المرجع الموثوق للقارئ العربي

من هو معلق مباراة انجلترا وفرنسا في ربع النهائي كأس العالم

من هو معلق مباراة انجلترا وفرنسا في ربع النهائي كأس العالم، الذي تم الإعلان عن أسمائهم في الساعات الأخيرة، وذلك لتولي مهمة التعليق الصوتي لمباراة المنتخب الانجليزي والفرنسي، حيث قامت القنوات الناقلة باختيار المعلقين ممن لديهم خبرة طويلة في هذا المجال، فمن هو معلق مباراة انجلترا وفرنسا في الربع النهائي من كأس العالم هذا ما سيجيب عليه موقع المرجع، بالإضافة إلى تفاصيل موعد مباراة انجترا وفرنسا.

من هو مـعلق مباراة انجلترا وفرنسا في ربع النهائي كأس العالم

أعلنت القنوات الناقلة عن أسماء بعض المـعلقين ممن يملكون خبرة واسعة في هذا المجال لتولي مهمة الـتعليق الصوتي لـمباراة انـجلترا وفـرنسا في مباريات الربع النهائي من كأس العالم، والتي سقام في ملعب ستاد البيت في قطر، وأسماء ومـعلقي مباراة انجلترا وفرنسا هم على النحو الآتي:

  • عصام الشوالي: مذيع ومـعلق رياضي من أصول تونسية، ويعمل حاليًا عبر قنوات بي أن سبوت الرياضية، والمـعلق الأساسي في مباراة انجلترا وفرنسا في كأس العالم 2022.

عصام الشوالي

  • يوسف سيف: مـعلق ومذيع رياضي يحمل الجنسية القطرية، ويعمل حاليًا كمعلق عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، وسيكون برفقة الـمعلق عصام شوالي في مباراة الربع النهائي بين انجلترا وفرنسا.

يوسف سيف

  • أحمد الطيب: مـعلق رياضي ومذيع من أصول مصرية، ويقيم في دولة قطر، يعمل أحمد حاليًا عبر قنوات الكأس القطرية، وسيكون المـعلق الأساسي في مباريات الربع النهائي بين انجلترا وفرنسا.

أحمد الطيب

  • سمير المعيرفي: مـعلق ومذيع رياضي يحمل الجنسية السعودية، يعمل سمير كمعلق صوتي عبر قنوات الكأس القطرية، وسيكون برفقة المـعلق أحمد الطيب في مباراة الربع النهائي بين انجلترا وفرنسا.

سمير المعيرفي

موعد مباراة انجلترا وفرنسا في ربع النهائي كأس العالم

أكدت الجهات الرسمية أن مباراة فرنسا وانجلترا في الربع النهائي من كأس العالم ستكون مساء يوم السبت في العاشر من شهر ديسمبر عام 2022م، وستبدأ فعاليات المباراة الساعة 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، والساعة 9:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة 11:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عُمان، حيث سيشهد ملعب ستاد البيت أحداث هذه المباراة والتي من المتوقع أن تكون ساخنة بين الفريقين، وتعرض هذه المباراة على الهواء مباشرة عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، وقنوات الكأس القطرية.

وبهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال، والذي بعنوان من هو معلق مباراة انجلترا وفرنسا في ربع النهائي كأس العالم، حيث تعرفنا من خلاله على أسماء المـعلقين الرياضيين لمباراة انجلترا وفرنسا، وبعض المعلومات عن حياتهم المهنية، وموعد مباراة انجلترا وفرنسا في الربع النهائي من كأس العالم.

أسئلة شائعة

  • من هو حكم مباراة انجلترا وفرنسا في الربع النهائي كأس العالم

    إن حكم مباراة انجلترا وفرنسا هو البرازيلي ويلتون بيريرا سامبايو.

  • ما هي القنوات الناقلة مباراة انجلترا وفرنسا في الربع النهائي كأس العالم

    ستتولى كل من قنوات بي أن سبورت الرياضية وقناة الكأس القطرية مهمة عرض المباراة على الهواء مباشرة في الوقت المحدد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *