المرجع الموثوق للقارئ العربي

افضل معطر للجسم من بودي شوب بالصور

كتابة : شيماء ابراهيم بتاريخ : 8 يونيو 2021 , 05:15 آخر تحديث : يونيو 2021 , 08:10

افضل معطر للجسم من بودي شوب يختلف تبعًا لكل ذوق، ومن الجدير بالذكر أن بودي شوب يمتلك أفضل معطرات للجسم في العالم وتستخدمها العديد من السيدات والفتيات في جميع أنحاء العالم، كما أن عطور الجسم من بودي شوب من أشهر يمكن أن تقتنيها، وذلك لأنها تتميز برائحتها المميزة بالإضافة إلى ثابتها على الجسم لأطول فترة ممكنة ولذلك يقدم موقع المرجع تفصيلًا عن أهم معطرات الجسم، كما أن بودي شوب تتميز بمعطرات الجسم التي تناسب جميع أذواق النساء.

افضل معطر للجسم من بودي شوب

هناك العديد من معطرات الجسم لدى بدي شوب والتي يمكنك الاختيار بينها ما تفضلينه، على حسب الرائحة التي تفضلينها عليك، ومن أشهر تلك الروائح:

معطر الجسم moringa

افضل معطر للجسم من بودي شوب

تم إصدار هذا المعطر في عام 2012 وذلك لأن شركة بودي شوب أرادت أن تصنع معطر للجسم يناسب الجنسين النساء والرجال معًا، وهو من العطور الجذابة المنعشة، وهو مزيج ما بين رائحتين هما عبق الزهو ورائحة المورينغا، كما أن هذا العطر يدوم على الجسم لمدة يوم كامل حتى تتمتعي برائحة منعشة.

معطر الجسم pink Grapefruit

افضل معطر للجسم من بودي شوب

وهذا المعطر من المعطرات الهادئة ذات الرائحة الخفيفة وذلك إذا كنتِ لا تحبين الروائح النفاذة أو القوية، فيعتبر هذا المعطر الخيار المناسب لكِ، ويجمع أيضًا بين رائحتين هما رائحة المكسرات والفواكه مثل الجريب فروت ورائحة الزهور المميزة، كما أن تلك الرائحة تجعلك تشعرين بالانتعاش والنشاط طوال اليوم.

معطر الجسم Satsuma

افضل معطر للجسم من بودي شوب

هذا المعطر يعتبر من مجموعة العطور الشرقية والتي تتميز بالرائحة الجذابة والقوية، كما أن هذا المعطر مزيج بين رائحة الزهور بالإضافة إلى رائحة الفواكه المميزة، مثل التفاح والبرتقال والمندرين والبرقوق بالإضافة إلى الرائحة السكرية التي تمنحك إياها الفواكه، لهذا إذا كنتِ تريدين أن تتمتعي برائحة مميزة طول اليوم فهذا العطر هو خيارك المناسب.

معطر الجسم british rose

افضل معطر للجسم من بودي شوب

هذا المعطر مميز وذلك لأنه مستوحى من العطور الإنجليزية الفريدة، وهذه العطور معروفة بأنها تدل على الأنوثة والأناقة فحتماً ستفضلين أن يكون في مجموعة المعطرات التي تملكيها معطر مميز مثل هذا، كما أنه يتمتع برائحة الزهور الإنجليزية الحقيقية، أيضًا هذا المعطر يحتوي على فيتامين ج أيضًا وخصائصه المفيدة للجسم، من تغذية ونعومة البشرة، لهذا إذا كنتِ تودين معطر للجسم مميز يمنحك الانتعاش الذي تريدينه فهو خيارك المناسب.

اقرأ أيضًا: سعر عطر سوفاج ديور الاصلي في السعودية

أفضل عطور بودي شوب للجسم

من خلال معرفة افضل معطر للجسم من بودي شوب سوف تتمكنين من معرفة أفضل عطر للجسم حيث يمكن أن تمزجي المعطر مع العطر لتتميزي برائحة مميزة عن من حولك، ومن أفضل تلك العطور:

عطر indian gardenia

افضل معطر للجسم من بودي شوب

وهو من مجموعة العطور الشرقية المميزة لدى بودي شوب، كما أن هذا العطر مميز ومناسب للمرأة الجريئة والواثقة من نفسها، فهذا العطر يتميز برائحة الياسمين بالإضافة إلى الغاردينيا وزهر البرتقال وزنابق الوادي كما أن قلب هذا العطر مكون من رائحة القرنفل والميموزا، وقاعدته تتكون من رائحة خشب الصندل والعنبر والقرنفل لهذا فرائحته من الروائح المميزة جدًا، والتي تجعلك محط أنظار الجميع.

عطر love etc

افضل معطر للجسم من بودي شوب

ويتكون هذا العطر من عطر زهور البرتقال والبرغموت ورقيب الشمس في المقدمة، بينما يتكون القلب من رائحة زنبق الوادي، بالإضافة إلى القاعدة التي تتكون من المسك وخشب الصندل بالإضافة إلى الفانيلا، كما أن هذا العطر باللون الزهري خصيصًا للنساء، وتدوم رائحته المميزة طول اليوم.

عطور أخرى للجسم من بودي شوب

هناك العديد من أنواع العطور المميزة التي يمتلكها بودي شوب لهذا بعد أن ذكرنا أفضل معطر للجسم من بودي شوب سوف نذكر لكِ أيضًا أفضل العطور الأخرى:

عطر minteva

افضل معطر للجسم من بودي شوب

ويتكون هذا العطر المميز من رائحة الليمون والزنبق بالإضافة إلى بعض الروائح العشبية المنعشة بالإضافة إلى رائحة التوابل المميزة والمنعشة، كما أنه من العطورات الجذابة جدًا للمرأة وهو أيضًا من العطور الشرقية التي تنتجها شركة بودي شوب.

عطر rougeberry

افضل معطر للجسم من بودي شوب

هذا العطر يتميز من بأنه من عطور بودي شوب القديمة والتي لا زالت تنتج حتى الآن، وتتكون مقدمة العطر من مزيج بين رائحة اليوسفي والتفاح، كما أن قلب العطر يتميز برائحة الخوخ والبنفسج والورد ورقيب الشمس، بالإضافة إلى القاعدة والتي تتكون من رائحة الفانيلا واللوز والعنبر وخشب الأرز وخشب الصندل.

وذلك لأن هذا المزيج لن تجديه في أي عطور أخرى لهذا فإن هذا العطر من العطور التي تفضلها العديد كم النساء حول العالم، كما أن رائحته جذابة جدًا وستجعل من حولك يرغبون في معرفة نوع هذا العطر بأي طريقة، بقدر ما هو مميز.

 أفضل معطرات الجسم للرجال

لا تقتصر معطرات الجسم على النساء فقط بل هناك العديد من الرجال الذين يفضلون معطرات الجسم أيضًا، حيث إن معطرات الجسم تزيد من جاذبية الرجل أيضاً:

عطر nautica voyage body

وهو واحد من أشهر معطرات الجسم للرجال في العالم، ويتميز برائحته المميزة والجذابة حيث إنها مزيج من رائحة المسك والعنبر، ويمكنك تطبيق هذا المعطر على الجسم بعد الاستحمام مباشرةً لتتمتع برائحة منعشة.

عطر axe body spray

هذا المعطر أيضًا واحد من أفضل المعطرات التي يستعملها الرجال وله شعبية كبيرة، ورائحة هذا المعطر هادئة جدًا ولكنها تستمر معك طوال اليوم، حتى تتمتع برائحة منعشة، وهو مزيج من رائحة جوز الهند والكراميل والروائح الخشبية.

عطر Kenneth cole body spray

هذا المعطر يتميز برائحته الأنيقة التي لن تجدها في رائحة أي معطرات أخرى، وعادةً ما ينصح الخبراء الرجال بوضع ذلك المعطر ليلًا، في الأوقات الرومانسية، وتتميز تلك الرائحة أنها مزيج بين رائحتين البنفسج واليوسفي مع رائحة المسك والخشب.

اقرأ أيضًا: مين جربت عطر مضاوي من العربية

أفضل عطور بودي شوب للعرائس

بعد أن ذكرنا لكِ أفضل معطر للجسم من بودي شوب هناك العديد من المعطرات والعطور التي يمكك وضعها في هذا اليوم المميز والتي تجعلك رائحتك مميزة أيضًا، ومن أهم تلك العطور:

عطر Japanese cherry

هذا العطر المميز يجمع بين العديد من الروائح مثل رائحة أزهار الكرز المنعشة والروائح الخشبية المميزة، وذلك من خلال أنه يجمع بين رائحة البراعم الصغيرة للكرز ورائحة التفاح والمغنوليا وأخشاب الهنوكي.

عطر juba

وهذه العطر من أكثر العطور المميزة للعرائس من عطور بودي شوب، وهذا لأنه يتميز برائحته الخشبية بالإضافة إلى رائحة الزهور والفواكه التي يمكنكِ ملاحظتها على الفور، من خلال بداية العطر والتي تتميز برائحة الفريزيا وزهر البرتقال بالإضافة إلى رائحة الخوخ، وتتكون وقاعدة هذا العطر من رائحة خشب الصندل والمسلك بالإضافة إلى النجيل الهندي.

عطر dreams

وهو من العطور المحدودة التي قامت شركة بودي شوب بإصدارها، ولكنه من العطور المميزة أيضًا، ويتميز هذا العطر بلمسته الاستوائية حيث إنه مزيج من عبير السوسن والنجيل الهندي مع اليوسفي والبطيخ، وهو أحد أفضل الروائح المنعشة من بودي شوب للعرائس بالتحديد.

أفضل عطور بودي شوب الجديدة

تنتج شركة بودي شوب مثل العديد من الشركات عطور جديدة كل عام، لهذا بعد أن تتمكني من معرفة افضل معطر للجسم من بودي شوب يمكنكِ استخدام العطر مع المعطر حتى تصبح رائحتك مميزة أكثر لهذا فإن أفضل الأنواع الجديدة هي:

عطر white musk

وهذا العطر يتميز برائحته الرقيقة والهادئة فهو مكون من مزيج من المسك والزنبق والفانيلا، كما أنه قد يناسبكِ إذا كنت تودين وضعه أثناء العمل أو الخروجات الصباحية واليومية بامتياز.

عطر madagascan vanilla flower

هو أحد العطور الشرقية التي تنعش الحواس التي تشمه، كما أن هذا العطر مزيج من رائحة العنبر والفانيلا، وتشبه رائحته إلى حد كبير يوم مشمس في مدغشقر.

عطر indian night jasmine

إذا كنتِ تفضلين رائحة الياسمين في العطور فهذا سوف يصبح عطرك المفضل وذلك لأن رائحته تتكون من الياسمين الهندي صاحب الرائحة الرائعة، بالإضافة إلى رائحة براعم البرتقال وأوراق البنفسج وخشب الصندل.

وهذا المزيج من الروائح جعل هذا العطر عطر أنثوي مميز بشكل كبير، كما أنه أصبح من أشهر العطور التي تطلبها النساء من بودي شوب على مستوى العالم.

عطر white musk libertine

هذا العطر أيضًا من العطور زهرية اللون والتي تتميز بأنها توجد في زجاجة شفافة مثل باقي الزجاجات، وهو عبارة عن مزيج من الأزهار العطرة والمسك السكرية، لهذا إذا كنتِ تفضلين الروائح السكرية أكثر سوف يصبح هذا العطر مناسب لكِ تمامًا ، وهو من العطور الجذابة والتي تظل معك طوال اليوم حتى تتمتعي برائحة منعشة.

اقرأ أيضًا: غسول سيتافيل للبشرة المختلطة وطريقة استخدامه

أفضل معطرات الجسم النسائية

هناك العديد من أنواع المعطرات النسائية حول العالم، ولكن يعتبر معطر بودي شوب افضل معطر للجسم من بودي شوب سوف نتحدث عن باقي الأنواع الأخرى:[1]

عطر white musk smoky rose

يعتبر هذا المعطر واحد من أفضل معطرات الجسم في العالم والتي تفضله العديد من النساء حول العالم، وهذا المعطر يتميز برائحة المسك المنعشة.

وهو واحد من أفضل العطور التي تقدمها شركة بودي شوب، وهذا المعطر عبارة عن مزيج من رائحة المسك المميزة مع رائحة الورد الأسود المدخن بالإضافة إلى زهرة التبغ، لهذا إذا كنت تفضلين أن تكون رائحتك مميزة ورائعة فإن هذا المعطر هو أنسب خيار لكِ.

عطر pink confetti

افضل معطر للجسم من بودي شوب

من شركة باث اند بادي وركس وهذا المعطر رائحته تشبه الأزهار إلى حد كبير وذلك نظرًا لأنه يتكون من رائحة أوراق الكاسي والكمثرى والفراولة، بينما يتكون قلب العطر من روائح مختلفة أخرى مثل الياسمين ورحيق المشمش والفانيلا والمسك والمارشميلو، وهذا ما يجعله ذو رائحة مميزة جدًا بين جميع معطرات الجسم.

عطر Japanese blossom

افضل معطر للجسم من بودي شوب

من بودي شوب ويعتبر هذا المعطر ضمن أشهر مجموعات الـ cherry blossom وهذا العطر يمكنه أن يأخذكِ إلى اليابان وأنتِ في مكانك، وهو يتمتع برائحة الأزهار الهادئة التي تتناسب مع العديد من النساء اللاتي يفضلن المعطرات الهادئة عن تلك المعطرات الصارخة أو ذات الروائح النفاذة.

وأخيرًا بعد أن ذكرنا لكِ كل المعلومات عن افضل معطر للجسم من بودي شوب بالإضافة إلى أفضل عطور بودي شوب القديمة والحديثة، ليس هذا فحسب إذا كنتِ عروس فقد ذكرنا لك أفضل العطور التي يمكن أن تستخدميها في تلك الليلة المميزة من بودي شوب، بالإضافة إلى العديد من الأنواع التي يمكنكِ الاختيار من بينها ما تفضلين وضعه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *