المرجع الموثوق للقارئ العربي

من هي ندى الكامل زوجة احمد الفيشاوي

كتابة : دينا مسعود

من هي ندى الكامل زوجة احمد الفيشاوي الفنان المصري الشهير الذي استيقظ جمهوره ومتابعيه صباح اليوم على خبر انفصاله عن زوجته بعد عدة سنوات من الزواج وقصة حب كبيرة كانت تجمع بينهما، فما السبب وراء هذا الطلاق وما هي أبرز المعلومات التي تتعلق بهذا الأمر؟ هذا ما سوف نتتاوله في السطور التالية من خلال موقع المرجع، كما سنسرد كافة المعلومات الشخصية المتعلقة بالسيدة ندى الكامل وقصة حياتها.

من هي ندى الكامل زوجة احمد الفيشاوي

إنّ ندى الكامل زوجة احمد الفيشاوي هي سيدة عربية في العقد الرابع من عمرها وتحمل الجنسية المصرية حيث ولدت بإحدى محافظاتها وكبرت ونشأت بها، وعلى الرغم من سفرها لدول كثيرة حول العالم بسبب عملها إلا أنها تستقر في مصر بصفة دائمة، الجدير بالذكر أنها واحدة من أنجح سيدات الأعمال في المجتمع المصري والعربي حيث تعمل في مجال الأحذية والموضة والسيارات وهي من أسرة ثرية تمتلك العديد من الشركات والمؤسسات التجارية الناجحة.[1]

من هي ندى الكامل زوجة احمد الفيشاوي

ندى الكامل السيرة الذاتية

نظرًا لأن السيدة ندى الكامل زوجة احمد الفيشاوي شخصية عامة ومشهورة فتجد عنها الكثير من الأخبار، ومن أبرز هذه المعلومات التي وردت عنها:[1]

  • الاسم: ندى الكامل.
  • الاسم الحقيقي: نادية الكامل.
  • محل الميلاد: ولدت في مصر.
  • محل الإقامة: تقيم في مصر.
  • المواطنة: جمهورية مصر العربية.
  • الجنسية: تحمل الجنسية المصرية.
  • العرق: عربي.
  • التعليم: حاصلة على شهادة البكالوريوس.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى: اللهجة المصرية، اللغة الإنجليزية.
  • المهنة: سيدة أعمال تعمل في مجال السيارات والموضة والأحذية.
  • الهوايات: ممارسة الرياضة “لعبة النبالة”.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  • اسم الشريك السابق: أحمد الفيشاوي.
  • مهنة الشريك السابق: ممثل ومغني راب.
  • عدد الأبناء: غير معروف.

اقرأ أيضًا: من هي هند زوجة احمد الفيشاوي

كم عمر ندى الكامل زوجة احمد الفيشاوي

إنّ عمر ندى الكامل زوجة احمد الفيشاوي هو 31 عامًا وأربعة أشهر بالضبط حيث ولدت في يوم 27 من شهر أغسطس لعام 1990 م وذلك في محافظة القاهرة الكبرى عاصمة جمهورية مصر العربية وهي من أبناء عائلة الكامل الشهيرة في مختلف محافظات مصر وتعتبر واحدة من أغنى العائلات والتي تمتلك عدد ضخم من الشركات والمؤسسات التجارية حيث تعمل في عدة مجالات مختلفة ومن أبرزهم مجال السيارات، هذا بالإضافة إلى أن عمل ندى أيضًا متخصص في مجال السيارات كعمل أساسي مع عائلتها وقد أسست مؤخرًا عمل خاص بها متعلق بالأحذية والأزياء وما هو خاص بأدوات التجميل.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة فاروق الفيشاوي ويكيبيديا

ما هي ديانة ندى الكامل

إنّ ديانة سيدة الأعمال المصرية ندى الكامل زوجة احمد الفيشاوي هي الديانة الإسلامية فهي مسلمة أب عن جد وقد نشأت بين عائلة مصرية تهتم بجميع العادات والتقاليد المصرية وتحافظ على قواعد دينها من دون أن تؤذي غيرها، حيث ذكرت ندى من خلال إحدى اللقاءات الصحفية ذات مرة أنها لا تحب كثيرًا أن يوجه لها سؤال هل أنتِ مسلمة أم مسيحية؟ وذلك لأنها ترى أن الدين لله والوطن للجميع وجميع المصريين والعرب أخوة في الحياة فلا يجب أن تكون هذه الأسئلة شيء أساسي في الحياة العامة حتى لا تحدث فتنة طائفية بين أفراد المجتمع ويعيشوا بسلام مع بعضهم البعض.

اقرأ أيضًا: من هو زوج سمية الالفي

أبناء ندى الكامل من أحمد الفيشاوي

لم تنجب سيدة الأعمال المصرية ندى الكامل زوجة احمد الفيشاوي أي أبناء منه وعلى الرغم من أن زواجهما استمر عدة سنوات إلا أنه من الواضح للجمهور المتابع لهما أنهما اتخذا قرارًا بعدم الإنجاب طيلة فترة الزواج، ويمكن أن يرجع هذا الأمر إلى أن السيدة ندى لديها ثلاثة أبناء من زوجها الأول، وكذلك الحال مع الفيشاوي فقد أنجب أيضًا من زوجته الأولى والتي عرفت باسم هند الفيشاوي وقد أحدث زواجهما ضجة كبيرة في المجتمع العربي منذ عدة سنوات.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة ابو هشيمة السعودية

ندى الكامل لاعبة النبالة في دورة الألعاب الأوليمبية

تعتبر سيدة الأعمال المصرية ندى الكامل من أبرز لاعبات النبالة في مصر والوطن العربي حيث فازت عدة مرات في دورات عربية لهذه الرياضة، وحصلت على 7 ميداليات منها في الدورة العربية لعام 2011 م، كما فازت ببطولة أفريقيا في عام 2012 م، وكان ترتيبها في الأولمبياد رقم 56 حيث أحرزت عدد 611 نقطة في الدور الترتيبي ولكنها خسرت أمام لاعبة دولة روسيا في الدور 64 بعدد 3 نقاط مقابل لا شيء أمّا في الترتيب النهائي فقد وصلت للمركز 33 مكرر.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة ماجد المصري الاولى ويكيبيديا

تفاصيل انفصال ندى الكامل عن زوجها الفيشاوي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستقرام منذ مساء أمس الأريعاء والموافق يوم 29 من شهر ديسمبر لعام 2021 م بخبر انفصال ندى الكامل زوجة احمد الفيشاوي بعد علاقة وقصة حب قوية جمعت بين الثنائي حيث كانت ترافقه دائمًا في النداوت والمهرجانات التي يحضرها وكان يتحدث عنها بكلمات وعبارات جميلة فيقول أنها الزوجة والصديقة والحبيبة، مع العلم بأنها الزوجة السادسة له وقد انتشر هذا الخبر بعدما قامت سيدة الأعمال النصرية ندى الكامل بكتابة منشور يؤكد الانفصال من خلال حسابها الرسمي عبر انستقرام، وقالت فيه:[1]

“من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق  كثيرًا، الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالي وأسرتينا، لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح”.

وتابعت ندى في منشورها:

“ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسًا.. وأتمنى لنفسي أن أكون أيضًا سعيدة.. ولكن، وإحقاقًا للحق، لقد أعطاني ووهبني جميع حقوقي الشرعية  بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر.. سوف أحبك دائمًا يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويًا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرًا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يومًا أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها، اللهم فرحة لا حزن بعدها.. اللهم ابدل خوفي طمأنينة وكرامة وحرية لا قيد يمنعها، وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها، واعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب.. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي”.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة محمود ياسين ويكيبيديا

حساب ندى الكامل انستقرام

تهتمّ سيدة الأعمال المصرية ندى الكامل زوجة احمد الفيشاوي بالتواصل والتفاعل مع المتابعين لها من خلال حسابها الرسمي على منصة انستقرام حيث تمتلك ما يقرب من 24 ألف متابع ومتابعة، وتقوم دائمًا من خلاله بنشر أحدث الصور لها والتي تميزت بإطلالات جميلة وجذابة ويمكنكم متابعة حسابها “من هنا“.

اقرأ أيضًا: من هو زوج جيجي حديد

وإلى هنا وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي تناولنا فيه الحديث حول سؤال من هي ندى الكامل زوجة احمد الفيشاوي الفنان المصري الشهير حيث تعرّفنا أنها من أبناء عائلة الكامل المعروفة في مصر وأنها سيدة أعمال وقد سردنا أبرز المعلومات عن خبر انفصالها عن زوجها حديثًا.

المراجع

  1. instagram.com , ندى الكامل , 30/12/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.