المرجع الموثوق للقارئ العربي

من هو زوج زارا البلوشي الثالث

من هو زوج زارا البلوشي الثالث؟ وما هي تعليقات زارا حول الزيجة الأخيرة لها؟ فالنساء حين تعدد الزواج أكثر مرة يكون حدثًا ملفتًا للانتباه أكثر مما يحدث مع الرجل الذي يتزوج أو يطلق، لهذا التفتت لها الأنظار متسائلة حول التجربة الجديدة ووقعها على حياتها وما هي هوية زوجها وغيرها من الأسئلة التي وُجهّت للفنانة، وعليه عبر موقع المرجع سنزيل الستار عن تفاصيل الحدث موضحين من هو زوج زارا البلوشي الثالث؟ وأبرز ما يتعلق بالأمر.

من هي زارا البلوشي ويكيبيديا

إن زارا البلوشي هي ممثلة خليجية ذات أصول عُمانية وباكستانية، مواليد المملكة العربية السعودية وتقيم بها، اسمها الحقيقي هو (زينب) ولكنها اختارت اسم زارا كاسم فني لها خلال دخولها مجال التمثيل، أجادت صبغة شخصية المرأة السعودية بمهارة عبر أعمالها في السينما والتلفزيون، اكتشفها حسن العسيري، وتمكنت من إثبات موهبتها للجمهور، قدمت العديد من الأدوار، ولكنها اشتهرت بدور الفتاة الهادئة والمهذبة، قدمت في عامها الأول 3 أعمال ناجحة، حيث شاركت في الجزء الثاني من العمل الدرامي الناجح الساكنات في قلوبنا، والجزء الرابع من مسلسل بيني وبينك، ومسلسل مزوحة بزوحة، وفي العام التالي كذلك شاركت في أكثر من عمل فني وأصبحت من أبرز ممثلات جيلها.[1]

من هي زارا البلوشي ويكيبيديا

من هو زوج زارا البلوشي الثالث

إن هوية الزوج الثالث للفنانة زارا غير معروفة حتى الآن، فهي تعمدت إبقاء حياتها الشخصية بعيدة عن الجمهور بعد انتهاء زيجاتها السابقة، وتعتمت الفنانة على خبر زواجها، وعُرف بالصدفة حين سألتها متابعة لديها عن خطيبها الذي نشرت خبر خطوبتها به في أغسطس 2021، فعلقت بالآتي:

  • الحين صار زوجي، وإذا قلت لكم مين ما راح تعرفونه”.

بعد هذا نشرت عدة صور لها من شهر العسل تُظهر أنها في مكان جميل يحده البحر والسماء، وقد أشار البعض أن هذا المكان هو جزر المالديف، وقد كان خبر زواجها للمرة الثالثة مفاجئًا؛ حيث كانت التوقعات تتجه حولها عودتها لزوجها الأول مرة أخرى، فقد ظهرا بشكل مقرب على الإنترنت من خلال البوستات وقالت أن الصداقة أكثر دوام من الحب، وقد رد عليها زوجها باستحسان، مما جعل البعض يتوقع عودتهما، لتنشر خبر زواجها من شخص آخر بعد هذا بفترة وجيزة.

من هو زوج زارا البلوشي الثالث

كم عمر زارا البلوشي

إنّ زارا البلوشي تبلغ من العمر 40 عامًا، ولدت بالمملكة السعودية في 12 مايو لعام 1981م، أي أن برجها الفلكي هو الثور، وذلك يتضح من صفاتها، حيث تتسم بأغلب صفات أنثى الثور، والتي أبرزها العاطفة الجياشة، والتفاعل الاجتماعية فهي شخصية اجتماعية، ولا تفضل الوحدة اطلاقًا، وقد قضت نحو 12 عام من عمرها على الساحة الفنية، فقد كان أول ظهور لها عام 2010م، ثم توالت أعمالها الفنية التي حاولت من خلالها تحقيق حلمها.

اقرأ أيضًا: كم عمر زارا البلوشي

ما هي جنسية زارا البلوشي

إن زارا البلوشي تحمل الجنسية العمانية والباكستانية، فهي ابنة لأب عماني وأم باكستانية، وعلى الرغم من ولادتها على أرض المملكة العربية السعودية ولا تزال تقيم فيها حتى الآن إلا أنها لا تحمل جنسيتها، وهو ما دفع العديد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى إطلاق شائعات تفيد بأنها تحاول الزواج من السعوديين من أجل الحصول على الجنسية السعودية، ولكنها أوضحت أنها لا تبالي لمثل تلك الشائعات.

كم مرة تزوجت زارا البلوشي

إن زارا البلوشي قامت بالزواج ثلاثة مرات، والزيجة الأولى لها كانت من المخرج السعودي سمير عارف عام 2014م، وكانت في بدايتها الفنية ولكنها حققت شهرة كبيرة في ذلك الوقت وشاركت في العديد من الأعمال، وبعد مرور 5 سنوات قررت الانفصال عنه موضحة أن سبب الانفصال هو عدم التوافق بينهما، وعادت من جديد لتعلن عن زواجها للمرة الثاني من رجل سعودي وبعد مرور 20 يوم فقط وقع الطلاق بينهما، وعند سؤالها عن السبب قالت أنه بعد أول خلاف بينهما قال لها أن الزواج قسمة ونصيب، مما جعلها تقرر الانفصال بشكل قطعي، أما المرة الثالثة والأخيرة فهي من رجل باكستاني الجنسية، أعلنت عن خطبتها منه عبر حسابها على سناب شات، ونشرت صورة معه لا يظهر وجهه بها، وعند سؤال المتابعين عما إذا كان هذا هو خطيبها ردت قائلة أنه أصبح زوجها الآن.

زارا البلوشي قبل وبعد

تغيرت ملامح الفنانة زارا البلوشي خلال الوقت الحالي عن أول ظهور لها، فعلى الرغم من أن تقدم عمرها، إلا أنها تزداد صبا، ويرجع البعض أن ذلك بفعل عمليات التجميل، حيث يظهر الاختلاف قبل وبعد عمليات التجميل عليها مما جعلها تبدو أكثر جمالًا وتألقًا، وبعد مقارنة شكلها الحالي مع بداياتها الفنية، يمكن الاستدلال على التغيرات التي طرأت عليها، فقد قامت بتعديل أنفها، وحقن الشفاه والحاجبين بالفيلر والبوتكس.

زارا البلوشي قبل وبعد
زارا البلوشي قبل وبعد
زارا البلوشي قبل وبعد

أبناء زارا البلوشي

الفنانة ليس لديها أي أبناء، فعلى الرغم من أن زيجتها الأولى استمرت 5 سنوات إلا أنها كانت متفقة مع زوجها على تأجيل الإنجاب؛ لانشغالها بأعمالها الفنية مع زوجها المخرج “سمير عارف”؛ فقد كانت مرتبطة بعدة أعمال لا يمكنها تأجيلها، أما زيجتها الثانية فقد استمرت لوقت قصير جدًا حوالي الشهر، ولم تثمر الزيجة عن طفلًا، وحاليًا ليس هناك خبر عن حملها من زوجها الأخير.

أعمال زارا البلوشي

بعد توضيح من هو زوج زارا البلوشي الثالث، نتطرق لعرض نبذة عن الأعمال الفنية التي قدمتها زارا، ونبينها فيما يلي:

  • سواق المعازيب
  • قول في الثمانيات
  • طاش ما طاش
  • أيام وليالي
  • سكتم بكتم
  • مضارب بني قرقاص
  • المجهولة
  • السلطانة
  • حسب الظروف
  • دليفري
  • فايف جي
  • خميس بن جمعة
  • حصاد الزمن
  • سيلفي
  • واي فاي 4
  • صوف تحت حرير
  • زواج آخر موديل
  • بدون فلتر (ج2)
  • العاصوف (ج2)
  • حالتنا حالة (ج2)
  • بنات الملاكمة
  • أم القلايد
  • الميراث

انستقرام زارا البلوشي

لدى الفنانة حساب نشط على موقع الانستقرام الذي تقوم من خلاله بمشاركة جمهورها ومحبيها صورها وجديد أخبارها سواء الفنية أو الشخصية، بالإضافة لعرضها من خلاله بعض الأحداث اليومية، وقد بلغ عدد المتابعين للحساب 597 ألف شخص على مستوى الوطن العربي، ويمكن الوصول لرابط الحساب مباشرةً “من هنا“.

سناب شات زارا البلوشي

ضمن أنشطة زارا كشخصية معروفة هي قيامها بالتسويق لبعض المنتجات أو العلامات التجارية، حيث تقوم بتجربة بعض المنتجات وتشارك الجمهور والمتابعين رأيها على الحساب الخاص بها على السناب شات، بالإضافة لجديد أخبارها ومسابقاتها، عفويتها جذبت لها 1.66 مليون شخص متابع لهذا الحساب، والذي يمكن الوصول له “من هنا” أو من خلال كتابة (ana_zara) في صندوق البحث.

تويتر زارا البلوشي

بحساب موثق بالعلامة الزرقاء تقتحم الفنانة تويتر وتشارك متابعيها كل ما يهمهم عنها من أخبار وصور وفيديوهات وغيرها، ووصل عدد المتابعين إلى 35.8 ألف شخص، ويمكن الوصول لرابط الحساب “من هنا“.

اقرأ أيضًا: البلوشي وش يرجع، أصل عائلة البلوشي من وين

هكذا نكون قد أوضحنا عبر سطور المقال أعلاه من هو زوج زارا البلوشي الثالث؟ شاملين التصريحات التي نشرتها الفنانة عنه على مواقع التواصل الاجتماعي، مع نبذة عن حياة الفنانة الشخصية والفنية.

المراجع

  1. wikiwand.com , زارا البلوشي , 18/01/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.