المرجع الموثوق للقارئ العربي

رابط نتيجة البكالوريا 2022 سوريا برقم الاكتتاب

رابط نتيجة البكالوريا 2022 سوريا برقم الاكتتاب، أكدت وزارة التربية والتعليم السورية على انتهاء الطلاب من تقديم اختبارات البكالوريا في جميع المحافظات خلال الأسابيع السابقة، وأكدت أنه سيتم الإعلان عن نتائج الاختبارات فور الانتهاء من عملية التصحيح عبر موقع الوزارة الرسمي، لذلك من خلال موقع المرجع سوف نتناول الحديث عن موعد نتائج البكالوريا 2022 في سوريا، وسنرفق رابط نتيجة البكالوريا السورية برقم الاكتتاب.

نتيجة البكالوريا في سوريا

صرحت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن فرز نتائج البكالوريا في جميع محافظات سوريا، حيث سيتم رفع كافة النتائج عبر موقع الوزارة الرسمي، ويمكن لكافة الطلاب الاستعلام عن نتيجة البكالوريا بالاسم، أو من خلال استخدام رقم الاكتتاب، وأرفقط رابط رسمي خاص للاستعلام.

شاهد أيضًا: رابط نتيجة البكالوريا 2022 سوريا حسب الاسم

موعد إعلان نتيجة البكالوريا في سوريا 2022

أعلنت وزارة التعليم السورية عن الموعد الرسمي لإصدار نتائج البكالوريا في كافة محافظات سوريا، وأكدت أن النتائج ستفرز عبر موقع الوزارة الرسمي يوم الخميس في تاريخ 7 يوليو 2022 الساعة الخامسة مساءً لجميع المحافظات عبر الرابط الرسمي لوزارة التعليم السورية.

طريقة الاستعلام عن نتيجة البكالوريا سوريا برقم الاكتتاب 2022

يتم الاستعلام عن نتائج البكالوريا برقم الاكتتاب من خلال النقاط التالية:[1]

  • التوجه عبر موقع الوزارة الرسمي “من هنا“.
  • اختيار تبويب نتائج الطلاب.
  • تحديد الصف الدراسي الخاص بالطالب.
  • تعيين نوع الشعبة العلمية أو الأدبية.
  • إدخال اسم المحافظة التي تقدم بها للاختبار.
  • تدوين رقم الاكتتاب في المكان المخصص له.
  • النقر على زر البحث.
  • ستظهر نتيجة الطالب فوراً.

رابط نتيجة البكالوريا 2022 سوريا برقم الاكتتاب

يتم الدخول مباشرة عبر رابط وزارة التعليم السورية “من هنا” والاستعلام عن نتائج البكالوريا للفرعين الأدبي والعلمي، حيث يتم إدخال اسم الطالب أو رقم الاكتتاب في المكان والخانة المخصصة وتعبئة بعض البيانات التي يطلبها الموقع والضغط على أيقونة البحث لعرض نتيجة البكالوريا بشكل مباشر.

في نهاية المقال قمنا بإرفاق رابطِ نتيجةِ البكالوريَا 2022 سوريَا برقمِ الاكتتابِ، وذكرنا موعد الإعلان عن نتيجة البكالوريا في سوريا وطريقة الاستعلام برقم الاكتتاب عن نتائج البكالوريا.

المراجع

  1. moed.gov.sy , وزارة التعليم السورية , 07/07/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.