المرجع الموثوق للقارئ العربي

من هم ابناء كريستيانو رونالدو بالاسماء

من هم ابناء كريستيانو رونالدو بالاسماء، يعد كريستيانو رونالدو من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم، ورغم شهرته الكبيرة ومحبة الجمهور له، إلا أنّ علاقاته محدودة، فقد تعرف على إيرينا فاليريفنا وجورجينا، ورغم العلاقة التي كانت تربطه بهم لسنوات عديدة، إلا أنه لم يتزوج بهما رسميًا، ولم ينجب من إيرينا، ولكنه أنجب من جورجينا ابنة واحدة، وسنتعرف من خلال موقع المرجع على من هم أبناء كرِيستيانو رُونالدو بالأسماء، وصور ابنَاء كِريستيانو رُونالدو، كما سنذكر من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا، ومن هي زوجته.

من هم ابناء كريستيانو رونالدو بالاسماء

يمتلك لاعب كرة القدم البرتغالي كرِيستيانو رُونالدو أربعة أبنَاء، وهما كما يأتي:[1]

  • كريستيانو جونيور: وهو من أم غير معروفة، ولم يُصرح رونالدو عنها مطلقًا، وأخذ جونيور حب كرة القدم من والده، إذ انضم إلى إحدى الفرق الرياضية المحلية ليلعب بها، كما أنه ولد في السابع عشر من شهر يونيو عام 2010م في الولايات المتحدة، ويبلغ من العمر 12 عامًا.

كريستيانو جونيور

  • التوأم تياغو وإيفا: أنجبهم خلال ارتباطه بحبيبته الحالية جورجينا عن طريق أم حاضنة.

التوأم تياغو وإيفا

  • آلانا مارتينا: وهي طفلته من حبيبته جورجينا.

آلانا مارتينا

شاهد أيضًا: كم عدد ابناء كريستيانو رونالدو من جورجينا

من هي زوجة كريستيانو رونالدو

لم يتزوج كريستيانو بعد، ولكنه كان على علاقة مع عارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شايك، وقد استمرت علاقتهما لخمس سنوات، منذ عام 2010م حتى عام 2015م، ثم ارتبط بعارضة الأزياء والممثلة والراقصة الإسبانية جورجينا منذ عام 2017م، ولا زال مرتبطاً بها إلى الآن، ورغم عدم زواجه رسميًا منها، إلا أنه أنجب منها ابنة وحيدة، وتعيش معه جورجينا وتربي له أبناءه الأربعة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على من هم ابنَاء كِريستيانو رُونالدو بالاسماء، وصور ابناء كريستيانو رونالدو، كما ذكرنا من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا، ومن هي زوجته.

أسئلة شائعة

  • هل كل أبناء رونالدو من جورجينا؟

    لا، فقط الطفلة آلانا مارتينا من جورجينا، بينما التوأم تياغو وإيفا من أم حاضنة، وكريستيانو جونيور غير معروفة من هي والدته.

  • ما هو اسم زوجة رونالدو؟

    رونالدو غير متزوج، ولكنه مرتبط بعلاقة مع عارضة الأزياء جورجينا.

  • من هي حبيبة رونالدو الأولى؟

    حبيبة رونالدو الأولى هي عارضة الأزياء الروسية إيرينا فاليريفنا شيخالإسلاموفا.

المراجع

  1. wikiwand.com , كريستيانو رونالدو , 24/11/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *