المرجع الموثوق للقارئ العربي

من هو الشخص الذي لا يغضب إذا أخرجت له لسانك

إنَّ سؤال من هو الشخص الذي لا يغضب إذا أخرجت له لسانك من أسئلة المسابقات والألغاز التي عادة ما تكون إجابتها واضحة وغامضة في نفس الوقت، فمن المعروف أنَّ إخراج اللسان للآخرين أمر يُثير الغضب لما فيه من استنقاص من قدر الآخر، ولكنَّ شخصًا واحدًا فقط لا يغضب اذا اخرجت له لسانك، ويهتمُّ موقع المرجع في الإجابة عن هذا السؤال والإجابة عن ما هو الشئ الذي لا يغضب اذا أخرجت له لسانك.

من هو الشخص الذي لا يغضب إذا أخرجت له لسانك

إنَّ الشخْص الذي لا يغضَب إذا أخرجْت له لسَانك هو الطبيب، فمن الطبيعي أنْ يُخرج المريض لسانه للطبيب حتَّى يشخِّص له المرض الذي يعاني منه، وهذا هو حل هذا السؤال الذي كثيرًا ما يرد في مسابقات الألغاز أو في لعبة الكلمات المتقاطعة.

ما هو الشئ الذِي لا يغْضب اذا أخرجت له لسانك

قبل الإجابة عن سؤال ما هو الشئ الذي لا يغضب اذا أخرجت له لسانك؟ لا بُدَّ من القول إنَّ هذا السؤال يرد في ألعاب المسابقات وقد يرد في لعبة الألغاز بصيغة: اسم من ستة حروف للشيء الذي لا يغضب إذا أخرجت له لسانك، واسم الشيء الذي لا يغضبُ إذا أخرجت له لسانك هو الطبيب، وهو اسم مؤلف من ستة حروف.

بهذه الإجابة نصل إلى نهاية هذا المقال الذي أجبنا فيه عن سؤال من هو الشخص الذي لا يغضب إذا أخرجت له لسانك والذي حللنا فيه لغز الشيء المكون من ستة حروف والذي لا يغضب إذا أخرجت له لسانك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *