المرجع الموثوق للقارئ العربي

من هي رغد وليد قايد المصباحي ويكيبيديا

من هي رغد وليد قايد المصباحي ويكيبيديا، الطفلة السعودية الأكثر تداولاً على وسائل التواصل الاجتماعي. وكذلك الأشهر، فهي مشهورة ببراءتها وجمالها وكذلك لطافتها حيث يتابعها الجميع ولا توجد فئة عمرية محددة وقد استطاعت أن تحصد عدد متابعين كبير جداً وبالأخص في موقع سناب شات وموقع إنستقرام، وموقع المرجع سيتطرق لمعرفة من رغد وليد قايد المصباحي وما هي سيرتها الذاتية بالإضافة إلى معلومات أخرى حولها.

من هي رغد وليد قايد المصباحي ويكيبيديا

رغد وليد قايد المصباحي هي طفلة سعودية تبلغ 9 أعوام اشتهرت من خلال نشر صور ومقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من مواليد عام 2012م ولدت من أب يمني يملك جنسية سعودية ومن أم سعودية الأصل، ووالد رغد هو رجل أعمال كبير ومعروف في المملكة العربية السعودية. اشتهرت الطفلة رغد في البداية من خلال نشر يومياتها على موقع سناب شات وإنستغرام بالإضافة إلى مقاطع فيديو قصيرة على موقع تيك توك وبعد أن أصبح لديها عدد كبير من المتابعين بدأت بالعمل في الإعلانات حيث تنشر صور ومقاطع فيديو للمنتج المطلوب الإعلان عنه، وكذلك تتم دعوتها مع عائلتها لحضور افتتاح أي مركز أو متجر للإعلان عنه، وقد تمت دعوتها لحضور افتتاح مول جديد في جدة وبعد حضورها شهد المول عدد زوار كبير جداً من مختلف الفئات العمرية لمشاهدة الطفلة رغد.

من هي رغد وليد قايد المصباحي ويكيبيديا

رغد وليد قايد المصباحي السيرة الذاتية

فيما يلي السيرة الذاتية للطفلة رغد قايد المصباحي:

  • الاسم الكامل: رغد وليد قايد المصباحي.
  • تاريخ الميلاد: 2012م.
  • محل الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • العمر: 9 سنوات.
  • الجنسية: سعودية.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • محل الإقامة الحالي: مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.

رغد وليد قايد المصباحي السيرة الذاتية

كم عمر رغد وليد قايد المصباحي

يبلغ عمر الطفلة رغد وليد تسع سنوات، فهي من مواليد عام 2012م وولدت في المملكة العربية السعودية ونشأت فيها وسطع نجمها فيها أيضًا. مؤخراً ظهرت شائعة حول حقيقة عمر الطفلة رغد حيث قيل إن عمرها أكثر من 14 عاماً والكثير من الأرقام قد قيلت ولكن لا شيء من هذه الشائعات صحيح والطفلة رغد عمرها تسع سنوات.

شاهد أيضًا: من هو زوج فوز العتيبي ويكيبيديا

حقيقة استغلال عائلة رغد وليد لشهرتها

عندما اشتهرت الطفلة رغد وبدأ الناس بالتعرف عليها ظهر الكثير من المعارضين على شهرتها وعملها في الإعلانات حيث قيل إن عائلتها تستغل شهرتها لعمل إعلانات ترويجية وكسب المال من خلالها، وأنها طفلة تفعل ما يطلب منها دون فهم ما يحدث، وقد رد الآخرون على هذا الكلام وحاول الدفاع عن الطفلة رغد وعائلتها، وكذلك والدها رجل أعمال معروف في المملكة العربية السعودية ولا حاجة لعمل شيء كهذا واستغلال ابنته ولكن الجمهور بطبيعة حاله يحب إثارة الجدل.

اقرأ أيضًا: من هي عالية الخالد الصباح ويكيبيديا

الحسابات الرسمية رغد وليد قايد المصباحي

اشتهرت الطفلة السعودية رغد وليد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا موقع الإنستقرام وموقع السناب شات حيث تشارك جمهورها يومياتها وتفاصيل حياتها بالإضافة إلى جلسات تصوير ومقاطع فيديو طريفة وقصيرة. وفيما يلي الحسابات الرسمية للطفلة رغد وليد قايد المصباحي:[1]

  • إنستقرام: لمتابعة الطفلة رغد وليد عبر حسابها في الإنستقرام “من هنا“.
  • سناب شات: لمتابعة الطفلة رغد وليد عبر حسابها في سناب شات ومشاهدة جميع يومياتها “من هنا“.
  • تيك توك: لمتابعة الطفلة رغد وليد عبر حسابها في تيك توك ومشاهدة جميع مقاطعها الطريفة “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا من خلاله عن من هي رغد وليد قايد المصباحي ويكيبيديا، وعن سيرتها الذاتية وعمرها بالإضافة إلى توفير حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

المراجع

  1. instagram.com , raghad_days , 26/12/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.