المرجع الموثوق للقارئ العربي

تحميل تحديث ببجي الجديد 2021 apk

كتابة : دانيال فاروق بتاريخ : 18 يوليو 2021 , 23:50 آخر تحديث : يوليو 2021 , 23:38

تحميل تحديث ببجي الجديد 2021 apk يشغل بال جميع لاعبي ببجي موبايل وذلك حتى قبل إطلاقه، حيث أن الحماس والمتعة التي قدمتها هذه اللعبة للاعبين من قتالات وأحداث وأطوار لعب جعل هم يتعلقون بها بشدة، وأشعل بينهم روح المنافسة، ويهتم موقع المرجع بتقديم التحديث الجديد للعبة ببجي 1.5 إلى جانب شرح لطريقة تثبيته على هواتف الاندرويد والايفون.

لعبة ببجي pubg

صدرت لعبة ببجي لأول مرة في أوائل عام 2017 وتحديداً في 17 من شهر آذار كلعبة من ألعاب الباتل رويال المتخصصة في إطلاق النار من منظور الشخص الأول أو الثالث، والتي تسعى لجعل اللاعبين يوقظون المحارب النائم داخلهم إلى جانب غريزة البقاء بحيث يستطيعون النجاة في جزيرة ضد ما يصل إلى 100 عدو، يوجد عدّة أطوار للعبة مثل السولو سكواد والسكواد، بحيث يمكن الدخول كلاعب منفرد أو كمجموعة من لاعبين أو أربع لاعبين، فالمعركة تبدأ بنقل اللاعبين بالطائرة ونزولهم في الجزيرة للبحث عن المؤن والأسلحة، تقدم اللعبة عدة خرائط إلى جانب أوضاع لعب وتحديات متنوعة تتجدد في كل موسم، علاوة على الجوائز والهدايا وعمليات الشراء داخل اللعبة.[1]

تحميل تحديث ببجي الجديد 2021 apk

سواء كنّا نستخدم ببجي من قبل أو كانت هذه المرة الأولى التي نقوم بتجربة اللعبة فلا تختلف طريقة تحميل تحديث ببجي الجديد 2021 apk والذي جاء باسم اشتعال أو “Ignition”Kحيث أنه يمكن للمستخدمين تحميله من متجر بلاي لتتم إضافة الملفات تلفائياً، فهو متاح على المتجر عبر الرابط “من هنا”، أو من متجر أبل ستور لهواتف الايفون عبر الرابط “من هنا“، في حال كانت لدينا بعض المشاكل التي تمنع تحميلنا للعبة من متجر بلاي أو منأبل ستور يمكن ان نحصل عليها من الموقع الرسمي من الشركة أو تحميل ببجي التحديث الجديد فقط بصيغة ملف apk عبر الرابط المباشر “من هنا“.

شاهد أيضاً: شحن شدات ببجي PUBG عن طريق الرصيد 2021

شرح تثبيت تحديث ببجي الجديد 2021 apk + obb

هناك عدة طرق للحصول على ببجي 1.5 في حال فشلت طريقة أو رابط في ذلك، وإحدى هذه الطرق التي سنقدمه أيضاً هي الحصول على ملف apk وآخر obb، وهي الطريقة التقليدية لتنزيل ببجي بشكل عام دون الحاجة لمتجر جوجل بلاي أو أبل ستور، وهي عن طريق تحميل ملف الapk عبر الرابط “من هنا”، وملف الobb من الرابط “من هنا” والقيام بتتبع الخطوات التالية:

  • القيام بفتح ملف الzip الذي قمنا بتحميله من الرابط “من هنا“، أو مملفات الobb في حال اتبعنا الطريقة الثانية.
  • استخراج محتويات الملف.
  • تثبيت تطبيق ببجي apk، أو تشغيل ملف apk الذي حملناه بصيغة مستقلة.
  • الدخول إلى مدير الملفات أو أي تطبيق لإدارة الملفات.
  • القيام بنسخ مجلد “com.tencent.ig” إلى مكانه الصحيح (مجلد android ثم مجلد obb) في ذاكرة تخزين الجهاز.
  • يمكن الآن تشغيل اللعبة وتحدي الخصوم.

شاهد أيضاً: رابط تحميل ماين كرافت 2021 للاندرويد والايفون اخر اصدار

مميزات تحديث ببجي الجديد 2021 apk

أعلن الشركة المختصة بتطوير لعبة ببجي أن اللاعبين لا يستطيعون اللعب معاً وتشكيل الفرق في حال كانت إصدارات اللعبة مختلفة، فيجب التحديث لآخر إصدار للتمتع بالتجربة الأفضل في اللعب، أيضاً فقد تم الكشف عن جميع التغييرات التي توفرت  في التحديث الجديد.[2]

 مهمة Mission Ignition

أحداث هذه المهمة الجديدة ستقع في خريطة “ارينجال” بعد تحميل تحديث ببجي الجديد 2021 apk، وذلك بعد حدوث التجارب والأبحاث التي قامت بها شركة DynaHex التي تهتم بالتكنولوجيا المتطورة في الجزيرة، حيث اعتبرتها كقاعدة لتجرابها أدت إلى مسح ملامح ارينجال التي اعتاد اللاعبون عليها بحيث أصبح من الصعب تمييزها، قد لا يعجب هذا التغيير بعض اللاعبين، لكن لا ننكى أن التغيير الكبير المقدم في الخريطة إلى جانب تغيير بعض أسماء المناطق يدل على الاستعداد الكبير من قبل المطورين في المغامرة لتقديم أفضل تجربة ممكنة للاعب.

العناصر الميكانيكية

حيث أن المطورين قامو بإضافة المصاعد والأبواب المتحركة إضافة للمنصات المتحركة والمناطق التي لازالت قيد التطوير من المناطق الحضرية، مع تنوع ليتناسب مع قصة التحديث.

الخطوط الفائقة

تعرف أيضاً تحت مسمى “جهاز استدعاء الهواء المسبق” وهي شبكة من الخطوط التابعة لشركة HyperLines  التي قامت بإنشائها ونشرها في مناطق محددة على طول الخريطة، بحيث تسهل الانتقال بين المناطق المحددة في مواعيد معينة.

الناقل الهوائي

وهي عبارة عن أداة تنقل جوية مخصصة لرجال الأمن لمساعدتهم في القيام بالدوريات بسهواة، ويتيح الناقل الهوائي للاعبين الانتقال عبر الطفو في الهواء باستخدامه في حال عثروا عليه في بعض المناطق الحضرية.

تعاون شركة Tesla

بعد تحميل تحديث ببجي الجديد 2021 apk وقيام اللاعب بالدخول إلى الخريطة سيجد مصنع تيسلا جيجا، والذي يمكن من خلاله تجميع قطهع السيارة الجديدة Tesla– Model، وذلك بهدد ان نقوم بتشغيل جميع مفاتيح الطاقة في المصنع لتعمل جميع الآلات.

نظام القيادة الآلي في السيارات

وهذه الميزة متاحة فقط في سيارة تيسلا مودل Y التي تجمعها من المصنع، بحيث تنقلك السيارة عبى طول الطريق السريع وصولاُ ‘لى الموقع الذي تحدده تلقائياً.

مركبات Tesla Semi

وهي عبارة عن مركبات نقل بضائع ذاتية القيادة، ستكون منتشرة في أرجاء الخريطة بشكل عشوائي بحيث يمكن أن تجدها في أي مكان على الخريطة، بعد ان نقوم بإلحاق الضرر بها سنجد أنها أسقطت صندوق دروب صغير فيه الأسلحة والمؤن.

روبوتات الكلاب

وهي عبارة عن روبوتات على شكل كلاب تختص بالقيام بالدوريات في البحث عن المؤن أو الأسلحة، بحيث تستطيع القيام ببحث شامل عن كل ما يمكن الاستقادة منه في المنطقة القريبة منك.

سلاح ASK Abukam

وهو من الإضافات القوية في اللعبة، فالسلاح بمكن إيجاده في ملحث نقطة الهبوط، يذخّر السلاح الجديد بذخيرة من عيار 7.62، كما يتميز بكعدل إطلاق يبلغ ما يقارب 990 دورة في الدقيقة.

شاهد أيضاً: كيف تصير لاما في فورت نايت

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على الميزات التي تقدمها لعبة ببجي بعد تحميل تحديث ببجي الجديد 2021 apk  إلى جانب شرح طريقة إضافة ملفات الobb في حال لم يكن تحميل اللعبة متاحاً على المتجر الرسمي.

المراجع

  1. wikiwand.com , ببجي , 18/07/2021
  2. mysmartprice.com , pubg mobile update , 18/07/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *