المرجع الموثوق للقارئ العربي

من هي هند سعيد صالح ويكيبيديا

من هي هند سعيد صالح ويكيبيديا، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح الذي يعتبر من أشهر وأنجح الشخصيات التي حققت النجاح على صعيد الأعمال السينمائية والمسرحية التي شارك بها منذ بداية مشواره في هذا المجال حتى إعلان وفاته، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة حقيقة تصريحات الفنان فكري صادق على الراحل سعيد صالح، وجاءت هند لترد على تلك التصريحات، من خلال موقع المرجع سوف نتعرف على هند بنت سعيد صالح.

من هي هند سعيد صالح ويكيبيديا

إنّ هند سعيد صالح هي ابنة الممثل والفنان سعيد صالح، ولدت في جمهورية مصر العربية تحديدًا محافظة المنوفية في القرن العشرين للميلاد، وتبلغ العقد الخامس من العمر، وتحمل الجنسية المصرية وتَعتنق الدين الإسلامي حيث عُرف عنها التزامها بلبس الحجاب منذ صغرها، لم يتم الكشف عن أي تفاصيل مُتعلقة بابنة الفنان سعيد صالح، لكن اسمها تداول على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بسبب تصريحات الفنان فكري صادق لوالدها الراحل.

شاهد أيضًا: من هي زوجة سعيد صالح ويكيبيديا

هند صالح السيرة الذاتية

فيما يلي نستعرض أهم معلومات السيرة الذاتية المتوفرة عن هند صالح ابنة الفنان الراحل سعيد صالح:[1]

  • الاسم كاملًا: هند سعيد صالح إبراهيم نجم.
  • اسم الأب: الفنان سعيد صالح.
  • اسم الأم: نادية.
  • مكان الولادة: جمهورية مصر العربية.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في القرن الـ 20 للميلاد.
  • الجنسية: تحمل الجنسية المصرية.
  • الديانة والاعتقاد: الدين الإسلامي.
  • بلد الإقامة: جمهورية مصر العربية.
  • النشاط: مواطنة حرة، وربة منزل.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: لم يتم التعرف عليه.
  • اللغة الأم: اللغة العربية “اللهجة المصرية”.

هند صالح السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: من هي مريم سعيد صالح ويكيبيديا

من هو والد هند صالح

إنّ والد هند صالح هو الفنان والمُمثل الكوميدي سعيد صالح إبراهيم نجم، شارك في عدد من الأعمال السينمائية والمسرحية، وعُرف بطريقته الكوميدية وخروجه عن النص داخل المسرحية، ولد في جمهورية مصر العربية تحديدًا محافظة المنوفية بتاريخ 31 يوليو عام 1940 مـ وتوفي الفنان -رحمه الله- بتاريخ 1 أغسطس عام 2014 مـ عن عمر يناهز 74 عامًا بسبب تعرضه لأزمة قلبية حادة، التحق إلى جامعة القاهرة وحصل على ليسانس الآداب منها عام 1960 مـ حيث كان يُقدم عروضًا مسرحية رائعة داخل مسرح الجامعة، بدأ الفنان مسيرته الفنية عام 1958 مـ، وانتهت هذه المسيرة برحيله عام 2014 م.

من هو والد هند صالح

شاهد أيضًا: من هي فرح مراد ويكيبيديا

تصريح هند سعيد صالح على فكري صادق

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام في جمهورية مصر العربية بعد تصريحات الفنان فكرة صادق على والد هند صالح الراحل سعيد صالح حيث قال إنه كان يتعاطى الكوكايين، وإن سبب وجوده في فيلم سلام يا صاحبي هو الفنان القدير عادل إمام؛ لأنه فنان لا يتكرر أبدًا، لكن سعيد صالح فيه زيه كثير وموهبته عادية، ردت هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك قائلة “يا سيعا.. يا حبيبي يا روحي يا قلبي.. لا هو يوم ميلادك ولا ذكرى وفاتك ولا عيد من العيدين المرتبطين مع الناس بالعيال كبرت ومدرسة المشاغبين”، وخلال ساعات قليلة دخلت نقابة المهن التمثيلية المصرية، وأصدرت بيانًا بإحالة الفنان فكري صادق إلى جلسة تحقيق عاجلة للوقوف عن التصريحات البشعة بحق فنان في ذمة الله.

وفي نهاية سطور هذا المقال نكون قد تعرفنا على من هي هند سعيد صالح ويكيبيديا بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات عن الفنان والممثل الراحل سعيد صالح الذي استطاع تكوين قاعدة جماهيرية من المحبين لأعماله السينمائية والمسرحية قبل وفاته رحمه الله.

أسئلة شائعة

  • سبب وفاة الممثل سعيد صالح؟

    توفي الفنان سعيد صالح بعد تعرضه لنوبة قلبية حادة داخل مستشفى المعادي العسكري في محافظة القاهرة بتاريخ 1 أغسطس عام 2014 مـ عن عمر يناهز 74 عامًا.

  • كم عدد زوجات الفنان سعيد صالح؟

    تزوج الفنان سعيد صالح من امرأتين، الأولى سيدة مصرية تُدعى نادية وأنجبت منه ابنة واحدة "هند" ثم انفصل عنها، والزوجة الثانية هي الفنانة شيماء فرغلي وبقيت زوجته حتى وفاته.

  • من هو زوج هند سعيد صالح؟

    إنّ زوج هند ابنة الفنان سعيد صالح غير معروف إعلاميًا، فهي لا تفضل مُشاركة حياتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

المراجع

  1. elcinema.com , هند سعيد صالح , 28/09/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *