المرجع الموثوق للقارئ العربي

bath and body works الكويت

كتابة : اية محمد

bath and body works الكويت شركة غنية عن التعريف؛ فهي من أكبر شركات التجميل وأعرقها، ليس فقط في الكويت ولا في الشرق الأوسط! إنما على مستوى العالم، فالعمل بداخلها حلم للكثيرين والشراء منها فخرًا للكثير من النساء؛ فهي منتجات التجميل الأولى التي تعد بجسم ناعم وبشرة مرطبة وأدوات تجميل على أعلى مستوى؛ واليوم عبر موقع المرجع نتناول bath and body works الكويت، مع أهم التفاصيل عنها.

bath and body works الكويت

بشعار “نضمن لكم السعادة” تبيع ماركة باث آند بودي وركس منتجاتها في الكويت والشرق الأوسط، فهي ماركة الجمال الشهيرة التي نالت قسطًا من الشهرة عالميًا -على غرار فيكتوريا سيكرت-، تبيع منتجات التجميل من مكياج وأدوات عناية بالبشرة والجسم، بدأت مشوارها في 1990 في أوهايو، ثم توسعت بسرعة بعد النجاح الكبير الذي حققته؛ لتفتتح فروعاً في كل القارات، ثم وسعت نشاطها ليشمل الشموع والعطور المنزلية وجل الاستحمام وغيرهم، منذ 2000م دخلت الشرق الأوسط، وحققت فيه شهرة كبيرة لتتربع على عرش الماركات الرائدة في المنطقة جنبًا إلى جنب مع باقة قليلة من أسماء الماركات المعروفة.[1]

فروع باث اند بودي الكويت

للشركة فروع كثيرة في الكويت، منها ما هو متجر قائم بذاته، ومنها ما هو جزء من أكبر المولات أو الأسواق، وفيما يلي نوضح أرقام وعناوين بعض أبرز الفروع:

  • فرع الجهراء: يوجد في أوتاد سنتر، متفرع من شارع عين جالوت، ولتحديد الموقع عبر خرائط جوجل “من هنا“، ورقم التواصل هو (96522214910+).
  • فرع الجهراء 2: يوجد في شارع 3 جادة 2، بالقرب من مكتب مجموعة أسواق الإمارات الشاهيندر، ولتحديد الموقع عبر خرائط جوجل “من هنا“، ورقم الفرع (96522081089+).
  • فرع سوق شرق: يوجد في مدينة الكويت، بجوار زارا للملابس، وللوصول للموقع عبر اتجاهات جوجل “من هنا“، ورقم الفرع هو (96522081250+).
  • فرع الأحمدي: الأحمدي، الفحيحيل، شارع الدبوس، داخل “الكوت مول”، ورقم الفرع هو (96522081130+).

اقرأ أيضًا: افضل معطر للجسم من بودي شوب بالصور

رقم باث اند بودي الكويت

الآن وقد بيّنا أن bath and body works الكويت لها رقم مختلف لكل فرع، ولكن رقم الطلبيات والتواصل في الكويت في كل الفروع هو رقم: 9651821212+، ونذكر أن باث اند بودي قدمت طريقة مختلفة للتواصل عبر الرقم أيضًا وللوصول إليها “من هنا“، كل المطلوب هو اختيار طريقة التواصل إما بالبريد الإلكتروني أو الجوال، وكتابة المشكلة بالضبط، وسيتم التواصل في أقرب وقت عبر أحد أعضاء فريق خدمة العملاء.

الرقم الموحد باث اند بودي

لأن الشركة عالمية لها ملايين العملاء حول العالم، وتواجد في كل القارات تقريبًا، فقد خصصت رقماً خاصاً بمشكلات الشرق الأوسط باعتباره رقماً موحداً يمكن من خلاله التواصل في حالة المشكلات الكبيرة، أو التي لا يمكن حلها عبر خدمة المساعدة في الموقع الإلكتروني وهو: 248292000.

طرق التواصل مع باث اند بودي الكويت

هناك عدة طرق للتواصل مع باث اند بودي الكويت بخلاف الرقم، وهي عبر صفحات الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي:

  • إنستقرام Bath and body works: يمكن الوصول له من خلال الرابط “من هنا“.
  • تويتر Bath and body works: يمكن الوصول له مباشرةً “من هنا“.
  • فيسبوك Bath and body works: يمكن الوصول له “من هنا“.

اقرأ أيضًا: مين جربت عطر مضاوي من العربية

رابط موقع باث اند بودي اون لاين الكويت

التسوق على موقع باث اند بودي وركس متعة في حد ذاتها؛ فهو يُغطي عطش المرأة إلى قراءة كل مكونات وخصائص المنتجات المتاحة والموازنة بينها؛ لمعرفة الأنسب لها، وهو ما قد يصعب تحقيقه في المتجر، وهذا يفيد في معاينة المنتج أولًا قبل قرار الشراء والتعرف أيضًا على المنتجات الجديدة ثم التقرير إما التوجه لأقرب متجر للحصول على المنتج أو الشراء أونلاين، وللوصول إلى رابط الموقع نقدمه عبر الرابط “من هنا“.

قدمنا أعلاه أهم التفاصيل عن الماركة الشهيرة bath and body works الكويت؛ حتى يتسنى للعميل معرفة أقرب الفروع للتوجه إليها أو التواصل عبر الجوال، مع روابط حسابات الشركة على الإنترنت؛ لمعرفة جديد المنتجات والتواصل.

المراجع

  1. bathandbodyworks.com.kw , باث & بودي وركس , 06/09/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.