولها متابعين من مختلف أنحاء العالم.

من هو طليق أمل الأنصاري

من هو طليق أمل الأنصاري

طليق أمل الأنصاري مجهول الهوية إلى الآن ولم تدلِ الأنصاري بأي معلومات حوله، وكانت قد تزوجت أمل الأنصاري في سن مبكر ببداية العشرينات من عمرها، ولكن لم يدوم زواجها طويلًا وانفصلت عن زوجها بعد ثلاث سنوات بعدما رُزقت منه بطفلة، وكانت قد صرحت خبيرة التجميل أمل الأنصاري عبر حسابتها على سناب شات في إحدى الفيديوهات عن تجربة انفصالها قائلة:

“تزوجت وأنا صغيرة في بداية العشرين، وما طولت انفصلت بعد تقريباً 3 سنوات، والحمد لله على كل حال اللهم لا اعتراض، الحمد لله إني انفصلت والحمد لله على نعمة الانفصال والحمد لله إن في شي في الحياة اسمه طلاق، لأنه ما أتخيل إنه ممكن أي امرأة على وجه الأرض ممكن تكون تحت رحمة شخص طول العمر”

وعبرت الأنصاري عن عدم ساعدتها بهذا الزواج، وأن قرار الطلاق كان القرار الأفضل لها بعد قصة حب كُللت بزواج فاشل، وأكدت أيضًا رفضها خوض هذه التجربة مرة أخرى الآن؛ لخوفها من تكرار الفشل، ورغم ذلك لم تفصح الأنصاري عن أي معلومات أو تفاصيل خاصة حول زوجها السابق.

أمل الأنصاري طليقي أخذوه صديقاتي

كانت قد ظهرت أمل الأنصاري في إحدى الفيديوهات قبل أيام، تتحدث عن طلقيها وللرد على الجمهور الذي طالبها بالتسامح مع من أخطئوا بحقها -يقصدون بذلك المدونة فوز الفهد-، وردت قائلة:

“لما الواحد ينغلط عليه بدون سبب.. وما في مشكلة شخصية مع الشخص اللي قاعد يبرر على الطالع والنازل.. إنت شخص قعدت وشربت وأكلت ودخلتوا بيوتنا عيب ما في أصلا مشكلة شخصية، لو كان في خلاف شخصي بينا.. لو كان انقطاعنا سببه مشكلة بينا وبينكم.. حقكم والله وإذا إحنا غلطنا فيكم إحنا آسفين.. يا جماعه الحياة أبسط كونوا أرقى… ذا إنتوا ما حبيتونا حقكم بس عيب تطلعونا بالشينة قدام الناس.. نحترم العشرة ونحترم العيش والملح.. يا جماعة أنا طليقي خذوه صديقاتي اللي ياكلون ويشربون معاي بنفس البيت عندي”

وختمت حديثها قائلة:

“وإذا شفتهم الحين اسلم عليهم.. إحنا عشنا مع بعض ونعرف شخصية كل واحد.. أنا بحياتي ما طلعت ورديت على حدا بس تعز علي العشرة.. العلاقات ما دامت ليش الحقد والكره.. إذا إحنا زعلناك بيوم اتصل وقول وغلطة الشاطر بعشرة”

كم عمر أمل الأنصاري

يبلغ عمر المدونة السعودية وخبيرة التجميل السعودية الأصل أمل الأنصاري قرابة 36 عاماً، حيث تذكر بعض المصادر أنها من مواليد عام 1985 م، ورغم هذا لا يبدو على الأنصاري هذا العُمر فلامحها تبدو وكأنها في العشرينات من عمرها، وعلل متابعوها على ذلك بإنها تهتم ببشرتها كثيرًا وتحافظ على نضارتها مما يجعلها تبدو أصغر من عمرها بكثير، ويذكر أن الأنصاري كانت قد تزوجت في بداية العشرينات من عمرها، وقد مرّ على طلاقها من زوجها السابق أكثر من عشر سنوات، ورغم كل هذه السنوات لم ترتبط إلى الآن لخوفها من تكرار تجربة الزواج الفاشلة، وتستكفي بعملها وبتربية أبنتها الوحيدة من زوجها السابق.

أخوات أمل الأنصاري

تعتبر عائلة الأنصاري من الوجوه المألوفة عبر مواقع السوشيال ميديا في السعودية ودول الخليج، وتمتلك أمل الأنصاري أربع أشقاء (ثلاث شقيقات، وأخ وحيد)، وهم التالي:

  • أحمد الأنصاري.
  • هديل الأنصاري.
  • مريم الأنصاري، متزوجة من المغني الكويتي المشهور عيسى المرزوق.
  • فاطمة الأنصاري: وتعتبر من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وزوجة الفنان الكويتي يعقوب بوشهري.

أمل الأنصاري وش ترجع

تعود أصول أمل الأنصاري إلى عائلة الأنصاري الملقبة بالنصور، وهي عائلة سعودية عريقة تنتمي لقبيلة بني خالد، وهي إحدى قبائل دولة بني خالد القديمة التي امتدت في أغلب مناطق الجزيرة العربية وما حولها من دول، في كلٌ من (الإمارات، الأردن، عمان، العراق، فلسطين، مصر، والبحرين)، وكانت هذه القبيلة مستوطنة في جزيرة فيلكا الكويتية إحدى المحطات الهامة في تاريخ الحضارات القديمة، وبعد انتهى مُلك بني خالد تناثرت قبائل المملكة في عدة أماكن بأكثر من دولة، وقبيلة الأنصاري في السعودية إحدى هذه القبائل، ويرجع نسب قبيلة بني خالد بحسب بعض المصادر لذرية الصحابي الشهير خالد بن الوليد المخزومي.

اقرأ أيضًا: من هي فاطمة الأنصاري ويكيبيديا

أمل الأنصاري السيرة الذاتية

  • الاسم: أمل الأنصاري.
  • الجنسية، سعودية.
  • محل الميلاد: الرياض بالمملكة العربية السعودية.
  • سنة الميلاد:
  • العُمر: 36 عامًا.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  • عدد الأبناء: ابنة واحدة.
  • المهنة: خبيرة تجميل ومدونة.
  • عدد الأخوات: 4 أخوات (أحمد- فاطمة- هديل- مريم).

معلومات حول أمل الأنصاري

يرغب بعض المتابعين لأمل الأنصاري بالتعرف على أكبر قدر من المعلومات وصفاتها الشخصية لها، وهذه أبرزها:

  • تحب أمل الأنصاري الناس وتتميز بشخصية لطيفة.
  • تكره الصخب والحفلات الاجتماعية الكثيرة وتفضل الجلوس في الأماكن الهادئة.
  • من بين أبرز صفات أمل الأنصاري خجولة، ويتضح هذا خلال البث المباشر، لو تغزل بها أحد أو علق على جمالها.
  • تعشق الأنصاري العطور الهادئة ذات الروائح الراقية.
  • تحب أمل القراءة وبالأخص قصص المغامرات.
  • تُعد الأنصاري من متابعي وهواة المسلسلات الرومانسية.

من هو طليق أمل الأنصاري

إنستغرام أمل الأنصاري

يبلغ عدد متابعي أمل الأنصاري عبر حسابها الموثق على إنستغرام أكثر من مليون متابع، وعلى الدوام تقوم الأنصاري بنشر صورها الخاصة بالمكياج وكذلك أحدث طلاتها المميزة، كما تقوم بنشر صور بعض أدوات التجميل، وعمل عروض وإعلانات مدفوعة الأجر لشركات التجميل العالمية، هذا بالإضافة إلى نشرها بعض مقاطع الفيديو حول سفرياتها ورحلاتها الخاصة، وغيرها من الأنشطة والصور الأخرى، ويمكنكم متابعة هذا الحساب “من هنا“، أو من خلال البحث عن الحساب التالي (artistamal).[1]

سناب شات أمل الأنصاري

تمتلك الأنصاري واحد من أكبر حسابات خبراء التجميل عبر سناب شات، إذ يتخطى عدد متابعوها أكثر من مليونين ومائتي ألف متابع ممن يهتمون بجلسات المكياج والتجميل عبر حسابها الموثق بسناب شات، وتحرص الأنصاري على نشر يومياتها وبعض مقاطع الفيديو عن أعمالها، وكذلك جلسات التصوير التي تقدمها، كما تقوم بفتح جلسات البث المباشر من حين لآخر للتواصل مع متابعوها، لشرح وتعليم فن المكياج، وكذلك بعض النقاشات حول تفاصيل حياتها، ويمكنكم متابعة حسابها على سناب شات “من هنا“، أو عبر البحث عن الحساب التالي (artistamal1).[2]

وبنهاية مقال من هو طليق أمل الأنصاري والذي تحدثنا خلاله عن بعض المعلومات وسيرة أمل الأنصاري، كما تطرقنا للرد على سؤال من هو طليق أمل الأنصاري، ومشكلة أمل الأنصاري مع فوز الفهد، بعض ذلك ذكرنا أخواتها وبعض المعلومات الخاصة عن أمل الأنصاري، وبالنهاية وفرنا روابط حسابات مواقع التواصل الاجتماعي للأنصاري.

المراجع

  1. instagram.com , أمل الأنصاري , 06/09/2021
  2. story.snapchat.com , Amal Alansari , 06/09/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.