المرجع الموثوق للقارئ العربي

زياد المسفر من أي قبيلة

كتابة : شادي خلف بتاريخ : 8 يونيو 2021 , 21:00 آخر تحديث : يونيو 2021 , 20:53

زياد المسفر من أي قبيلة وإلى أين يعود أصل هذا الرجل الذي أثار الجدل بسبب مقاطع الفيديو التي ينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لعبت تلك المواقع الدور المهم في تسليط الضوء على نوعيات محددّة من الشخصيات، وعبر موقع المرجع يمكن للزائر استطلاع أحدث المعلومات عن زياد المسفر وعن شخصيته المهنية وسرّ الشهرة التي حصل عليها خلال السطور التالية.

من هو زياد مسفر

زياد المسفر هو عارض أزياء سعودي الجنسية من ذوي البشرة السوداء (ما يعرف بالموديل مان) ذو قصّة شعر غريبة، وقد أثار الجدل عبر نشاطه في مواقع التواصل الاجتماعي، ولد زياد المسفر في عام 1999 م، حيث يبلغ من العمر 22 سنة، وقد عرف عنه بعض الصفات الغريبة، أبرزها:

  • يميل للرقة ويقلد صوت البنات.
  • التحدث بنعومة واضحة.
  • الاهتمام الكبير بالبشرة والتجميل.

يقوم بمتابعة زياد عدد كبير من الناس في منصّاته عبر الانترنت، لمتابعة أحدث أخباره وتصرّفاته الغريبة يومًا بعد يوم، فهو يقوم بنشر الفيديوهات التي يتكلم بها عن أفكاره الغريبة، والتي تدعو للتمرّد على التقاليد والرجعية حسب وصفه، حتّى بات هنالك عدد من الناس يشكك في ميوله والتأكيد على شذوذه، بعد ظهوره بملابس يتشبّه فيها بالنساء، وتقليده لأصواتهم أيضًا، الأمر الذي دعى بعض رواد الميديا بتدشين هاشتاغ يطالبون السلطات في المملكة العربية السعودية بإلقاء القبض على زياد، بتهمة نشر أفكار تفسد الشباب عن طريق محتواه الذي يعرضه على حساباته الرسمية.

زياد المسفر من أي قبيلة

زياد المسفر من أي قبيلة

يعود زياد المسفر في نسبه إلى قبيلة عتيبة، وقد قيل بأنّ عائلة المسفر قد تم ذكرها في أكثر من قبيلة ومنهم من يرجع إلى قبيلة (عنيزه) ومنهم من يرجع إلى قبيلة شمر، وكذلك القصيم.

ومن الجدير بالذكر أن المدعو زياد المسفر يتابعه كثيرون على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، من كافة أنحاء الوطن العربي، فهو يدعو إلى أفكار الخروج عن القبيلة والتراث والتمرّد على المجتمعات الرجعية (على حدّ وصفه)، فهو لا يحمل من تلك القبائل أي صفات، خصوصًا بعد التشكيك الذي صار في ميوله وتقديمه لنصائح غريبة للشباب.

سبب شهرة زياد المسفر على السوشيال ميديا

قام المدعو زياد المسفر بعدد من الأمور المستفزة والغريبة عن الجو العام في المملكة والبلاد العربية، ليصير بناءً عليها إلى شهرته الحالية، ومن أبرز ما قام به:

  • ظهور المسفر في مقطع فيديو وهو يرقص ويرتدي عباءة ذات ستايل نسائي، الأمر الذي جعله يتعرّض للنقد والهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
  • ظهر المدعو زياد المسفر في مقطع فيديو وهو يتعرّض للضرب والاعتداء في مكان عام، في مدينة الرياض، حيث تعرّض للإهانة من قبل عدد من الشباب السعوديين.
  • ظهور المدعو زياد المسفر في فيديو وهو عارٍ تمامًا، وهو يقوم بالرقص وافتعال حركات مبتذلة.
    • يقول آخرون: اتضح في نهاية الأمر أنَّ هذا الفيديو مفبرك وتم استخدامه للإساءة له، ويسعى من نشره لتشويه صورة عارض الازياء زياد المسفر.
  • ظهوره في صور وفيديوهات وهو يقوم بعرض الأزياء بشكل أثار حالة من الجدل حيث يتم تبادل هذه الصور بين رواد الميديا، ومنها ذات التعليقات الإيجابية وبعضها سلبية، وذلك بسبب إطلالاته الغريبة، حيث ظهر المسفر وهو يرقص بطريقة غريبة وهو يرتدي ملابس وردية.
  • ظهر المدعو زياد المسفر في مقطع فيديو وهو يمارس الرذيلة مع شاب آخر وتم نسب الفيديو إليه والذي بدوره نفى وقال إن الشخص بالفيديو ليس هو، وهذا ما أكّده عدد كبير من رواد مواقع السوشيال ميديا..
  • وقد راحت تلك التطورات إلى دعوات على الانترنت في المملكة لاعتقال المسفر، إلّا أنّ المسفر ما زال حرّا وخبر اعتقاله كان عارٍ عن الصحة.

اقرأ أيضًا: من هو انس التميمي زوج ملاك الحسيني ويكيبيديا

زياد المسفر يعلن عن خطوبته

صرّح المدعو زياد المسفر عن خطبته بشكل رسمي والتي حسب أقواله كانت من نجمة السوشيال ميديا الشهيرة باسم (رميساء)، وتفاعل الجمهور المتابع له عبر الانترنت باستهزاء كبير بسبب الشكوك الذي طالت زياد حول (ميوله المثلية) وقد ظنّ البعض الآخر ان تلك الفتاة التي ظهرت معه في الصورة هي شقيقته نظرًا للشبه الكبير بينهما، حيث نشر زياد المسفر صورة لورة حمراء وكتب عليها ” نقدر نقول انتصر الحب”.

زياد المسفر عبر مواقع التواصل الاجتماعي

يبحث عدد من الناس عن منصّات التواصل الاجتماعي للمدعو زياد مسفر، وذلك لمتابعة |أحدث ما يقوم بنشره، تحديدًا بعد أن أثار الجدل وحصل على تفاعل افتراضي كبير، ومن تلك الحسابات:

زياد المسفر عبر تويتر

يمتلك زياد المسفر حساب رسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر يمكنكم متابعته “من هنا“.

زياد المسفر عبر الانستغرام

وعبر منصّة التواصل الاجتماعي إنستغرام يقوم زياد المسفر بنشر أحدث الصور ومقاطع الفيديو الخاصة به، والتي لاقت استهجان واعجاب الجمهور في كل مرة، يمكنكم زيارة الصفحة “من هنا“.

زياد المسفر عبر السناب شات

يمكن متابعة الحساب الرسمي لزياد عبر السناب تشات “من هنا“، حيث يقوم زياد بنشر أحدث سنابته ومشاركتها مع العامة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال زياد المسفر من أي قبيلة وقد تطرقنا عبر سطوره إلى شرح نسب زياد المسفر وأصل قبيلته، وسبب الشهرة التي نالها على مواقع التواصل الإجتماعي، وأبرز وقفات حياته وخطوبته من رميساء، بالإضافة إلى حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *