المرجع الموثوق للقارئ العربي

أفضل مطاعم مرسى دبي 2022 بالأسعار

كتابة : وليد سالم

أفضل مطاعم مرسى دبي 2022 بالأسعار والتي تقدم أشهى المأكولات والأطباق من مختلف المطابخ العالمية، والتي تلاقي قبولًا واسعًا من قبل السياح والزوار العرب والأجانب لمدينة دبي، وأكثر ما يميز مرسى دبي تنوع المطاعم من مختلف الثقافات، ونظرًا لعمليات البحث الكثيرة حول أفضل مطاعم مرسى دبي، سنتطرق عبر هذا المقال المقدم من موقع المرجع، كما سنوفر لكم أبرز المعلومات ووسائل التواصل مع هذه المطاعم.

أفضل مطاعم مرسى دبي 2022 بالأسعار

تعتبر مدينة دبي واحدة من أبرز الوجهات السياحية في العالم، ويتوافد عليها ملايين السياح ثانويًا من مختلف الجنسيات والأعراق؛ فالمدينة تتمتع بكافة المقومات التي تجعلها وجهة الملايين حول العالم، كما تعمل حكومة دولة الإمارات بكامل طاقتها على دعم السياحة وتوفير المقومات اللازمة لذلك، لذا تنشط التجارة وغيرها من المقومات الداعمة للسياحة، ومن بين أبرز معالم دبي هي المطاعم الفاخرة من كافة المطابخ العالمية، والتي تلبي احتياجات وذوق كافة الجنسيات من زوار دبي، وخلال الأسطر القادمة لهذا المقال سنوفر لكم أفضل مطاعم مرسى دبي.

أفضل مطاعم مرسى دبي 2022 بالأسعار

مطعم عروس البحر

مطعم عروس البحر من أفضل مطاعم مرسى دبي، الذي يقدم تشكيلة مميزة من المأكولات البحرية مثل (الجمبري، الأسماك، المحاور، وجراد البحر الفرنسي، باس البحر التشيلي، وغيرها من الأطباق السلطات والمقبلات التي يقدمها المطعم).

  • رقم الهاتف: (97144478885+).
  • العنوان: Marina Promenade – دبي مارينا– دبي – الإمارات العربية المتحدة، ويمكن الوصول عبر خرائط جوجل “من هنا“.
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 01:00 ظهرًا حتى الساعة 11:00 مساء.
  • الأسعار: متوسطة تناسب الجميع.

مطعم سوشي آرت

واحد من أبرز وأفضل المطاعم التي تقدم أطباق السوشي المميزة، لعشاق السوشي ويوفر جلسات متنوعة لزواره، مع تقديم تشكيلة واسعة من الأطباق.

  • رقم الهاتف: (800220).
  • العنوان: Dubai Marina, JBR, The Beach Unit 2204 – دبي – الإمارات العربية المتحدة، ويمكن الوصول عبر خرائط جوجل “من هنا“.
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.
  • الأسعار: متوسطة تناسب الجميع.

مطعم القرصان

يقدم مطعم القرصان تشكيلة من الأطباق والمأكولات المميزة، لجميع زوار مرسى دبي منها (الكسكسي، اليقطين، مأكولات بحرية، وغيرها من الأصناف الأخرى)، حيث يتمتع الزوار بمنظر المرسى الرائع وهو يتناول طعامه.[1]

  • رقم الهاتف: (97143928910+).
  • العنوان: مرسى دبي– دبي – الإمارات العربية المتحدة، ويمكن الوصول عبر خرائط جوجل “من هنا“.
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 صباحًا.
  • الأسعار: متوسطة تناسب الجميع.

شاهد أيضًا: من هو حاكم دبي الحالي

مطعم ماسيموز

يعتبر مطعم ماسيموز واحد من أفضل مطاعم مرسى دبي على الإطلاق، يقع بجوار المارينا مباشرة ويقدم تشكيلة من الأطباق الإيطالية مثل ( اللازانيا، المعكرونة الإيطالية، دجاج ألفريدو، وغيرها من الأطباق).

  • رقم الهاتف: (97144324284+).
  • العنوان: شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بجوار مرسى دبي– دبي – الإمارات العربية المتحدة، ويمكن الوصول عبر خرائط جوجل “من هنا“.
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 صباحًا.
  • الأسعار: متوسطة تناسب الجميع.

مطعم ومقهى ماربيا

مطعم ومقهى ماربيا من المطاعم والمقاهي المميزة بمرسى دبي، ويلاقي إقبالًا كثيف من الزوار إلّا أن حسن الاستقبال والخدمة رائعة للغاية، والمأكولات والأطباق مميزة مع المشروبات الرائعة

  • رقم الهاتف: (97144516565+).
  • العنوان: جوار مرسى دبي– دبي – الإمارات العربية المتحدة، ويمكن الوصول عبر خرائط جوجل “من هنا“.
  • مواعيد العمل: يوميًا على مدار الساعة.
  • الأسعار: متوسطة تناسب الجميع.

مطعم كارلوتشيوز

مطعم كارلوتشيوز واحد من أفضل مطاعم مرسى دبي، حيث يطل مباشرة على الماء ويمكنك الاستجمام بداخلة، مع تناول وجبتك المفضلة في الهواء الطلق، مع تناول القهوة والاستمتاع بمنظر الماء.

  • رقم الهاتف: (97143997958+).
  • العنوان: Dubai Marina Mall, Level P – شارع الشيخ زايد– دبي – الإمارات العربية المتحدة، ويمكن الوصول عبر خرائط جوجل “من هنا“.
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 صباحًا.
  • الأسعار: متوسطة تناسب الجميع.

مطعم ذا بلاك سميث

مطعم ذا بلاك سميث واحد من المطاعم المميزة والرائعة بمرسى دبي، والذي يقدم تشكيلة كبيرة من المأكولات والأطباق المميزة مثل(لحم البقر الضلع، لشطائر وغيرها من الأطباق)، بالإضافة إلى المشروبات.

  • رقم الهاتف: (97144078873+).
  • العنوان: دبي مارينا– دبي – الإمارات العربية المتحدة، ويمكن الوصول عبر خرائط جوجل “من هنا“.
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 05:00 مساءً حتى الساعة 01:00 صباحًا.
  • الأسعار: متوسطة تناسب الجميع.

مطعم بيير شيك

يعتبر هذا المطعم واحد من أفضل مطاعم مرسى دبي، حيث يقدم تشكيلة مميزة من الأطباق والمأكولات (اللحم الشهي، الدجاج، والمأكولات البحرية مثل (المحاور، وجراد البحر الفرنسي، باس البحر التشيلي، وغيرها من الأطباق السلطات والمقبلات التي يقدمها المطعم).

  • رقم الهاتف: (971800666353+).
  • العنوان: Al Qasr at Madinat Dubai– دبي – الإمارات العربية المتحدة، ويمكن الوصول عبر خرائط جوجل “من هنا“.
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 05:00 مساءً حتى الساعة 01:00 صباحًا.
  • الأسعار: متوسطة تناسب الجميع.

مطعم Sloane’s

من المطاعم المميزة بمرسى دبي، إذ يقدم تشكيلة متنوعة وكبيرة من الأسماك والمأكولات البحرية، بالإضافة إلى الديكور المميز والخدمة الرائعة.

  • رقم الهاتف: (97143176000+).
  • العنوان: دبي مارينا– دبي – الإمارات العربية المتحدة، ويمكن الوصول عبر خرائط جوجل “من هنا“.
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 07:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساء.
  • الأسعار: متوسطة تناسب الجميع.

مطعم بوسولا

مطعم بوسولا واحد من المطاعم التي تقدم الأكلات الإيطالية، ويعتبر من أفضل مطاعم مرسى دبي، حيث يقدم تشكيلة من المأكولات الإيطالية مثل (البيتزا، المعكرونة، لازانيا).

  • رقم الهاتف: (97145117373+).
  • العنوان: The Westin Dubai Mina Seyahi Beach Resort & Marina – دبي – الإمارات العربية المتحدة، ويمكن الوصول عبر خرائط جوجل “من هنا“.
  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 11:00 مساء.
  • الأسعار: متوسطة تناسب الجميع.

أفضل مطاعم سورية في مرسى دبي

تعتبر المطاعم السورية واحدة من أفضل المطاعم التي تقدم الأكلات الشرقية، في أغلب بلدان العالم فالأطباق السورية تجد قبولًا كبير في جميع الدول، ويضم مرسى مدينة دبي عددًا كبير من المطاعم السورية المميزة بأطباقها الشهيرة، ومن بين أبرز هذه المطاعم ما يلي:

شاهد أيضًا: افضل موقع لحجز الفنادق في دبي

مطعم ياسمين الشام

يعتبر مطعم ياسمين الشام من أبرز وأفضل المطاعم السورية في مرسى دبي، حيث يقدم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الأطباق والأكلات السورية الرائعة، والتي يشرف عليها ويقدمها أفضل وأشهر الطهاة في الأكلات الشامية، ويلاقي هذا المطعم إقبالًا من مختلف الجنسيات، من عُشاق الأطباق السورية والشامية التي تستخدم التوابل والأعشاب.

مطعم البيت الشامي

لا يمكن أن نذكر المطاعم السورية بدبي وننسى مطعم البيت الشامي، الذي يقدم مجموعة من أفضل الأطباق والمأكولات السورية والشامية، هذا بالإضافة إلى أنواع الشوربات والسلطات المختلفة التي يتميز بها المطبخ الشامي، بجوار الحلويات السورية.

مطعم لفاح

تعتبر الشاورما السورية ماركة مسجلة لدى أغلب الشعوب العربية والأجنبية، فحينما يُذكر المطعم السوري يقفز إلى الذاكرة مباشرة الشاورما السورية، والتي يتخصص بها مطعم لفاح في مرسى دبي وأفضل من يقدمها، سواء شاورما اللحم أو الدجاج بالإضافة إلى البروستد، ويمتل مطعم لفاح عدة أفرع في دبي تحظى بإقبال كثيف من قبل السياح والزوار العرب على وجه الخصوص.

مطعم الشرفة

مطعم الشرفة واحد من أفضل مطاعم مرسى دبي والمتخصص في الأكلات والأطباق الشامية، حيث يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأكلات السورية والشامية المميزة، منها (الكبيبة السورية، الصاجية بالدجاج، اللحم، المحاشي، السماقية، وغيرها من الأكلات الأخرى)، بالإضافة إلى السلطات والمقبلات، وأكثر ما يميز المطعم جلساته الخارجية في الهواء.

أفضل مطاعم مرسى دبي 2022 بالأسعار

أفضل مطاعم يمنية في مرسى دبي

تعتبر المطاعم اليمينة واحدة من أشهى وأفضل المطاعم ذات المذاق المميز، وبالأخص بتقديم المشويات والأكلات المندي، ومن بين أشهر وأفضل المطاعم المندي في مرسى دبي ما يلي:

مطعم بيت المندي

تعتبر أطباق المندي واحدة من أشهى وألذ الأطباق اليمنية، وهذه الأطباق تتميز بدفن اللحوم أو الدجاج بباطن الأرض وتشوى وهي بالأسفل، لتقدم في النهاية مذاق مميز، ويقبل عدد كبير من الزوار على مطعم بيت المندي لما يقدمه من أطباق يمنية مميزة مثل (الكبسة، الحنيذ المضغوط لحوم أو دجاج، مندي اللحم، مندي الدجاج)، ويمتلك المطعم أكثر من فرع داخل دبي في كلٌ من (شارع المرقبات، هور العنز، الراشيدية).

مطعم مراحب

مطعم مراحب من أفضل مطاعم مرسى دبي التي تقدم وجبات وأطباق المندي بمختلف أنواعها، ويعتبر من المطاعم اليمينة التي تحظى بإقبال كثيف حيث يقدم أطباق يمنية بامتياز من بينها (المندي بأنواعه، المظي المضغوط والمدفون، الكبسة)، كما يقدم بعض الأطباق البحرية بالإضافة إلى السلطات والمقبلات والحلويات، ويمتلك مطعم مراحب أكثر من فرع في دبي في كلٌ من (منطقة السوق الصيني، شارع الشيخ زايد، منطقة ند الحمر، بطوط والقوهود).

مطعم وادي دوعن

مطعم وادي دوعن من المطعام اليمينة المميزة بدبي، حيث يقدم تشكيلة كبيرة من الأطباق اليمنية التي تلاقي ترحيبًا وإقبال من الزوار والسياح العربي في مرسى دبي، ومن بين هذه الأكلات والأطباق ما يلي (المندي، زربيان اللحم، زربيان الدجاج، المقلقل، المظبي المدفون).

شاهد أيضًا: كم تبعد دبي عن الرياض

أفضل مطاعم مغربية في مرسى دبي

يعتبر المطبخ المغربي واحد من أشهى وألذ المطاعم حول العالم، حيث يقدم أصناف وأكلات متنوعة ومميزة تحظى بقبول الزوار والسياح في مرسى دبي، ومن أبرز هذه المطاعم ما يلي:

مطعم مراكش

مطعم مراكش للمأكولات المغربية، يتمتع هذا المطعم بديكور وتصميم مغربي يجسد الثقافة المغربية مع الموسيقى الشعبية المغربية، كما يقدم المطعم تشكيلة من المأكولات والأطباق المغربية المميزة، مثل (الكسكسي، المشويات المغربية، الطواجن، ومجموعة من الأطعمة التقليدية بجوار السلطات).

مطعم سماري

من بين المطاعم المغربية التي تحرص على تقديم الأطعمة والمأكولات الشعبية بالمغرب، من بينها (الطاجن المغربي، طبق الأرز مع الكسكسي، الخروف الملكي المغربي)، بالإضافة إلى السلطات والمقبلات ذات الطابع المغربي.

مطعم طاجين

يتمتع المطعم بتصميم مستوحى من الثقافة والعمارة المغربية، ليكون من بين أفضل مطاعم مرسى دبي للمأكولات المغربية المميزة والأطباق الشهية، التي تلاقي قبولًا وإقبال من الزوار العرب والأجانب للمرسى، من بينها (طاجين البرقوق، الكسكسي وغيرها من الأصناف الأخرى).

أفضل مطاعم مصرية في مرسى دبي

يضم مرسى مدينة دبي عددًا من المطاعم المصرية المميزة، ومن أبرزها ما يلي:

شاهد أيضًا: افضل مطاعم شاورما في مكة بالاسعار

مطعم الأقور

مطعم الأقور واحد من المصرية ويعتبر أفضل مطاعم مرسى دبي، يتميز المطعم بتقديم الوجبات والأكلات المصرية والمشويات، بالإضافة إلى عدة أطباق مصرية أخرى مثل (الفطير بالجبن والعسل، المكرونة بأنواعها، طواجن اللحم، بجوار السلطات)، وللمطعم أكثر من فرع داخل مدينة دبي منها (منطقة البرشاء، المزر، أبوهيل).

مطعم حدوته مصرية

مطعم حدوته مصرية واحد من المطاعم المصرية المميزة بمرسى دبي، والذي يقدم مجموعة كبيرة من الأطباق المصرية ذات الطعم المميز، مثل (طبق الملوخية، الحمام بالفريك، المحاشي بأنواعها، الكشري، الفطير، وغيرها من الأطباق والأكلات الأخرى)، في أجواء تحمل الطابع المصري.

مطعم ابن حميدو

يعتبر مطعم بن حميد واحد من أشهر مطاعم الأسماك المصرية التي استطاعت أن تثبت نسها بدبي، حيث يقدم أصناف ومأكولات بحرية متنوعة ومميزة، بالإضافة إلى السلطات والمقبلات الأخرى، وأكثر ما يميز المطعم ديكوره الرائع الذي يجذب الأنظار حيث مصمم على الطابع المصري، ويعتبر المطعم واحد من المطاعم التي تلاقي قبول بين عُشاق الأسماك والمأكولات البحرية.

أفضل مطاعم مرسى دبي 2022 بالأسعار

أفضل مطاعم تركية في مرسى دبي

تحظى المطاعم التركية بإقبال كبير وسط زوار وسياح مدينة دبي، بسبب الشهرة التي يحظى بها الطهاة الأتراك مثل الشيف براق والشيف نصرت، ومن بين أبرز المطاعم التركية بمرسى دبي ما يلي:

مطعم نصرت

يعتبر الشيف نصرت غوكشيه واحد من أشهر الطهاة الأتراك والعالم، ويمتلك عدة مطاعم حول العالم من بينها هذا المطعم الذي تم افتتاحه عام 2010، ويقدم مجموعة من أشهى وأفضل الأطباق التركية، مثل (شرائح اللحم، الكفتة وغيرها من المأكولات)، ويحظى المطعم بإقبال كثيف من السياح العرب والأجانب على الرغم من كونه واحد من بين أغلى المطاعم.

شاهد أيضًا: افضل المعالم السياحيه في الامارات بالصور

مطعم المدينة

لا يقل الشيف التركي بوراك شهرة عن نظيره السابق الشيف نصرت، حيث يحظيان بشعبية جارفة في دبي وأغلب البلدان العربية، ويعتبر مطعم المدينة واحد من ضمن سلسلة مطاعم المدينة التي يملكها الشيف بوراك في عدد من الدول حول العالم ويشرف عليه شخصيًا، حيث يقدم المطعم تشكيلة كبيرة من الأطباق المميزة من المطعم التركي والغربي وأبرزها المشويات.

مطعم لاليزار

يعتبر هذا المطعم من بين أفضل مطاعم مرسى دبي، الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التركية التقليدية التي تتميز بالفخامة والشكل والمذاق المميز، من بينها (الكباب والكفتة) بالإضافة إلى عدد من الأطباق التركية والحلويات والمشروبات الساخنة والمثلجة.

مطعم قفطان

من المطاعم المميزة على مرسى دبي التي تقدم المأكولات والأطباق التركية، كما أنه تصميمه وديكوراته تحمل طابع عثماني وأجواء الموسيقى بداخله كذلك، ويُصنف ضمن المطاعم الرومانسية، ويقدم تشكيلة مميزة من اللحوم والسلطات والمقبلات.

وبنهاية مقال أفضل مطاعم مرسى دبي 2022 بالأسعار والذي ذكرنا خلاله تشكيلة مميزة من أفضل المطاعم من مختلف المطابخ العالمية بمرسى دبي، ثم ذكرنا مجموعة من أفضل المطاعم العربية والتركية بالمرسى.

المراجع

  1. lepirate.ae , مطعم القرصان , 22/05/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.