المرجع الموثوق للقارئ العربي

من هو مشهور السناب ع ب وما هي قصته

كتابة : أدهم المنصور

من هو مشهور السناب ع ب وما هي قصته التي شغلت الرأي العام خلال الساعات القليلة الماضية، في المملكة العربية السعودية عموماً ومدينة جدة على وجه الخصوص، فكان لها وقع مختلف بحسب آراء وشخصيات المتابعين، فضلاً عن رأي مغاير تماماً لأمانة مدينة جدة، فما هي تفاصيل قصة الأخير هذا هو ما سوف نعلمه في موقع المرجع، الذي سيوافيكم بأحدث المستجدات في القضية، كما سيورد لكم التفاصيل الكاملة عنها.

من هو مشهور السناب ع ب

إنّ ع. ب. هو شاب سعودي الجنسية، لم يتم التعرف حتى اللحظة على بيانات هويته الشخصية و “ع ب” اختصار لاسمه الأول ونسبته،  الذي دللت خلاله الجهات الأمنية به على شخصيته بعد إلقاء القبض عليه لارتكابه مخالفة قانونية، لكن لم يتم استخدام اسمه الكامل كي لا يعتبر هذا الإعلان بمثابة فضح الجاني، وقد أكدت الجهات المختصة أنه من الشخصيات المعروفة بعالم السوشيال ميديا، ومنذ تلك اللحظة يبحث رواد التطبيق عن تفاصيل شخصية هذا المشهور وجرمه.

شاهد أيضًا: سبب تغريم مشهورة سناب الدكتورة يومي

قصة مشهور السناب ع ب

قام  المدعو ع ب بمشاركة متابعيه على تطبيق سناب شات إعلان بأن حذاءه الشخصي فقد، وقام بتصوير الحذاء كما رصد جائزة 1000 ريال سعودي لمن يعثر على الحذاء، كأسلوب جديد من صناعة المحتوى الفكاهي الكوميدي، وبالمقابل أقدم الأخير على نشر بعض الملصقات بأحد أحياء جدة العشوائية، وكانت المواقف من هذا التصرف متباينة، فمن المتابعين من عده مجرد موقف طريف الغرض منه السخرية، وآخرين رأوه تصرف أرعن فيه استهزاء بالعوام.

قصة مشهور السناب ع ب

تفاصيل قضية مشهور السناب ع ب

أعلنت أمانة مدينة جدة لسعودية رصدها مخالفة من قبل مشهور السناب ع ب، وتنسق في الوقت الحالي مع الجهات الأمنية المختصة لضبطه، حيث تعتزم الأمانة نيابةً عن وزارة الشؤون البلدية والقروية لاستدعاء الأخير، على خلفية قيامه بمخالفة توزيع منشورات عشوائية بأحد أحياء جدة قبل الحصول على ترخيص قانوني، أكد البيان الرسمي أنّ رصد المخالفة يدرج تحت قائمة حرص الجهات المختصة على محاربة مظاهر التشوه البصري، الذي تكافحه وزارة الشؤون البلدية والقروية وتسعى للحد منه بجميع أنحاء المملكة.[1]

شاهد أيضًا: من هو بوح عبدالله مشهور سناب شات

حساب مشهور السناب ع ب

لا زال التعرف على أية معلومة تخص مشهور السناب سالف الذكر غير ممكن، خاصةً في ظل التزام صاحب العلاقة الصمت حيال الموضوع وتعمد الجهات الأمنية عدم الإفصاح بأية معلومة تساعد في تحديد هويته بشكل دقيق، بانتظار الفصل بنتائج التحقيقات بعد مثول الجاني أمام الجهات المختصة وصدور بيان رسمي بتفاصيل ومستجدات القضية.

شاهد أيضًا: سبب وفاة محمد الشمري مشهور سناب شات

هكذا، وفي ظل محاولاتنا البائسة في التعرف على هوية مشهور السناب ع ب، نختتم مقالنا وهو بعنوان من هو مشهور السناب ع ب وما هي قصته، الذي تحدثنا عبره عن تفاصيل القضية التي شغلت الرأي العام في المملكة مؤخراً، ورصدنا الآراء المتباينة بشأنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.