المرجع الموثوق للقارئ العربي

بطاقات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 2021

بطاقات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 2021 هي ما نعرضه في موضوعنا اليوم، فشهر رمضان يعتبر من أهم شهور العام عند جميع المسلمين، الذين يفرحون بمقدمه ويرسلون لبعضهم بطاقات التهنئة بحلوله، فالشهر يحمل الكثير من العبادات والذكريات العائلية ما يجعله فريدًا في جماله لا تنسى تفاصيله ونترقب قدومها عامًا بعد علم، ويقدم موقع المرجع مجموعة متميزة من أفضل  بطاقات التهنئة بحلول شهر رمضان المعظم أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.

بطاقات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 2021

لو كنت ترغب في إيجاد بطاقات رائعة ومبهجة حتى ترسلها لأصدقائك وزملائك وتعايد بها الأهل والاقارب وتهنئهم بحلول زينة شهور العام وهو شهر رمضان المبارك،  فسوف تجد هنا مجموعة بطاقات تهنئة بمناسبة حلول الشهر المبارك ويمكنك تصفحها، وهي مصممة بشكل جميل يناسب كل الأذواق، مما يمكنك من اختيار أفضلها ومشاركته عبر الرسائل ومواقع التواصل مع أحبابك.

بطاقات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

بطاقات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

بطاقات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

شاهد أيضًا: دعاء اول يوم رمضان مكتوب

بطاقات معايدة بمناسبة شهر رمضان 1442

يمكنك تحميل البطاقات الخاصة بالتهنئة على الجهاز الخاص بك وإرسالها عبر برنامج واتس آب في رسالة جماعية أو منفردة، ويمكنك أيضًا إرسالها عبر برنامج الماسنجر، أو عمل منشور على الفيس بوك وإضافة إشارة للأصدقاء لتهنئتهم بحلول الشهر الكريم، وبصرف النظر عن أي طريقة سوف تهنئ بها أصدقائك، يمكنك الاطمئنان إلى أن تلك البطاقات ستضيف طابعًا من بهجة الشهر المبارك، وتجعل الجميع يشعرون بالصفاء والسعادة والنوايا الحسنة والتصالح مع من حولهم.

5

5

7

صور رمضان كريم 2021 

هناك أشياء كثيرة نفعلها في هذا الشهر تجعله مميزًا وله ذكريات ذات طابع فريد لدى الكثيرين وأهمها الصيام وأيضًا صلاة التراويح وختام القرآن وصلاة التهجد وتناول طعامي الإفطار والسحور وإخراج الزكاة وزكاة الفطر، وهذه هي بعض أجمل صور رمضان.

9

1

17

صور رمضان جديدة 2021 خلفيات رمضان كريم

شاهد أيضًا: دعاء رمضان قصير 2021 أجمل أدعية شهر رمضان المبارك

صور رمضان مبارك جديدة 2021

يمكنكم تصفح المزيد من من صور  بطاقات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك فيما يلي:

10

11

16

شاهد أيضًا: دعاء اللهم بلغنا رمضان وأنت راض عنا مكتوب

أجمل عبارات عن شهر رمضان الكريم 2021

هذه هي بعض أجمل عبارات التهنئة بحلول رمضان يمكن إضافتها إلى البطاقات الخاصة بالشهر المبارك للحصول على معايدة مميزة للمقربين:

  • عسى رمضانك مبارك، وكل لحظاتك تبارك، وجنة الخلد داري ودارك، والنبي جاري وجارك.
  • بلغنا الله و إياكم صيام هذا الشهر المبارك وقيامه.
  • ﺭﻓﻊ ﺍﻟﻠﻪ ﻗﺪﺭﻙ ﻭﻓﺮﺝ ﻛﺮﺑﻚ ﻭﺑﻠﻐﻚ ﺷﻬﺮﻙ الرحمة ﻭﺩﻣﺖ ﻟﻤﻦ ﺃﺣﺒﻚ.
  • ﺃﻣﺎﻧﻴﻨﺎ ﺗﺴﺒﻖ ﺗﻬﺎﻧﻴﻨﺎ، ﻭﻓﺮﺣﺘﻨﺎ ﺗﺴﺒﻖ ﻟﻴﺎﻟﻴﻨﺎ، ﻭﻣﺒﺎﺭﻙ ﺍﻟﺸﻬﺮ الكريم ﻋﻠﻴﻚ ﻭﻋﻠﻴﻨﺎ.
  • كل عام وأنتم بخير مبارك عليكم الشهر رمضان كريم أعاده الله عليكم أعوام عديدة وأزمنة مديدة، أعادة الله علينا وعليكم بالخير والبركات.
  • غسل الله قلبك بماء اليقين، وأثلج صدرك بسكينه المؤمنين، وبلّغك شهر الصائمين.
  • هل هلالك يا رمضان ونور بيتنا وبيتكم عساكم من عواده.

عرضنا فيما سبق بطاقات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك مع بعض عبارات التهنئة وصور رمضان الجميلة، وعسى الله أن يجمع فيه الكل على خير، ويبلغنا إياه، ويرزقنا ثوابه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *