المرجع الموثوق للقارئ العربي

تردد قناة عدن لايف الجديد 2021 Aden Live TV على نايل سات

تردد قناة عدن لايف الجديد 2021 من القنوات الفضائية اليمنية، وهي من أقدم القنوات الفضائية التي يتم بثها من مدينة عدن اليمنية، وتحرص على تقديم البرامج المتنوعة التي تغطي كافة نواحي الحياة في اليمن، حيث تهتم بتقديم البرامج الإخبارية المتنوعة التي تغطي كافة الأحداث والمستجدات في الشأن اليمني، وقد زاد البحث عنها بعد التغطية المتميزة لأحداث المقاومة اليمنية ضد الحوثيين، وفيما يلي عبر موقع المرجع سوف نقوم بتوفير تردد قناة عدن لايف على القمر الصناعي نايل سات.

نبذة عن قناة عدن

  • قناة عدن لايف هي أقدم القنوات الفضائية اليمنية الإخبارية، حيث تحرص على تقديم المحتوى الإعلامي المتميز من النشرات الإخبارية والبرامج الحوارية التي تغطي كافة القضايا الهامة المطروحة على الساحة اليمنية والدولية، ويتم بثها من العاصمة اليمنية صنعاء مجانًا وبدون تشفير.
  • قناة عدن لايف من القنوات المتميزة التي تحرص على نقل الأخبار والمستجدات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية لحظة بلحظة وبصورة مستمرة، وقد نالت إعجاب ملايين المتابعين وزاد البحث عنها بين العديد من القنوات اليمنية الإخبارية.
  • اهتمت قناة عدن لايف بتقديم المحتوى الإعلامي الهادف من البرامج المتنوعة بين الإخبارية والرياضية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تغطي كافة نواحي الحياة، كما تحرص على إرضاء الجماهير اليمنية والعربية من خلال نقل كل ما يهم المواطن اليمني وتنقل نبض الشارع اليمني.
  • زاد الإقبال على قناة عدن لايف مع التغطية الإخبارية المتميزة لكافة أحداث المقاومة والحملات الأمنية ضد الغزو الحوثي، بالإضافة إلى نقل فعاليات المؤتمرات والندوات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية، مع تقديم المواضيع العامة مثل التلوث البيئي وفعاليات اليوم العالمي للمرأة.
  • تقوم قناة عدن لايف بتقديم كافة الأخبار والمستجدات اليمنية والدولية، مع تقديم البرامج المتنوعة بين الإخبارية والرياضية والسياسية والثقافية والاجتماعية على مدار الأربع وعشرين ساعة بدون توقف، كما تنقل محتواها الإعلامي إلى جميع أنحاء العالم العربي من خلال تردد قناة عدن لايف على نايل سات مجانًا.
  • حرصت قناة عدن لايف على وصول محت لها الإعلامي إلى الجماهير بدون تشويش من خلال تطبيق أعلى تقنيات الجودة العالمية في مجال البث التلفزيوني، من تقنية الإتش دي والأس دي، والتي تعطي للمتابع متعة أكبر من خلال الصوت النقي والصورة الواضحة بدون تشويش.
  • تحرص قناة عدن لايف وقناة عدن المستقلة على توفير جميع المحتويات الإعلامية المتميزة التي تقدمها على موقعها الإلكتروني على فيسبوك وتويتر، كما يمكنك متابعة كافة البرامج على موقع اليوتيوب، في أي وقت دون وبعد مواعيد عرضها على شاشة التلفزيون.

شاهد أيضًا: تردد قناة الوادي الجديد 2021 Alwadi TV على النايل سات

تردد قناة عدن لايف الجديد على نايل سات 2021

اهتمت قناة عدن لايف بوصول الأخبار والمستجدات اليمنية والبرامج المتنوعة إلى المشاهدين في جميع أنحاء العالم العربي، من خلال ترددها على القمر الصناعي المصري نايل سات، والذي يغطي مساحة بث في جميع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويستمر البث المباشر لكافة الأخبار على مدار الأربع وعشرين ساعة من خلال التردد التالي:

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة المشاهدة
11355 رأسي 27500 3/4 SD

شاهد أيضًا: تردد قناة الشهامه الجديد 2021 Shahsmah TV على النايل سات

برامج قناة عدن لايف

حرصت قناة عدن لايف على تقديم باقة متنوعة من البرامج التي تغطي كافة نواحي الحياة في اليمن، من البرامج الإخبارية التي تغطي كافة الأحداث والمستجدات في الشأن اليمني والعربي، وتحرص على نقل جميع الأحداث من داخل الميادين لحظة بلحظة، من خلال المراسلين والصحفيين والمصورين الذين يتنقلون مع كاميرا قناة عدن في كل مكان.

حرصت قناة عدن لايف على تقديم البرامج الحوارية السياسية والاجتماعية التي تناقش كافة القضايا الهامة التي تثير الجدل وتشغل الرأي العام، كما تهتم باستضافة العديد من المحللين السياسيين والاقتصاديين والدبلوماسيين، كما تحرص على نقل صوت الجماهير اليمنية إلى المسؤولين، ومن أمثلة البرامج المقدمة على شاشة عدن لايف:

  • برنامج استراحة اليوم.
  • من المسؤول.
  • من العاصمة.
  • رحلة حول ملامح عدن.
  • صباحك يا عدن.
  • موقع منصة حمير.

هذا بالإضافة إلى البرامج الإخبارية المتنوعة التي تنقل كافة الأحداث السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية من قلب الحدث لحظة بلحظة، كما تحرص على نقل فعاليات المهرجانات والاحتفالات الوطنية والندوات والمؤتمرات التي تناقش قضايا المرأة والتلوث البيئة، والعديد من القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية والفنية.

شاهد أيضًا: تردد قناة الحياة في رمضان الجديد 2021 Alhayah TV

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن قدمنا لكم من خلاله تردد قناة عدن لايف، والتي تحرص على نقل الأحداث الإخبارية في دولة اليمن وجميع الأخبار المتعلقة بالمقاومة اليمنية ضد المتمردين الحوثيين لحظة بلحظة من وسط ميادين القتال، كما اهتمت بتقديم البرامج المتنوعة التي تغطي كافة نواحي الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية والفنية، بالإضافة إلى تقديم برامج المرأة والطفل، كما اهتمت بتوفير ترددها بشكل مجاني وبدون تشفير على القمر الصناعي نايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *