المرجع الموثوق للقارئ العربي

من هي كارولينا قنديل ويكيبديا

من هي كارولينا قنديل ويكيبديا التي أحدثت ضجة إعلامية كبيرة بعد تداول خبر انفصالها عن زوجها أورتيجا، أحد أشهر المغنين في المهرجانات الشعبية المصرية، اللون السائد للغناء الشعبي في مصر، فمن هو أورتيجا؟ ومن هي زوجته كارولينا قنديل؟ هو ما سنتعرف عليه في موقع المرجع، الذي أفرد السطور التالية للاطلاع على حقيقة انفصال الأخيرين، وردود أفعال الجماهير وطريقة تفاعلهم مع الخبر.

من هي كارولينا قنديل ويكيبديا

إنّ كارولينا قنديل شخصية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي مصرية الجنسية، وهي زوجة مطرب المهرجانات الشعبية الشهيرة أورتيجا، يقدّر أنها في العقد الثالث من عمرها، ارتبطت بأورتيجا خلال صيف العام 20 14 مـ وله منها ثلاثة أبناء أكبرهم ريانا، والتي أتمت عامها الثالث منذ عدة أشهر، ومن المعروف أن كارولينا عودت متابعي حساباتها الرسمية على إثارة الجدل بين الحين والآخر بسبب إطلاع الجمهور باستمرار على تفاصيل حياتها الخاصة وبشكلٍ دقيق.

شاهد أيضًا: من هو زوج مي كساب ويكيبيديا

كارولينا قنديل السيرة الذاتية

لا زالت بيانات سيرة كارولينا قنديل غامضة نوعاً ما، لكن بات بالإمكان تحديد تفاصيل هويتها الشخصية على ضوء ما هو متاح من معلوماتها في العالم الافتراضي كما يلي:[1]

  • الاسم عند الولادة: كارولينا قنديل السرجاوي.
  • اسم الأب: قنديل السرجاوي.
  • اسم الأم: غير معروف.
  • اسم الشهرة: كارولينا قنديل – بالإنجليزية “Carolina Kandil”.
  • تاريخ الوِلادة: خلال تسعينات القرن الماضي.
  • مكان الوِلادة: القاهرة.
  • الإقامة: القاهرة.
  • المواطنة: جمهورية مصر.
  • الجنسية: مصرية.
  • الوضع العائلي: منفصلة.
  • درجة علمية: غير معروف.
  • اللغة الأم: العربيّة.
  • اللّهجة: لهجة مصرية.
  • المهنة: ناشطة اجتماعية.

كارولينا قنديل السيرة الذاتية

من هو اورتيجا المصري

إنّ أورتيجا هو الاسم المستعار لأحمد متولّي مصطفى مطرب شعبي مصري الجنسية، يبلغ من العمر 32 عماً، فهو من مواليد مصر بتاريخ الـ 22 من يناير / كانون الثاني خلال العام 1989 مـ، استهل مشواره في الحياة كلاعب كرة قدم خلال صباه، دون أن يتم مسيرته التعليمية التي خرج منها بالمرحلة المتوسطة، ثم اتجه فيما لعالم المهرجانات الشعبية بعد التقائه صدفةََ بصديقه المقرب (أوكا)، وأسسا فرقتهما الفنية الشعبية (8%)، ومن أبرز أعمالها فيلم بعنوان (8%) سنة 2013 مـ.

شاهد أيضًا: من هي زوجة احمد حلمي ويكيبيديا

زوجة أورتيجا

تزوج أورتيجا من صديقته كارولينا قنديل خلال العام 2014 مـ في بداية انطلاقته الفنية، وكانت إحدى أشد معجباته، له نها بنتين وولد قبل انفصالهما الذي أعلن رسمياً منذ نهاية أغسطس / آب الجاري 2022 مـ، ولا بد من التنويه أنها ليست المرة الأولى التي ينفصلان بها، فقد انفصلا سابقاََ بطلاقين في الأعوام 2018 – 2021، وهذا هو الانفصال الثالث.

شاهد أيضًا: من هي زوجة كاظم الساهر ويكيبيديا

سبب انفصال كارولينا قنديل وأورتيجا

أعلنت كارولينا قنديل انفصالها الثالث والأخير عن أورتيجا عبر حسابها الرسمي بانستقرام، بعدما قامت بحذف جميه الصور العائلية المشتركة، كما رفضت التطرق لأسباب الانفصال الأخير واكتفت بتوجيه كلمات مؤثرة لزوجها السابق؛ منوهةً لطيب العلاقة بعد الانفصال وأنّ الزوجين باتا مجرد صديقين، وعلّقت على طلاقها بمنشور في انستقرام كما يلي:

مي كساب وأورتيجا

إن المطربة مي كساب زوجة المغني الشعبي ومطرب المهرجانات محمد صلاح الملقب بـ “أوكا”، وهو الصديق المقرب لأورتيجا، وقد واجهت علاقة هذين الزوجين باورتيجا توتراً خلال الأعوام الماضية بدا واضحاً بعد إعلان انفصال الأخير عن زوجته من المرة الأولى، حيث بدأ جمهور أورتيجا بتحميل كساب مسؤولية توتر علاقته بكارولينا، الأمر الذي نفاه أورتيجا بنفسه عبر حسابه الرسمي في انستقرام، مشيراً إلى أنّ عدم وجود أعمال مشتركة لا يعني بالضرورة وجود خلافات، وكل ما في الأمر قرارنا بالعمل الفردي بعيداً عن الديو، أوكا صديقي ورفيق الدرب، الله يرزقنا نحن الاثنين ونحقق أرقاماً ونجاحات عالية.

هكذا؛ وفي ظل الاطلاع على تفاصيل علاقة كارولينا زوجة أورتيجا بصديقه المقرب أوكا وزوجته كساب، نختتم مقالنا هو بعنوان من هي كارولينا قنديل ويكيبديا، حيث تعرفنا عبر فقراته على تفاصيل شخصية أورتيجا.

المراجع

  1. instagram.com , كارولينا قنديل انستقرام , 30/08/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.