المرجع الموثوق للقارئ العربي

من هو مؤسس موقع سعودي جيمر

من هو مؤسس موقع سعودي جيمر، وهو من الأسئلة التي  تتردد كثيرًا في الآونة الأخيرة، حيث يحب متابعو موقع سعودي جيمر، واللاعبون المشاركون في هذا الموقع من حول العالم، أن يتعرفوا على مؤسس موقع سعودي جيمر، وعبر موقع المرجع سنتطرق للإجابة عن تساؤل مَن هُو مُؤسس مَوقع سُعودي جِيمر، ونتعرف أكثر على مَوقع سُعودي جِيمر، كما سنتحدث عن مشهور الدبيان ويكيبيديا. 

موقع سعودي جيمر

يعد مَوقع سُعودي جِيمر واحدًا من المواقع الشهيرة والرائدة في مجال الألعاب، والمنافسات الرياضية الإلكترونية، وقد انضم في الآونة الأخيرة إلى الوكالة السعودية المشهورة (Webedia Esports)، حيث تقبع السعودية في المركز 19 على مستوى العالم في سوق الألعاب الإلكترونية، وقد حققت في الآونة الأخيرة دخلًا يعادل (1.9) مليار دولار منها، ووصلت نسبة نمو الشركة إلى (41.1%)، وتضم أكثر من (21.1) مليون لاعب حول العالم. 

من هو مؤسس موقع سعودي جيمر

يعد مشهور الدبيان المؤسس الأول والمدير التنفيذي لمَوقع سُعودي جِيمر، وهذا الموقع مختص بالترفيه والألعاب الإلكترونية، وقد بدأ مشهور الدبيان مشواره في مجال الألعاب الإلكترونية، كمطوّر ومبرمج للتطبيقات، ثم انتقل للتخصص في تجربة المستخدم، إلى أن استقر في الإعلام وإنتاج المحتوى مع مَوقع سُعودي جِيمر، والسعي لتطويره، حيث بات منتشرًا ومشهورًا حول العالم، ويستخدمه الملايين من الجيمرز. 

مشهور الدبيان

من هو مشهور الدبيان ويكيبيديا

ولد مشهور الدبيان في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في العاصمة الرياض حيث يقيم، وهو في العشرينات من عمره، درس في جامعة الملك سعود، وتحصل على عدة شهادات علمية، ومن تلك الشهادات شهادة بكالوريوس في علوم الحاسب عام 2006، ثم بدأ عام 2006 كأخصائي للتقنيات في شركة (موبايلي) للاتصالات، وشغل منصب مدير عام (وقود الابتكار) من 2012 وحتى 2018، كما شغل في يناير من عام 2019 منصب المدير التنفيذي لمنتجات (هنقرستيشن)، وانتهى به الأمر في شركة جيمر السعودية، المختصة بالألعاب الإلكترونية. 

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي حمل عنوان من هو مؤسس موقع سعودي جيمر، وقمنا بالإجابة على التساؤل السابق، كما تعرفنا على مَوقع سُعودي جِيمر، وتحدثنا عن مشهور الدبيان ويكيبيديا.

أسئلة شائعة

  • متى كان تأسيس موقع سعودي جيمر؟ 

    تأسس موقع سعودي جيمر 2009، حيث مر 14 عامًا على تأسيس الموقع، وقد حقق نجاحا باهرًا في مجال الألعاب الإلكترونية. 

  • من استحوذ على موقع سعودي جيمر؟ 

    قامت  شركة Webedia Arabia، التي تختص في مجال النشر الرقمي بالاستحواذ على موقع سعودي جيمر، المختص في مجال الألعاب الإلكترونية. 

  • ما قيمة صفقة استحواذ Webedia Arabia على موقع سعودي جيمر؟ 

    لم تعلن شركة Webedia Arabia الفرنسية عن قيمة الصفقة بينها وبين موقع سعودي جيمر. 

المراجع

  1. twitter.com , مشهور الدبيان , 25/01/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *